مايو 13, 2024آخر تحديث: مايو 13, 2024

المستقلة/- أطلقت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي جهاز التحكم التلقائي بالأمبير، في العراق، والذي يمكن من الاتصال بجهاز تبريد الهواء  إنفيرتر من سامسونج (1 طن، 1.5 طن و 2 طن) ضمن نطاق الإشارة الفعال واستخدام خاصية التحكم التلقائي بالأمبير لاسلكيا.

يعمل الجهاز من خلال قطعة واحدة هي المرسل والتي يتم تركيبها بنقطة كهرباء وطنية، وعندما تعمل الكهرباء الوطنية يقوم الاجهاز بإرسال إشارة لاسلكية باستخدام تقنية Wi-Fi لجهاز التبريد ليعمل بطاقته القصوى.

وعندما تنطفىء الكهرباء الوطنية ينطفىء المرسل، ويصبح جهاز التبريد يعمل على كهرباء المولد بأقل أمبير.

وتعمل هذه الخاصية طول الوقت حتى وقت النوم في الليل بحيث لا يكون هنالك حاجة لأحد لأن يستيقظ حتى يعمل هذا التغيير بشكل يدوي.

ويحتوي جهاز التبريد من سامسونج على مستقبلين اثنين لإشارة ال Wi-Fi، بحيث يتصل المستقبل الأول بالمرسل لإتاحة خاصية التحويل التلقائي، ويتصل الثاني بشبكة الإنترنت لإتاحة خاصية التحكم والمراقبة عن بعد.

ويتم إعداد الجهاز وربطه بالمكيفات بسهولة دون الحاجة إلى إنترنت ويمكن إقران جهاز الإرسال بأكثر من مكيف هواء في المنزل أو المكتب.

يمكن للمستخدم الإختيار بين 6 خيارات لقيمة التيار الكهربائي المستخدم (تبدأ من 2 أمبير) و ذلك في كل من وضع التبريد أوالتدفئة.

و قال سانجمين كيم، المدير العام لشركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي في العراق “لقد قمنا بتطوير هذا الجهاز لإدراكنا بأهمية وجوده في البيوت العراقية خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة الكبير في الصيف وانقطاع الكهرباء، وأخذنا بعين الاعتبار أهمية راحة المواطن “.

 

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

بيئة القصيم تطلق مشروع تركيب أجهزة نقل بيانات استهلاك مياه الآبار

المناطق_القصيم

نفذت إدارة المياه بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة القصيم اليوم، وبمشاركة عدد من المختصين من وكالة المياه مشروع تركيب وفحص أجهزة نقل بيانات استهلاك مياه الآبار لعدد من الأشياب بالمنطقة وبعض الشركات داخل المدينة الصناعية الأولى (مدن).

ويأتي هذا في ظل سعي وكالة المياه بالوزارة إلى تنظيم استهلاك مياه الآبار.

أخبار قد تهمك ملتقى الجمعيات التعاونية للثروة الحيوانية الأول يختتم فعالياته بالحدود الشمالية 8 مايو 2024 - 10:42 صباحًا فرع “البيئة” بجازان يكثّف جهوده لانطلاق مهرجان المانجو والفواكه الاستوائية 21 أبريل 2024 - 8:36 مساءً

مقالات مشابهة

  • الكمبيوترات المعززة بالذكاء الاصطناعي..أبرز المخاوف والقدرات
  • الطريقة الصحيحة لتنظيف ماسورة صرف التكييف المسدودة.. احمي جهازك من التلف
  • موتورولا تطلق هاتفها Moto G Stylus 5G لمنافسة Galaxy-S من سامسونج
  • خبير: 4 طرق تحمي بها سيارتك من السرقة أهمها 
  • رئيس جهاز حماية المنافسة يناقش مع نظيره التونسي دعم التعاون العربي المشترك
  • رئيس جهاز حماية المنافسة يبحث مع نظيره التونس تعزيز التعاون
  • بيئة القصيم تطلق مشروع تركيب أجهزة نقل بيانات استهلاك مياه الآبار
  • هاتف من سامسونج بسعر رخيص ومواصفات رائعة
  • تقنية حديثة.. تُحسّن القدرات العقلية
  • تطوير جهاز يساعد على التعافي من إصابات العمود الفقري.. هكذا يعمل