سرايا - استشهد عدد من الفلسطينيين وأصيب آخرون ليل الاثنين - الثلاثاء، بعد قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأعلنت مصادر طبية في القطاع، عن استشهاد 14 فلسطينيا، وإصابة العشرات، بعد قصف الاحتلال لمنزل مكون من 3 طوابق يعود لعائلة كراجة جنوب مخيم النصيرات وسط القطاع.

كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي، غارة على منزل في أرض بكر غرب مدينة غزة، وقصفت مدفعية الاحتلال مدينة بيت لاهيا شمال غرب قطاع غزة، وواصلت مدفعية الاحتلال قصف مخيم جباليا شمالا بشكل عنيف.



وحسب مصادر طبية في قطاع غزة، ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ 7 شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 35,091 شهيدا وأكثر من 78,827 مصابا، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال الآلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

ولفتت المصادر إلى أن قوات الاحتلال ارتكبت 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال 24 ساعة، وصل منها للمستشفيات 57 شهيدا و82 إصابة.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مراسل رؤيا: نزوح المئات من وسط القطاع بالتزامن مع الهجوم العنيف على مخيم النصيرات

الاحتلال يشن هجوما بريا وبحريا وجويا على وسط القطاع 

أفاد مراسل رؤيا بأن مئات الفلسطينيين بدأوا بالنزوح من المناطق الوسطى في قطاع غزة بالتزامن مع الهجوم العنيف على مخيم النصيرات.

اقرأ أيضاً : الإعلامي الحكومي بغزة: جيش الاحتلال يشن هجوما وحشيا غير مسبوق على مخيم النصيرات

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي غارات مكثفة على المناطق الوسطة في قطاع غزة، بالتزامن مع توغل بري موسع لمخيم النصيرات، وفق ما أفادت مصادر فلسطينية.

وشنت طائرات الاحتلال غارات على النصيرات ودير البلح وشارع صلاح الدين وسط قطاع غزة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال محيط مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح، فيما وصل عدد كبير من الشهداء والمصابين إلى المستشفى الذي يجد صعوبة في التعامل مع الحالات في ظل القصف العنيف.

وأكدت وزارة الصحة بغزة أن مستشفى شهداء الأقصى يواجه صعوبة بالتعامل مع أعداد المصابين إثر التصعيد وسط القطاع.

أفاد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، بأن جيش الاحتلال يشن هجوماً وحشياً غير مسبوق على مخيم النصيرات وعشرات الشهداء والجرحى في الشوارع ويواصل عدوانه على كافة مناطق المحافظة الوسطى ومستشفى شهداء الأقصى في وضع كارثي.

وأضاف أن جيش الاحتلال يشن عدواناً همجياً وحشياً على مخيم النصيرات (وسط قطاع غزة) ويستهدف المدنيين بشكل مباشر، وهناك العشرات من جثامين الشهداء والجرحى ملقاة على الأرض وفي الشوارع وداخل المنازل الآمنة ولا تتمكن سيارات الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إلى المكان بسبب شدة القصف وعدوان الاحتلال.

وتابع: جيش الاحتلال يشن العدوان الوحشي من خلال عشرات الطائرات الحربية وطائرات الكواد كابتر والطائرات المروحية بينما تقوم الدبابات في ذات الوقت بقصف منازل المواطنين الآمنين، في نية مبيتة للاحتلال "الإسرائيلي" بارتكاب مجازر همجية ضد المدنيين الآمنين في منازلهم وفي مراكز النزوح.

مقالات مشابهة

  • 80 شهيدا وعشرات الجرحى جراء غارات إسرائيلية على مخيم النصيرات ووسط غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : 47 شهيداً على الأقل وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مخيم النصيرات ومناطق متفرقة وسط قطاع غزة
  • مراسل رؤيا: نزوح المئات من وسط القطاع بالتزامن مع الهجوم العنيف على مخيم النصيرات
  • فضيحة جديدة للاحتلال.. الإعلامي الحكومي يفند المزاعم الإسرائيلية حول مجزرة النصيرات
  • مجزرة إسرائيلية جديدة بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • نحو 40 شهيداً في مجزرة جديدة للاحتلال بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: العدوان الإسرائيلي خلف مجاعة حقيقية في شمال وجنوب غزة
  • مجزرة جديدة للاحتلال.. استشهاد 29 فلسطينيًا في استهداف مدرسة تأوي نازحين بغزة
  • 20 شهيدا جراء قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في "مخيم 2" بالنصيرات
  • خلال الـ 24 ساعة الماضية… 36 شهيداً في 4 مجازر ارتكبها الاحتلال بقطاع غزة