وجه الدكتور أحمد عكاوى، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور بدوي شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس مجلس إدارة مركز اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين بجامعة جنوب الوادي، التهنئة للفريقين المتأهلين للمرحلة النهائية على مستوى الجامعات لمسابقة رالي مصر لريادة الأعمال 2024.

من جانبه أفاد الدكتور هاني أحمد عطا الله، أستاذ مساعد بكلية الهندسة جامعة جنوب الوادي ومدير مركز اكتشاف ورعاية الطلاب الموهوبين بالجامعة ومنسق التواصل بين الجامعة ومركز ريادة

الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أنه تم تصعيد فريقين إلى المرحلة النهائية بعد عدة منافسات على مستوى الجامعة.

وهما فريق Flourish و فريق Inte designer للمنافسة والمشاركة في الحدث النهائي في شهر يوليو 2024 على جائزة مركز أول وقدرها 140 ألف جنيه للمركز الأول وجوائز مالية وتقديرية أخرى معلنة على موقع مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا و أيضا لتفاصيل المسابقة على الرابط:

http://ec.aast.edu/contenttemp.php?page_id=48200340

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قنا جامعة جنوب الوادي محافظة قنا رئيس جامعة جنوب الوادي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال جنوب الوادی

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض الجرافيكس لطلاب الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

أفتتح بالكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة، اليوم الاثنين، معرض طلبة قسم الجرافيكس.

وخلال الإفتتاح طاف مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة الدكتور محمد قائد الليمة ومدير الشؤون المالية والإدارية احمد عبدالخالق المنتصر ونائب عميد الكلية خليفة الحميدي بأجنحة المعرض الذي تضمن مشاريع تخرج الطلاب في مجال تصميم الجرافيكس “انديزاين، فوتوشوب، اليستريتور”.

وأستمعوا من رئيس القسم بالكلية المهندسة خديجة النويرة إلى إيضاح حول طبيعة ونوعية التصاميم الفنية التي يحتويها المعرض الذي يستمر يومين، ومدى أهميته في عكس مهارات الطلاب والتلقي والابداع.

وأشاد مدير جامعة العلوم العلوم، بملامح التميز الفني في الأعمال المعروضة والتي تنوعت تصاميمها.. مشيراً إلى أهمية تخصص الجرافيكس في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة.

فيما أوضح نائب عميد الكلية التطبيقية، أن الكلية تتضمن دبلومات متخصصة يتطلبها سوق العمل في مجالات القبالة والتوليد وطب الأسنان ومساعد طبيب وطوارئ وصيدلة مما يشجع الطلاب على الالتحاق بالكلية والحصول على فرص عمل.. مشيدا بما احتواه المعرض من لوحات بصرية والأنفو والتيابو جرافيكس لجمع النص والصورة، فضلاً عن عرض اعمال التغليف والتصميم الهيكلي.

حضر الافتتاح، رؤساء الاقسام وطلاب الكلية.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد للبورصة السلعية بمصر
  • جامعة جنوب الوادي تعمل على وضع حلول لمكافحة الحشرات الضارة
  • جامعة جنوب الوادي تدفع بقافلة شاملة إلى قرية "هوُّ" شمال قنا
  • قافلة شاملة لجامعة جنوب الوادي بقرية هو بنجع حمادي
  • جامعة جنوب الوادي تُناقش التعاون مع بنك فيصل الإسلامي
  • انتظام 11 ألف طالب بأداء الإمتحانات بجامعة جنوب الوادي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني
  • رئيس جامعة أسيوط يوقع اتفاقية لدعم مركز ذوي الإعاقة
  • افتتاح معرض الجرافيكس لطلاب الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بالحديدة
  • رئيس الأكاديمية العربية للعلوم يشهد طابور عرض كلية النقل البحرى والتكنولوجيا