غادر البلاد ظهر اليوم حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم سلطان عمان الشقيقة والوفد المرافق لجلالته بعد زيارة دولة.

وكان على رأس مودعي جلالته على أرض المطار أخوه حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

كما كان في وداع جلالته معالي الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ورئيس بعثة الشرف المرافقة سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ومعالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح ومعالي وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء شريدة عبدالله المعوشرجي ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط الدكتور عماد محمد العتيقي وكبار المسؤولين بالدولة.

المصدر كونا الوسومسلطان عمان سمو أمير البلاد

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: سلطان عمان سمو أمير البلاد مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

سلطان بن حمدان بن زايد: مصافحة رئيس الدولة «لحظة تاريخية»

العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الضحاك تستعرض نجاح الإمارات في تعزيز صحة واستدامة المحيطات «الأرصاد»: الطقس صحو

أكد الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، رئيس اللجنة التنفيذية، رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، أن فريق العين عاش لحظة تاريخية مرتقبة ظل يعمل على تحقيقها طوال الموسم المنصرم، والمتمثلة في مصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الأمر الذي كان يمنح جميع المنتسبين إلى النادي بكل شركاته من أجل رسم فرحة وطن لقيادتنا الرشيدة وكل شعب الإمارات.
وأكمل: استقبال صاحب السمو رئيس الدولة، سيظل راسخاً في أذهان جميع العيناوية الذين يتطلعون إلى تكرار هذا المشهد الرائع، الذي يبعث على الفخر والتفاؤل والسعادة والاعتزاز في كل موسم، خصوصاً أنه تحقق برغبة الأبطال وعزيمة الرجال الذين كان زادهم في كل تحدٍّ هو رسم الابتسامة على محيا قائد ملهم ومحب لشعب وفي ومخلص لأغلى وطن إمارات الخير والعطاء.
وقال الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد، إن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، أرسى معالم استراتيجية ناجحة، توجها أبطال آسيا بـ«الناموس» من خلال حصدهم لأقوى بطولة آسيوية للأندية الأبطال في القارة الصفراء صنعت فرحة وطن.
وأكمل: المؤكد أن الاستقبال التاريخي للفريق المتوج باللقب القاري يعتبر أكبر حافز للفريق في إعادة المشهد الوطني الرياضي لكرة الإمارات لحصد المزيد من الإنجازات الخارجية، خصوصاً أن الفريق مقبل على تحديات استثنائية في الموسم القادم كبطل متوج بلقب القارة الآسيوية وممثلاً رسمياً للكرة الإماراتية والخليجية والعربية والقارة الصفراء في كأس القارات، بالإضافة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وبطولة النخبة الآسيوية.

مقالات مشابهة

  • سلطان بن حمدان بن زايد: مصافحة رئيس الدولة «لحظة تاريخية»
  • رئيس مجلس الوزراء يعود إلى عدن
  • ولاية العهد في الكويت
  • الامين العام للأمم المتحدة يشيد بدور دولة الكويت في دعم العمل الانساني حول العالم
  • سمو أمير البلاد يهنىء ملك الأردن بالذكرى الـ25 لجلوسه على العرش
  • المخا.. وضع حجر الأساس لمدرسة أساسية في الكبيسة
  • جعجع ابرق الى ولي العهد في الكويت مهنئا
  • رئيس الوزراء يهنئ ولي عهد الكويت بأداء اليمين الدستورية
  • في اتصال هاتفي.. رئيس الوزراء يهنئ ولي عهد الكويت بأداء اليمين الدستورية
  • سمو ولي العهد يتلقى اتصالا من رئيس مجلس الوزراء المصري للتهنئة بتعيين سموه وليا للعهد