تقدم بوابة «الأسبوع»، بثًا مباشرًا، من افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المرحلة الأولى من موسم الحصاد بمشروع مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

مشروع مستقبل مصر

وويعتبر مشروع جهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة، أحد أكبر الكيانات في العالم في مجالات وأنشطة التنمية على صعيد مشروعات الزراعة والتصنيع الزراعي والاقتصاد البيئي والمشروعات التكاملية.

ويعد موقع المشروع، من أهم المزايا الاستراتيجية لتوافر الأيدي العاملة، بالإضافة إلى سهولة وصول مستلزمات الإنتاج كالأسمدة والمبيدات والبذور والمعدات وكذلك سهولة توصيل المنتجات النهائية إلى الأسواق الرئيسية وإلى موانئ التصدير البرية والجوية.

وطبقًا لخطة تطوير مشروع مستقبل مصر وحرصًا على التوسعات الاقتصادية التي من شأنها تحقيق النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة، تم البدء في إنشاء منطقتين صناعيتين منها المنطقة الصناعية الأولي على مساحة 100 فدان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي بث مباشر عبد الفتاح السيسي مستقبل مصر مشروع مستقبل مصر مستقبل مصر

إقرأ أيضاً:

راشد النعيمي يفتتح مركز مبيعات عجمان ون – المرحلة الثانية

افتتح الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة عقارات عجمان – عقار، مركز مبيعات عجمان ون – المرحلة الثانية، في إطار العمل المتواصل لإنجاز مشروعات سكنية تتميز بكافة مقومات الرَفَاهيَة والعيش الرغيد.

واطلع الشيخ راشد بن حميد بحضور الشيخ حميد بن عمار نائب رئيس مجلس الإدارة، على سير العمل في المشروع الذي تتضمن مرحلته الثانية أكثر من 1300 وحدة متعددة الاستخدامات إضافة إلى المحلات التجارية.

وثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي جهود فرق العمل التي ارتأت إقامة المشروع في موقع جغرافي متميز، يتوسط مدينة عجمان، ما يتيح للسكان الوصول للوجهات المنشودة خلال وقت قياسي، كما يتسم بقربه من الشوارع التي تربط إمارة عجمان بالإمارات الأخرى.

وبين أن إمارة عجمان أصبحت اليوم في مصاف المدن المتقدمة في مجال العمارة والتشييد، مشيدا بجهود “عقار” لإنجاز مشروعات نوعية تستقطب السكان، موجها بمواصلة العمل في المشروع الذي سيصبح وجهة سكنية جديدة في إمارة عجمان.وام


مقالات مشابهة

  • تحويل القمح اللين إلى علف للماشية يخلق جدلا
  • خسارة 2 مليار يورو بعد توقف المحركات البخارية بمشروع توليد الطاقة الحرارية الأرضية بالأورومو
  • الصواعق والتنافس يلهبان موسم الحصاد في كركوك وأربع محافظات  تنتخي
  • مصرف قطر المركزي يُطلق المرحلة الأولى من مشروع العملة الرقمية للبنك المركزي
  • جامعة سوهاج تتسلم جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي للتنمية
  • 35 صورة.. تفاصيل تنفيذ مشروع الخط الرابع لمترو الأنفاق (يخدم سكان أكتوبر)
  • راشد النعيمي يفتتح مركز مبيعات عجمان ون - المرحلة الثانية
  • راشد النعيمي يفتتح مركز مبيعات عجمان ون – المرحلة الثانية
  • رتال تغلق مبيعات المرحلة الأولى من مشروع نساج الفرسان
  • انطلاق أعمال القمة الكورية الأفريقية الأولى بمشاركة وزيرة التعاون الدولي نيابة عن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي