قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية بالقدس المحتلة، إن جيش الاحتلال أصدر بيانا بالشراكة مع جهاز الأمن العام الإسرائيلي «الشاباك»، بأنه تم اغتيال نعيم الغول، وتصفه بيانات جيش الاحتلال بأنه قائد عسكري في مخيم الشاطئ وكان مسؤولا عن التحفظ على بعض المحتجزين، وآخر المحتجزات التي قتلت داخل قطاع غزة، وقالت إنها نفذت هذه العملية بناء على معلومات استخباراتية.

وأضافت «أبو شمسية»، خلال رسالة على الهواء،: «هذا يعني عودة ملف ونقطة وبند الاغتيال واستهداف القيادات سواء العسكرية أو السياسية في داخل القطاع، وهذا يعني عودة المقاومة الضارية في شمال ووسط وجنوب القطاع، خاصة أن الغارات الكثيفة وتبادل الرصاصات كانت تسمع من ضواحي تل أبيب الجنوبية».

وأشارت مراسلة القاهرة الإخبارية، إلى أنه تم الإعلان رسميا اليوم عن انتحار 10 من ضباط وجنود برتبة مقدم ولواء ورائد، والحديث عن انتحار 7 من صفوف الاحتياط، وكل ذلك سيؤثر على الحالة النفسية للشارع والجنود الإسرائيليين، كما أن التظاهرات ستتخذ حجما وزخما مختلفا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين جيش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

"القاهرة الإخبارية": إطلاق نار بمحيط السفارة الأمريكية في بيروت

أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها، بإطلاق نار بمحيط السفارة الأمريكية في بيروت، وجود انتشار أمني مكثف بمحيط السفارة الأمريكية في بيروت بعد إطلاق نار حولها.

حريق من محيط السفارة الأمريكية  مسيرة احتجاجية من أمام مقر السفارة الأمريكية بتونس السفارة الأمريكية في المكسيك تنفي مزاعم روسيا عن تجنيدها عصابات بالصراع الأوكراني

وكان اندلع حريق في محيط السفارة الأمريكية في العاصمة اللبنانية بيروت، بعد تظاهرات شهدتها الشوارع عقب قصف الاحتلال الإسرائيلي مستشفى المعمداني في قطاع غزة الذي أسفر عنه عدد كبير من الشهداء.

 وشهد محيط السفارة في بيروت مواجهات بين القوى الأمنية والمتظاهرين المتضامنين مع قطاع غزة، والمنددين بجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

 وكانت أمريكا حذرت رعاياها من السفر إلي بيروت، وسمحت بمغادرة أفراد عائلات الموظفين الحكوميين في الخارجية الأمريكية وبعض الموظفين غير العاملين في حالات الطوارئ في لبنان، وذلك مع تصعيد الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة.

 وأعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء بأنه سيكون "يوم غضب غير مسبوق" ضد الكيان الصهيوني وزيارة بايدن لها، عقب المجزرة المروعة التي نفذتها طائرات حربية إسرائيلية على المستشفى المعمداني في غزة.

مقالات مشابهة

  • ترفيع ضباط في الامن العام / أسماء
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال يشن غارة على أطراف عدشيت جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط 5 شهداء في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي بغزة
  • «القاهرة الإخبارية»: انسحاب «سموتريش» من مسيرة الأعلام في القدس المحتلة
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية» ترصد انتهاكات الاحتلال في عدة مناطق بالضفة الغربية
  • مراسلة «القاهرة الإخبارية»: ما يحدث في غزة يجري بالضفة الغربية بصمت مطبق
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يعترض هدفا مشبوها قادما من لبنان
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي ينفذ غارة على حي الشجاعية شرق غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يبدأ عملية عسكرية وسط قطاع غزة
  • "القاهرة الإخبارية": إطلاق نار بمحيط السفارة الأمريكية في بيروت