كشف علي فايز محامي ضحية المطرب عصام صاصا، الذي دهسه الأخير بسيارته آخر تطورات الصلح بين عصام صاصا وأسرة الضحية، التي حدثت خلال الأيام الماضية.

وقال علي فايز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، اليوم الثلاثاء، إن هناك بعض الأشخاص يتواصلون بشكل مباشر وغير مباشر للتدخل لقبول الصلح مع مطرب المهرجانات عصام صاصا.

مشيرا إلى أنهم طالبوا بالحصول على الدية الشرعية، والتي تقدر بنحو 100 جمل، أو 200 من البقر، أو 1000 درهم ذهب أو ما يعادله بالعملة المصرية، أي ما يقارب 10 ملايين جنيه مصريًا.

وأوضح محامي الضحية: «عصام كلمني وقال لي أنا مش فارق معايا لو اتحبست أو أخذت إعدام في هذه القضية، لكن الفارق معي هو إن الناس دي تتراضى، لإن أنا أبويا توفى وأنا صغير في السن، وحاسس بأولاد الضحية».

وأضاف المحامي: «وعدت عصام صاصا بإقناع أهل الضحية في التصالح والتنازل عن القضية، ولكن زوجة عصام قلبت الحال دون قصد، وذلك عندما كتبت على حسابها الشخصي إنها بتتساوم بالملايين هي وعصام لقبول الصلح، وهذا يعتبر اتهام مباشر لأهل الضحية بادعاء مدني، وتراجع أهل الضحية في الحال».

وتابع محامي ضحية عصام صاصا: «أتواصل مع عصام صاصا بشكل مباشر لحل القضية والتوصل إلى اتفاق بشأن الصلح مع أهل الضحية، ولا يوجد لدينا مانع للصلح إذا كانت هناك نية حقيقية لدى عصام بالفعل».

اقرأ أيضاً«أنا يتيم».. عصام صاصا يحاول الصلح مع أسرة شاب الدائري

بعد إثبات تعاطيه المخدرات.. ما هي العقوبات التي تنتظر عصام صاصا

نشرة حوادث «الأسبوع»| سائق يحاول خطف فتاة والتعدي عليها.. و دفاع ضحية عصام صاصا يفجر مفاجأة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ضحية عصام صاصا عصام صاصا قضية عصام صاصا محامي ضحية عصام صاصا عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

بعد إحالته للجنايات.. أبرز الاتهامات الموجهة لمطرب المهرجانات عصام صاصا

أحالت نيابة جنوب الجيزة، مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل الخطأ وتعاطي مواد مخدرة وقيادة مركبة تحت تأثير المخدر، من المنتظر تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة عصام صاصا في القضية.
 

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بمطرب المهرجانات عصام صاصا ثبوت تعاطيه المواد المخدرة، حيث تسلمت جهات التحقيق تقرير تحليل المخدرات الخاص بالمطرب عصام صاصا بعد أخذ عينة من دمائه لتحليلها.

وثبت بتقرير الطب الشرعي الخاص بالمطرب عصام صاصا، ظهور آثار لمخدر الحشيش وكذا الترامادول، وايضا مشتقات الميثامفيتامين وعليه قررت النيابة ضبطه وإحضاره في قضية دهس شاب أعلى الطريق الدائري، بعد ثبوت القيادة تحت تأثير المخدر.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على عصام صاصا مطرب المهرجانات، لاتهامه بدهس شخص بسيارته أعلى الطريق الدائري، والتسبب في وفاته بدائرة قسم شرطة الطالبية.

تلقى قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الدائري بدائرة القسم.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير مطرب المهرجانات عصام صاصا بسيارته صدم شخص أثناء محاولته عبور الطريق مما تسبب في وفاته وجرى نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة
 

كشف مدير أعمال مطرب المهرجانات عصام صاصا عن حقيقة إلقاء القبض عليه بتهمة دهس شاب أعلى الطريق الدائري بالمنيب، مشيرًا إلى أنه ذهب للقسم لمجرد شاهد على الحادث فقط وتوقف لمساعدة المصاب بعد انقلاب سيارته.

وأكد مدير أعمال صاصا أنهما أثناء عودتهما من إحياء حفل بالمعادي، شاهد سيارة صديقه تنقلب بسبب اصطدامها بأخرى فتوقفا على الفور لمساعدته والاطمئنان عليه، وظلا بجواره حتى نقلته سيارة الإسعاف إلى المستشفى.
 

مقالات مشابهة

  • جهات التحقيق تكشف مفاجأة في قضية عصام صاصا.. إدانة مطرب المهرجانات بـ تهمة جديدة
  • محكمة تأمر بإجراء خبرة نفسية على ضحية هجوم كلاب ضالة في الدار البيضاء قبل الحكم بتعويضات ضد الجماعة
  • إحالة مؤدي المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات
  • مصر.. إحالة مطرب شهير للمحاكمة الجنائية
  • بعد إحالته للجنايات.. أبرز الاتهامات الموجهة لمطرب المهرجانات عصام صاصا
  • إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للمحاكمة| شاهد
  • إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا للجنايات بتهمة القتل الخطأ
  • قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات عصام صاصا
  • إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا لمحكمة الجنايات
  • عاجل:- إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ وتعاطي المخدرات