كتب- حسن مرسي:
قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضي، إن كيلو الفراخ في المزرعه بـ 75 جنيهًا والأمر متوقف على عناصر التكلفة، والتي يكون جزء منها مرتبط بالدولار وجزء مرتبط بالإنتاجية وآخر مرتبط بالاستهلاك والعرض والطلب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج في المساء مع قصواء تقديم الاعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، أن السعر العادل للحوم يحكمه عناصر التكلفة، مشيرًا إلى أنه يختلف من مكان لمكان ومن بائع لآخر، مثلها مثل أي سلعة.

وأشار إلى أننا نُغطي 55% من احتياجات المصريين من اللحوم، موضحًا ان تكلفة اللحوم لها دور في تحديد الأسعار، ونعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير كافة احتياجات المواطنين من اللحوم استعدادا لعيد الأضحى.

واختتم ان ملف الأمن الغذائي شهد دعمًا غير مسبوق من القيادة السياسية في ظل أزمة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية وكافة الأزمات التي مرت على مصر والعالم

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان أسعار الدواجن مزارع الدواجن وزير الزراعة السيد القصير

إقرأ أيضاً:

توفير احتياجات الطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، المراقبين بتوفير المناخ المناسب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024. 

تحذيرات تربوية لأولياء الأمور في فترة امتحانات الثانوية العامة وزير التعليم يتعهد بانضباط امتحانات الثانوية العامة 2024

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بتوفير احتياجات الطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 وتيسير أداء الامتحانات. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مراعاة تكافؤ الفرص في امتحانات الثانوية العامة 2024، والالتزام والعمل على توفير الجو المناسب والهدوء للطلاب.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن امتحانات الثانوية العامة 2024 ستأتي مطابقة لنفس مواصفات امتحانات العام الماضي. 

ونبه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأن تكون امتحانات الثانوية العامة 2024 خالية من أي تعقيدات أو ألغاز. 

ونصح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الطلاب بالاهتمام ومراعاة الدقة فى كتابة البيانات بورق الإجابة في امتحانات الثانوية العامة 2024، مع ضرورة الانضباط حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية. 

مواصفات امتحانات الثانوية العامة 2024 

تنطلق امتحانات الثانوية العامة 2024 بدءا من يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 للمواد غير المضافة للمجموع ويوم السبت الموافق 22 يونيو 2024 للمواد الأساسية. 

ويؤدي نحو 800 ألف طالب امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 في الفترة من 10 يونيو 2024 حتى 20 يوليو 2024 داخل لجان تقليدية مؤمنة بالمدارس. 

وتتضمن امتحانات الثانوية العامة 2024 نسبة 15 في المائة من الدرجات أسئلة مقالية قصيرة، بالإضافة إلى 85 في المائة أسئلة اختياري من متعدد MCQ. 

وتحتوى امتحانات الثانوية العامة 2024 على 30 في المائة أسئلة لحل المشكلات والإبداع، و30 في المائة أسئلة للفهم، و40 في المائة للتطبيق، على أن تحتوي على جميع المستويات المعرفية. 

قواعد تنظيم لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قواعد تنظيم لجان امتحانات الثانوية العامة الفرعية للعام الدراسي 2023-2024. 

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتجهيز لجان السير الفرعية في امتحانات الثانوية العامة 2024 بحيث لا يزيد فيها عدد الطلاب على 20 طالبا ولا يقل عن 15 طالبا. 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على التأكد من صلاحية كاميرات المراقبة في كل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 الفرعية. 

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بوجود اثنين من المراقبين أو الملاحظين مهمتهم ضبط لجنة امتحانات الثانوية العامة 2024 الفرعية. 
 

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يكشف "اضطرار" وزارته إلى كراء مقرات محاكم بسبب "التكلفة الباهظة للبناء"
  • الشيكارة 5 كيلو بـ 30 جنيه.. مفاجأة في سعر البطاطس داخل معرض المتحف الزراعي
  • تراجع أسعار البيض والدواجن في الأسواق المصرية
  • لسا مبدأش.. البحوث الفلكية يكشف موعد بداية فصل الصيف ويؤكد: أطول فصول السنة
  • سعر كرتونة البيض اليوم الأربعاء 22-5-2024.. البلدي بـ 125 جنيها
  • مع اقتراب عيد الأضحى.. خريطة منافذ وزارة الزراعة لشراء اللحوم
  • سعي برلماني لخفض أسعار اللحوم في العراق
  • سعي برلماني لخفض أسعار اللحوم في العراق - عاجل
  • بورصة الدواجن تعلن تراجع الفراخ البيضاء 5 جنيهات في المزرعة
  • توفير احتياجات الطلاب داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024