انتهى النجم أحمد عز، من تصوير فيلمه الجديد "ولاد رزق 3"، ومن المقرر طرح الفيلم في موسم عيد الأضحى.

 

ونشر أحمد عز عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "فركش فيلم ولاد رزق 3 القاضية، تم على خير ربنا، يكتب لينا النجاح، إن شاء الله أحمد عز، وعمرويوسف، والمخرج طارق العريان".

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم "ولاد رزق.

. القاضية"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق.. القاضية" كل من عمرو يوسف، وكريم قاسم، وآسر ياسين، وسيد رجب، وكوكبة من النجوم، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

View this post on Instagram

A post shared by عيلة احمد عز (@ahmed.ezz.family)

وفي سياق مختلف، يستعد أحمد عز إلى استئناف تصوير فيلمه الجديد "فرقة الموت" عقب انتهائه من تصوير "ولاد رزق.. القاضية"، ومن المتوقع عرض الفيلم في نهاية العام الجاري.

 

أبطال فيلم "فرقة الموت"

ويشارك في بطولة فيلم "فرقة الموت"، منة شلبي، وآسر ياسين، ومحمود حميدة، وأمينة خليل، وبيومي فؤاد، وعصام عمر وآخرين، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.

وائل كفوري يطلق أحدث أغانيه "لآخر دقة" موعد طرح فيلم "بنقدر ظروفك" في السينمات خارج مصر الفلسطينية سيرين خاص: مسلسل "مليحة" هز الكيان الصهيوني عصام السقا ينضم لأسرة فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس هاني محروس يكشف موعد طرح "بنجيب القرش" أغنية "الليلة حلوة" لـ روبي تقترب من 3 ملايين مشاهدة علي يوتيوب فيلم "ع الماشي" يتخطى الـ50 ألف جنيه في آخر ليلة عرض فيلم السرب.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عز النجم أحمد عز فيلم ولاد رزق 3 أحداث فيلم ولاد رزق 3 ولاد رزق 3 أحمد عز

إقرأ أيضاً:

هبوط إيرادات فيلم "تاني تاني" بشباك التذاكر

يواصل فيلم تاني تاني ، بطولة النجمة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، حصد إيرادات ضعيفة، محققًا أمس الجمعة، 11 ألفًا 554 جنيهًا، في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.


تفاصيل فيلم تاني تاني

تدور أحداث فيلم تاني تاني، حول حدوتة كوميدية مختلفة بتوليفة من النجوم الذين يظهرون بأدوار مختلفة ومغايرة تماماُ عن التي اعتاد الجمهور على مشاهدتهم فيها.

فيلم تاني تاني

وقبل انطلاق فيلم "تاني تاني" في السينمات، نكشف عن شخصيات الفيلم وطبيعة أدوارهم حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك وهى أرملة ولها ابنة.

ويجسد أحمد آدم، دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

أبطال فيلم تاني تاني

ويشارك في فيلم "تاني تاني" أيضاً محمود حافظ الذي يقدم دور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق) الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيبو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصية هدير إبنتها المخطوبة، وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.

فيلم "تاني تاني" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

إيرادات فيلم عالماشي فى آخر ليلة عرض

مقالات مشابهة

  • مواعيد سفر قطارات عيد الأضحى 2024 بعد انتهاء أيام الحجز
  • محمود الليثي من كواليس تصوير فيلم "ولاد المحظوظة".. صور
  • هبوط إيرادات فيلم "تاني تاني" بشباك التذاكر
  • قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.. 6 أعمال تشعل منافسة شباك التذاكر
  • قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.. 4 أعمال تنافس في شباك التذاكر
  • يسرا وأحمد عز يجتمعان على خشبة المسرح في الرياض في هذا الموعد
  • كريم قاسم: رمضان رزق راجع بالقضية
  • موعد العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق3"
  • نسرين أمين تروج لفيلم العيد.."ولاد رزق 3" لعب على كبير
  • نسرين أمين تروج لفيلم "ولاد رزق٣": "لعب على كبير"