أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم غير المدروسة وغير الواضحة هي السبب في أزمات الكرة المصرية.


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عدم وجود لائحة واضحة في اتحاد الكرة هو السر وراء أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.. البعض يتخذ قرارات سريعة وغير مدروسة، لوائح اتحاد الكرة غير معروفة وغير واضحة".


وأضاف: "من تسبب في أزمة محمود كهربا، لاعب الأهلي وانسحاب الزمالك من كأس السوبر كان هو اتحاد الكرة والمسئولين فيه أيضًا.. إذا كانت العقوبة تم توقيعها في وقتها لما اعترض الأهلي عليها".

المندوه: نحتاج للتتويج بالكونفدرالية معنويًا وماديًا.. وواثق في قدرة لاعبي الزمالك على تحقيق اللقب أكرم عبدالمجيد: انجازات منتخب مصر تحققت باللاعبين المحليين.. وكلام حسام حسن غير منطقي


وتابع: "تقارير المراقبين في المباريات انتهت في كرة القدم، المراقب هو رجل اتحاد الكرة، وهم من يقومون بتعيينه.. التمسك باللوائح القديمة واللي على الكيف تتسبب في الكثير من الأزمات للكرة المصرية".


وأكمل: "بيان الأهلي أمس الأحد هو بالأساس عن أزمة الشحات والشيبي، إذا سحبنا تلك الأزمة من المشهد لما رأينا بيان الأهلي أمس".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "وصلنا الآن إلى أن لاعب دولي لم يحصل على عقوبته الكافية أصبح مهددًا بالحبس.. نريد الهدوء وحل هذه الأزمة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انسحاب الزمالك نادي الزمالك اتحاد الكرة احمد حسام ميدو منتخب مصر الكونفدرالية الزمالك ومنتخب مصر حسين الشحات ومحمد الشيبي محمد الشيبي برنامج الريمونتادا اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: اتحاد الكرة يرفع يده عن حماية المنتخب.. ورسالة خاصة لـ حسام حسن بشأن صلاح

طالب ضياء السيد، نجم الأهلي السابق، حسام حسمن المدير الفني لمنتخب مصر بمد يده لـ محمد صلاح، نجم الفراعنة في معسكر الفراعنة القادم.

 

إقرأ أيضًا..

ضياء السيد يكشف أسلوب لعب الترجي أمام الأهلي

وقال ضياء السيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "اتحاد الكرة المصري يرفع يده عن حمابة منتخب مصر وفقًا لتوجه الرأي العام".

وتابع: "رد أفعال المتواجدين في إدارة الاتحاد تسير وفقًا لـ السوشيال ميديا" .

وأكمل: "على حسام حسن أن يقوم بحل الأزمة مع صلاح، فهو المدير الفني وعندما يقوم بذلك سيجد تجاوب كبير للغاية من محمد صلاح".

وأردف: "محمد صلاح يحب منتخب مصر، وأي مدير فني كان يشيد بتعامل محمد صلاح، فهو يتعامل بأقصى درجة من الاحترافية، وعلى حسام حسن أن يبادر بمد يده إلى محمد صلاح في معسكر منتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • وفد من فيفا وكاف لبحث أزمة اتحاد الكرة في تونس
  • رسميًا.. تأجيل مباراتي الزمالك والاه‍لي في كأس مصر
  • حسام حسن يفجر مفاجآت في قائمة منتخب مصر
  • ضياء السيد: اتحاد الكرة يرفع يده عن حماية المنتخب وفقًا للرأي العام
  • ميدو: إمام عاشور ممكن يلعب مدافع وكل الدعم للتوأم
  • ضياء السيد: اتحاد الكرة يرفع يده عن حماية المنتخب.. ورسالة خاصة لـ حسام حسن بشأن صلاح
  • إيهاب الخطيب لـ«بين السطور»: عودة الكرة المصرية على قمة إفريقيا حلم وتحقق
  • ميدو: لا بد من غلق صفحة أزمة محمد الشناوي مع الصحافة المصرية
  • ميدو: جماهير الأهلي والزمالك ستجعل المسؤولين يُعيدون النظر في زيادة الحضور الجماهيري
  • ميدو: يجب غلق صفحة أزمة محمد الشناوي مع الصحافة المصرية