استضافت هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية “راكز”، بالتعاون مع شركة المرجان، وشركة “إليك” الرائدة في مجال المقاولات، فعالية تواصل للموردين الاستراتيجيين ضمن سلسلة فعالياتها الاجتماعية الشهرية، هدفت إلى تحفيز عملاء “راكز” العاملين في مجال البناء والتشييد للمشاركة في تطوير بنية الإمارة التحتية على النحو الذي يمنحهم فرصة الاستفادة من المشاريع التطويرية الجارية بما في ذلك مشروع منتجع وين المتكامل.

وشهدت الفعالية حضور ما يزيد عن 30 شركة تعمل في مختلف المجالات مثل الهندسة الميكانيكية والكهربائية والسباكة وواجهات المباني والحديد الصلب والحديد الثانوي والجبس والرخام والحجارة والجرانيت والسيراميك والإضاءة والمسطحات الخضراء، فيما مثلت الفعالية منصة تواصل للمقاولين والموردين من أجل بحث فرص التعاون في المشاريع الجاري تنفيذها في إمارة رأس الخيمة تحديداً ودولة الإمارات عموما.
وقال رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة “راكز” إن التزام “راكز” تجاه عملائها لا يقتصر على تأسيس أعمالهم لديها فحسب بل يتجاوزه إلى تقديم الدعم المستمر حتى بعد استلامهم لرخص الأعمال.
وأضاف جلاد، أنه مع تنفيذ المرجان ورأس الخيمة العقارية ما يقارب 30 مشروعا تطويرا أساسيا في الوقت الحالي وفي المستقبل القريب ومع التطور الهائل المتوقع قريبا للبنية التحتية في مشاريع الحمرا قطاع 6 وراك سنترال والمجمعات التجارية والصناعية الأخرى التابعة لراكز، فإن بانتظار الشركات العاملة في قطاع البناء العديد من الفرص لاغتنامها.
وعكست الملاحظات الإيجابية التي أبداها الحضور مدى النجاح الذي حققته الفعالية حيث أعرب عدد كبير منهم عن سعادتهم بالمشاركة في فعالية التواصل .
ونظمت “راكز” فعاليات تواصل مماثلة مطلع العام الجاري استهدفت عدة مجالات مثل التعبئة والتجارة والخدمات اللوجيستية حيث هدفت إلى تشجيع شجعت شريحة واسعة من العملاء على تبادل الأفكار فيما بينهم وبحث فرص العمل والتعاون التجاري في المستقبل.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

مطار زايد الدولي يعرض “رحلة سعيدة ” و”قابلت رحالا من أرض الكنوز” لليازية بنت نهيان

نظم مطار زايد الدولي، عرضاً فنياً لسلسلة “رحلة سعيدة ” و”قابلت رحالا من أرض الكنوز” التي ستكون جزءاً من مجموعة الأعمال الفنية المعروضة في المطار.

شهدت العرض، الشيخة اليازية بنت نهيان آل نهيان، بحضور إيلينا سورليني، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي، وشيرين المسكري، مديرة المراسم والتشريفات، وحنان إبراهيم العابد، الرئيس التنفيذي الموارد البشرية.

وتضمنت زيارة الشيخة اليازية بنت نهيان آل نهيان، جولة تعريفية حول مطار زايد الدولي، بينما تسلمت الشيخة فاخرة بنت ذياب بن سيف آل نهيان، شهادة تقدير من الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي تقديراً للأعمال الفنية للشيخة اليازية بنت نهيان.

الجدير بالذكر أن مجموعة “رحلة سعيدة” ، هي مزيج فني مستوحى من لوحات عالمية شهيرة في إعلانات الخطوط الجوية، وقد أضافت إليها الشيخة اليازية لمسات فنية لتخوض رحلة فنية نوعية، وتعد أعمالها الفنية تجربة فريدة تُظهر مدى التفاعل مع الفن.

وجالت مجموعة “رحلة سعيدة” في معرض فردي نظم في “كازا عرب” في العاصمة الإسبانية مدريد.

وتضم مجموعة الأعمال المعروضة عملاً فنياً على الرخام، الذي يشكل مخططه بُعد مداخل الكهوف، وله مسار يؤدي إلى اللا مكان، بينما يظهر “الكنز الحقيقي ، تصميم يجمع بين العملات الشرقية القديمة ” وكأنه محفور تحت الرخام، بعيداً عن نقاط إيهامية، فيما تم عرض “التقيتُ رحالا من أرض الكنوز” في معرض “بي آرت وورك” بمدينة لندن، كما تم عرض مجموعتي “رحلة سعيدة” و”التقيتُ رحالا من أرض الكنوز” في معرض “نقوش معاصرة” في بيت السناري “التابع لمكتبة الإسكندرية”، وهو معلم تاريخي في السيدة زينب، بالقاهرة.وام


مقالات مشابهة

  • «الهلال» يكرّم العمال في العين
  • “راكز” توقع مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة الهندية
  • هيئة فنون الطهي تنظم لقاءً افتراضيًا عن “المشاركة في أسواق المزارعين”
  • السفارة السورية في قبرص تنظم فعالية بعنوان “رغماً عن الإرهاب.. سورية ستبقى مهد الحضارات”
  • “عقارات الدولة” تعلن جاهزية مجمَّع الدوائر الحكومية بحمى المشاعر المقدسة
  • المركز السعودي للاعتماد يحتفي باليوم العالمي للاعتماد تحت شعار “الاعتماد: تمكين الغد وبناء المستقبل”
  • إقلاع “ستارلاينر” التابعة لـ”بوينغ” في أول رحلة مأهولة لها إلى محطة الفضاء الدولية
  • “سلام لغزة … جرح الإنسانية”… فعالية ثقافية في السويداء
  • إطلاق مشروع “ذا أستيرا إنتيريورز من أستون مارتن” على جزيرة المرجان برأس الخيمة بـ 900 مليون درهم
  • مطار زايد الدولي يعرض “رحلة سعيدة ” و”قابلت رحالا من أرض الكنوز” لليازية بنت نهيان