بغداد-سانا

أعلنت المقاومة العراقية اليوم أنها استهدفت موقعا للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش “إيلات” جنوب فلسطين المحتلة.

وقالت المقاومة في بيان: “استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال ونُصرةً لأهلنا في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق مساء أمس هدفاً حيوياً في أم الرشراش “إيلات” بأراضينا المحتلة بواسطة طائرتين مسيرتين من نوع الأرفد والذي يُستخدم للمرة الأولى، وتؤكد المقاومة استمرارها في دكّ معاقل الأعداء”.

وكانت المقاومة العراقية استهدفت خلال الفترات الماضية عشرات المواقع والأهداف الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك رداً على عدوان الاحتلال وجرائمه المتواصلة في قطاع غزة.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

قتلى وجرحى بغارة جوية إسرائيلية جنوب لبنان

شمسان بوست / متابعات:

قتل شخصان وأصيب 10 باستهداف مسيرة إسرائيلية دراجة نارية قرب مستشفى بجنوب لبنان، وقد نشر الجيش الإسرائيلي فيديو للعملية، وأعلن “حزب الله” تنفيذ عمليات ضد مواقع عسكرية إسرائيلية.

واستهدفت المسيرة بصاروخ موجه، دراجة نارية في محيط مستشفى صلاح غندور في مدينة بنت جبيل، مما أدى أيضا إلى تضرر قسم الطوارئ داخل المستشفى، وحسب المعلومات فإن 4 إصابات من الـ10 في حالة خطرة.

وأفادت مصادر بأن المدفعية الإسرائيلية استهدفت بقذائف الفسفور أطراف بلدتي الطيبة ورب ثلاثين، كما شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارة استهدفت بلدة عيترون جنوب لبنان.

وقال “حزب الله” اليوم الاثنين في 3 بيانات منفصلة:

“بعد رصدٍ وترقب لقوات العدو الإسرائيلي في موقع المالكية وأثناء دخول آليات إليه، ‏استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (23:30) من ليل يوم الأحد بقذائف المدفعية وأصابوها إصابة مباشرة”.
“استهدف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية اليوم الاثنين مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة مرغليوت ‏بالأسلحة المناسبة وحققوا فيه إصابات مؤكدة”.
“شن مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية هجوما ناريا مركزا على موقع المالكية بالصواريخ الموجهة وقذائف المدفعية استهدفت ‏حاميته وتجهيزاته وتموضعات جنوده كما ألقت المسيرات الهجومية بقذائفها على أهداف داخل ‏الموقع وأصابتها بدقة”. ‏

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تقصف أهدافا صهيونية في أم الرشراش إيلات المحتلة
  • "المقاومة العراقية" تقصف أهدافا إسرائيلية في إيلات
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف أهدافا إسرائيلية بإيلات
  • المقاومة الإسلامية بالعراق تعلن استهدافها "إيلات" بـ3 طائرات مسيّرة
  • المقاومة العراقية تستهدف مواقع للعدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة
  • المقاومة الإسلامية في العراق تقصف إيلات بطائرات مسيرة
  • انطلاقا من العراق ولبنان.. هجمات بطائرات مسيرة تستهدف جنوب وشمال الأراضي المحتلة
  • قتلى وجرحى بغارة جوية إسرائيلية جنوب لبنان
  • مقتل جنديين للعدو بنيران المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة
  • لجان المقاومة في فلسطين: تحرير جنوب لبنان وطوفان الأقصى يؤشران على قرب زوال “إسرائيل”