فريدة سيف النصر.. تصدر اسم الفنانة فريدة سيف النصر التريند على محرك البحث الشهير «جوجل»، بعد أن كشفت تعرضها للخيانة من جانب صديقتها المقربة، التي ارتبطت بزوجها، على الرغم من مساعدتها الدئمة لها.

فريدة سيف النصر

وحلتالفنانة فريدة سيف النصر، ضيفة في برنامج «واحد من الناس» المذاع عبر قناة «الحياة»، مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدثت خلاله عن علاقتها بزوجها السابق، وبداية تعارفهما، قائلة: «تزوجت مرة واحدة من ضابط المباحث أسامة الشافعي، الذي التقته أثناء تقديمها أحد أعمالها على المسرح».

وأضافت فريدة سيف النصر: «المسرحية كانت على مسرح الجلاء، وكان من بين الضيوف شخصية مهمة ولكنه قل أدبه واتخانقت معاه وذهبت إلى قسم الأزبكية، وكان هناك ضابط المباحث أسامة الشافعي ومن بعدها تزوجنا».

فريدة سيف النصرسبب طلاق فريدة سيف النصر

وقالت فريدة سيف النصر، إنها انفصلت عن زوجها بالطلاق 3 مرات، متابعة: «حدث الطلاق بيننا ثلاث مرات، وكان بيحبني جدا وأنا كمان وكنا مجانيين جدا، وفي آخر طلاق لم أستطع أن أسامحه، وكان من الصعب أن ألجأ لمحلل».

واستكملت فريدة سيف النصر: «كانت لي صديقة وكنت أترك المنزل لها وأحبها وكانت قريبة مني، وكنت أنا حلوة جدا وهي لم تكن حلوة، وكانت الصدمة أنها تزوجت زوجي بعد كل ما قدمته لها، ولم أسامح زوجي على ذلك».

ولفتت فريدة سيف النصر، في حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، إلى أن تلك الفترة تركت أثرها الكبير عليها بقولها: «جاءتني عروض زواج كثيرة بعد ذلك ورفضت بسبب ابني»، متابعة: «اتعقدت من الرجالة».

فريدة سيف النصر في فيلم «4 - 2 - 4»

وتطرق الحديث إلى مشاركة الفنانة فريدة سيف النصر في فيلم «4 - 2 - 4»، وارتدائها بدلة رقص، قائلة: «تعرضت لإهانة كبيرة من والدها بسبب ظهورها في الفيلم ببذلة رقص، بس كنت بنت صغيرة، وجابولي بدلة رقص ولبستها».

فريدة سيف النصرآخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر

يشار إلى أن الفنانة فريدة سيف النصر، لفتت أنظار الجمهور، بعد تقديمها دور «سترة العترة» في مسلسل العتاولة، الذي عرض في رمضان الماضي.

وشارك في بطولة مسلسل «العتاولة» نخبة من نجوم الفن، أبرزهم: «أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبد الله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر»، وآخرين، والمسلسل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.

اقرأ أيضاًآمال ماهر تروج لحفلها: متشوقة للقاء جمهور الكويت

درة تتألق باللون البنفسجي في آخر ظهور

أول ظهور لـ الفنان محمد عبده بعد إصابته بالسرطان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر الفنانة فريدة سيف النصر برنامج واحد من الناس مسلسل العتاولة دور فريدة سيف النصر في مسلسل العتاولة الفنانة فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر تكشف كواليس تصوير الفيلم الوثائقي «أم الدنيا» قبل عرضه

ينطلق عرض الفيلم الوثائقي «أم الدنيا»، حصريًا عبر منصة WATCH IT، والذي يأتي تحت عنوان «إحنا مين»، ويرصد الجزء الثاني من الأحداث رحلة دخول العائلة المقدسة إلى أرض مصر، إضافة إلى تاريخ مصر الفرعوني والإسلامي والقبطي، ويتضمن 15 حلقة.

كواليس تصوير سوسن بدر لفيلم أم الدنيا

وأوضحت الفنانة سوسن بدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنّها واجهت صعوبات في تصوير الفيلم الوثائقي أم الدنيا؛ لأنّ التصوير كان في أماكن أثرية حقيقية في التاريخ، مشيرة إلى أنّ تلك الأماكن تتضمن سلالم متعددة وأرضٍ غير ممهدة، وغيرها من الصعوبات لكن لا توجد رفاهية في التوقف عن استئناف التصوير لأهمية الموضوع الذي يناقشه العمل.

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم أم الدنيا

الفيلم الوثائقي أم الدنيا، يعرض بواقع حلقتين كل أسبوع عبر منصة  WATCH IT، وهو من بطولة الفنانة سوسن بدر، إضافة إلى بعض الفنانين الشباب من مسرح الكنيسة والذين انضموا حديثًا للجزء الثاني، وهو من سيناريو وحوار وإخراج محمود رشاد، وتم التحضير الجيد له قبل بدء التصوير، من خلال خبراء في التاريخ وعلم المصريات.

مقالات مشابهة

  • كيم كارداشيان تكشف عن الصعوبات التي تواجهها في تربية أطفالها الأربعة
  • عبدالإله مؤمنه يكشف مفاجأة بشأن نقل مباراة النصر وأحد للمجمعة .. فيديو
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على أعمال عزيزة حلمي
  • في ذكرى ميلادها.. تعرف على قصة زواج عزيزة حلمي وعلي الزرقاني
  • قصة حب فاشلة.. أميرة هاني تكشف سبب ابتعادها عن التمثيل
  • يوم 21 يونيو.. أنغام تستعد لـ حفل غنائي ضخم بمهرجان موازين في المغرب
  • اليوم.. حفل زفاف جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ
  • سوسن بدر تكشف كواليس تصوير الفيلم الوثائقي «أم الدنيا» قبل عرضه
  • نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في مسلسل أزمة ثقة
  • هدى سلطان وفريد شوقي| قصة حبة خلدها الزمن بدايتها "تشربي حاجة ساقعة" (صور)