قال السيناريست مدحت العدل، أنه متوقع صعوبة المبارة بين فريقي الزمالك وهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهي المباراة التي تقام فى المغرب فى العاشرة مساء اليوم الأحد.

 

تصريحات مدحت العدل

وتابع مدحت العدل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، الذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": " فرقة هضبة البركان قوية جدا بس أنا واثق في فريق الزمالك والمدرب وعندنا ماتش تاني بعد فترة وإن شاء الله ناخد الكونفدرالية، ويارب يجعل وشك حلو على الزمالك".


وأشار "العدل"، إلى أن شقيقه جمال هو الذي أستلهم فكرة كتابة مسلسل "عتبات البهجة" وبعدها عرض عليهم رواية "عتبات البهجة" وقومت بمعالجة درامية لها والجميع وافق عليها وبعدها أستعنت بورشة للكتابة وأنا أشرفت عليهم.


وأوضح مدحت العدل، أن "عتبات البهجة" من الأعمال التي ستعيش لفترة طويلة في الزمن، وهناك أعمال نجد أنها تفتعل فرقعة كبيرة في البداية ولكن الجمهور ينساها بعد وقت معين، لكننا أختارنا الطريق الأصعب لعمل مسلسل إجتماعي للأسر المصرية.


وأختتم مدحت العدل، هناك بعض الدراما التي تتحدث عن البلطجة والسرقة والفتوات ودائما نجد أن بعض الأعمال تتجه للتريند، ولكن نحن لا نقوم على تلك الفكرة في أعمالنا وأستعنا بالمطرب عنبة وأخترت سوف ما يعيش للزمن.


 

مواعيد برنامج تفاصيل 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


https://www.facebook.com/share/v/dp21PFNiY329Bu2B/?mibextid=oFDknk

 

 

آخر أعمال مدحت العدل 
 

يذكر أن آخر أعمال مدحت العدل هو تأليفه مسلسل “عتبات البهجة” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، وبطولة يحيى الفخراني،هنادي مهنا، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، صفاء الطوخي، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وآخرون من النجوم.

ويشهد المسلسل عودة التعاون بين يحيى الفخراني والمخرج مجدي أبو عميرة، بعد غياب 16 عامًا، من تقديمهم آخر أعمالهم  الدرامية مسلسل "يتربى في عزو" عام 2007.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدحت العدل السيناريست مدحت العدل المؤلف مدحت العدل برنامج تفاصيل عتبات البهجة مدحت العدل

إقرأ أيضاً:

ناصيف زيتون ورحمة رياض يشعلان ليل ألمانيا بحفل استثنائي

أحيا النجم السوري ناصيف زيتون والنجمة العراقية رحمة رياض حفلاً غنائياً مميّزاً في مدينة دوسلدورف الألمانية، وتحديداً في قاعة «ميتسوبيشي الكتريك هالي»، التي تُعدّ واحدة من أكبر قاعات الحفلات الجماهيريّة في مقاطعة شمال الراين الألمانيّة.

الحفل استقطب أكثر من أربعة آلاف شخص

استقطب الحفل أكثر من أربعة آلاف شخص من أبناء الجاليات العربيّة المقيمة في دوسلدورف وفي المدن الألمانية المختلفة، كما جذب العديد من الجاليات العربية المقيمة في البلدان الأوروبية المجاورة كفرنسا، وبلجيكا، وسويسرا، وإيطاليا.

وتنوّع الحضور العربي بين الجنسيات السورية، والعراقية، واللبنانية، والفلسطينية، بالإضافة إلى الجاليات المغاربية من المغرب والجزائر وتونس، وكان لافتاً الحضور المميّز للسيّاح الخليجيين الذين يزورون ألمانيا في هذه الفترة.

تميّز الحفل بالتفاعل الكبير الذي أبداه الجمهور مع نجمي الحفل، حيث أشعل ناصيف المسرح بنخبة من أجمل أغانيه كتكّة، وبالأحلام، ومجبور وصوت ربابة، بالإضافة إلى أغانيه ومواويله المميّزة التي ذكّر فيها المهاجرين بحبّ الوطن والتعلّق بالأرض كموّال «سوري للسما علّيت»، و«ذكرتك والسما مغيّمة»، لتثير النجمة رحمة رياض حماسة الجمهور بأغانيها الضاربة: الكوكب، وأصعد للقمر، ووعد مني، إضافة إلى نخبة من أغاني الموروثين العراقي والشرقي ك عالعين موليتين، وكلك على بعضك حلو، ورائعة والدها الراحل رياض أحمد «ها خويا».

وكانت اللحظة التي شهدت ذروة التفاعل من قبل الجمهور هي التي اجتمع خلالها نجما الحفل ناصيف ورحمة لأداء الدويتو الخاص بهما «ما في ليل» الذي حقّق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وحصد ملايين المشاهدات على مواقع التواصل، ليترجم هذا النجاح على أرض الحفل الألمانيّ بتفاعل قويّ من قبل الجمهور الذي ردّد مع النجميْن كلمات الدويتو الضارب عن ظهر قلب وسط علوّ الهتاف والتصفيق الذي ملأ أرجاء المسرح وستعيش أصداؤه طويلاً في الذاكرة.

مقالات مشابهة

  • ناصيف زيتون ورحمة رياض يشعلان ليل ألمانيا بحفل استثنائي
  • صناع «الوصفة السحرية» يكشفون كواليس كتابة العمل: الجمهور سيرى نفسه في المسلسل
  • تفاصيل أحداث مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس.. يناقش قضية الوحدة الوطنية
  • عنبة يكشف أغاني ألبومه الجديد
  • اقنعته بالمغامرة.. خالد تاج الدين يكشف تفاصيل دخول مدحت صالح «عالم الراب»
  • العدل: افتتاح خامس مراكز "ناجز" لتقديم الخدمات العدلية بيسر وسهولة
  • يطرحه في عيد الأضحى.. عنبة يكشف تفاصيل ألبومه الجديد
  • أعمال فنية جمعت بين جميلة عوض وزوجها أحمد حافظ.. منها فيلم هيبتا
  • الجمهور يغازل شيري عادل بأحدث ظهور لها
  • الخميس.. رحمة أحمد ضيفة برنامج "أسرار النجوم"