كتب- محمد سامي:

قال النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مجلس النواب، إنه من المقرر حضور الرئيس التنفيذي لأوبر مصر إلى مقر لجنة الاتصالات في مجلس النواب، يوم الإثنين المقبل، لمناقشة المشكلات الأخيرة مع عملاء الشركة.

وأضاف "بدوي" في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، أنه من المقرر اتخاذ توصيات مهمة خلال حضور الرئيس التنفيذي إلى مقر لجنة الاتصالات للحد من المشكلات التي يعاني منها عملاء أوبر.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد كشفت ملابسات ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي سائق بشركة نقل خاصة على سيدة بالقاهرة.

وذكرت الوزارة أنه تبين تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يوم 12 مايو الجاري من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي" قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض "كتر" ما أسفر عن حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ونشرت شقيقة المجني عليها منشورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه إن شقيقتها تعرض للخطف ومحاولة الاغتصاب من قبل سائق أوبر بصحراء التجمع مساء 11 مايو الحالي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان النائب أحمد بدوي سائق أوبر

إقرأ أيضاً:

مصر.. توقيف مؤثرة على تيك توك بتهمة التحريض على "الفجور"

أوقفت السلطات المصرية المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي هدير عبد الرزاق، بتهم نشر فيديوهات تحرض من خلالها على الفسق والفجور.

وقد أمرت النيابة العامة بالقاهرة حبس هدير 4 أيام على ذمة التحقيق لمواصلة البحث في نشرها فيديوهات وصفت بـ"الخادشة للحياء".

وحسب موقع صحيفة "المصري اليوم" فقد "تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على بلوغر هدير عبد الرازق من داخل شقتها في القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور"

ونقلا عن الصحيفة فقد "كشفت تحقيقات أجهزة الأمن قيام هدير بنشر فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق".

 ومباشرة بعد إلقاء القبض على المتهمة تم الاحتفاظ بهاتفها المحمول تمهيدا لعرضها على النيابة العامة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذه مثل هذه الحالات.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير التربية يلغي مقترح اللجنة التحقيقية الخاص بالنشر على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تحرك برلماني بشأن استمرار ظاهرة سرقة أغطية البلاعات
  • توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي
  • لبنانيان يعتديان على لاجئ سوري بطريقة وحشية .. فيديو
  • مصر.. لجنة الاتصالات في البرلمان تعلق على قضية "سفاح التجمع" وتحذر
  • اتصالات النواب: ضحايا سفاح التجمع تم استدراجهن من خلال وسائل التواصل
  • البحث المتزايد عن مواعيد عيد الأضحى ووقفة عرفات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر
  • تحرك برلماني بشأن نقص المستلزمات الطبية فى المستشفيات والأدوية بالصيدليات
  • مصر.. توقيف مؤثرة على تيك توك بتهمة التحريض على "الفجور"
  • القبض على سائق أوبر لاتهامه بمحاولة خطف فتاة في الشروق