صرح مصدر خاص لموقع "الفجر الرياضي"، عن حقيقة ما تردد حول انضمام لاعب طلائع الجيش يسري وحيد لصفوف النادي الأهلي خلال الفترة الحالية وذلك بعدما تألق داخل جدران فريقه.

حقيقة حصول الاهلي على توقيع يسري وحيد

وانتشرت خلال الساعات الماضية اقاويل حول توقيع يسري وحيد على عقود انضمامه للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم، وانضمامه رسميا للمارد للاستفادة من خبراته التي يقدمها في أرضية الملعب أثناء مشاركته.

موقف الخطيب من رئاسة بعثة الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا مفاجأة كبرى لجماهير الأهلي بشأن نسخة دوري أبطال إفريقيا الموسم القادم


وجاء المصدر الخاص لموقع الفجر الرياضي ليكشف حقيقة ما تردد حول توقيع يسري وحيد على عقود انضمامه للنادي الاهلي لمدة 5مواسم، قائلا: "كل ما تردد حول توقيع انضمامه للأهلي ليس له أساس من الصحة اللاعب لم يوقع حتى الآن على اي عقود، ولكن هناك كلام شفوى بين الأهلي ووكيله ولا يوجد رسمى حتى اللحظة الحالية".

وقد نجح فريق طلائع الجيش في ضم اللاعب يسري وحيد قادما من نادي الترسانة، عقب تواجد مفاوضات مع كثير من الأندية، ولكن انضم للجيش على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع.

 

وشارك اللاعب بصفة أساسية مع الفريق وقدم العديد من الأهداف والمهارات والخبرات، مما دفع العديد من الأندية تفكر في التعاقد معاه للاستفادة منه.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يسري وحيد الأهلي الجشي النادى الاهلى طلائع الجيش یسری وحید

إقرأ أيضاً:

إبراهيم فايق يكشف حقيقة الصلح بين الشحات والشيبي عبر حلقة خاصة

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، حقيقة الصلح بين حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشيبي، نجم بيراميدز، خلال حلقة خاصة.

إبراهيم فايق يكشف حقيقة الصلح بين الشحات والشيبي عبر حلقة خاصة

وكانت هناك أنباء عن ظهور الشحات والشيبي، في حلقة مع الإعلامي عبر برنامجه، من أجل الصلح بينهما بعد الأزمة التي نشبت بينهما خلال الفترة الماضية.

الشيبي كان قد تقدم بشكوى ضد حسين الشحات، لدى القضاء المصري، بعد أن قام نجم الأهلي بالتعدي عليه بالضرب، بعد أن تم إيقاف لاعب القلعة الحمراء لمدة مباراتين لما بدر منه عقب المباراة وتغريمه 20 ألف جنيه، من قبل رابطة الأندية، وهو لم يكن كافيًا بالنسبة له.

هشام نصر: مجلس الزمالك وقع في خطأين بعد فوزه بالانتخابات المصري يؤدي مرانه استعدادا لمواجهة الزمالك بالدوري

وتم صدور قرار بحبس لاعب القلعة الحمراء، لمدة عام مع إيقاف التنفيذ 3 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه، ومنعه من الحصول على أي عضوية رياضية لمدة 5 سنوات.

فيما أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، قرارًا بإيقاف الشيبي لمدة 6 مباريات بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه،  بسبب مخالفة اللوائح.

وكتب فايق عبر حسابه‏ الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "كل الأخبار المنتشرة عن حلقة للصلح تجمع بين الشيبي والشحات في برنامج الكورة مع فايق ليس لها أي أساس من الصحة.شكرا".
 

مقالات مشابهة

  • نجم الجونة يوضح حقيقة مفاوضات الزمالك
  • رسميا.. البوهي وعزوز في صفوف المالية لـ 3 مواسم
  • سوتشي الروسي يوضح حقيقة عرض 1.5 مليون دولار من الأهلي لضم نجمه
  • أهلي جدة السعودي يرغب في الحصول على خدمات جوشوا كيميتش
  • ما حقيقة زيادة رسوم استخراج شهادات الميلاد؟.. مصدر أمني يوضح
  • الركراكي يوضح بشأن أسباب غياب مزراوي وريشاردسون
  • الأهلي يوضح حقيقة نهاية عقد كولر في يونيو
  • إبراهيم فايق يكشف حقيقة الصلح بين الشحات والشيبي عبر حلقة خاصة
  • البدري يوضح حقيقة تجاهل مصافحة رئيس الأهلي
  • هل ينضم اللاعب التركي يوسف يازجي للدوري السعودي؟