بث مباشر، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت في الدوري الإنجليزي 2024 ، بث مباشر، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024، ويحل فريق مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً، على نظيره فريق توتنهام، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن طريقة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي ويستضيف استاد “توتنهام هوتسبير” معقل السبيرز، اللقاء المؤجل من الجولة الـ34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سيجمع بين فريقي توتنهام ومانشستر سيتي.

شاهد مباراة السيتي وتوتنهام في البريميرليج

يمتلك السيتي الفرصة الأكبر في حسم اللقب، إذا أن فوز مانشستر سيتي وآرسنال فى جميع مبارياتهم المتبقية يمنح بطل الموسم الماضي اللقب.

أما في حال سقوط مانشستر سيتي في مباراة واحدة من المتبقي، وفوز آرسنال بجميع مبارياته، يمنح السيتي أيضاً لقب الدوري الإنجليزي، أما في حين بالتعادل أو خسارة آرسنال في أي مباراة يتوج السيتي رسمياً باللقب ، بث مباشر، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024.

لايف مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

يخوض نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مواجهة هامة أمام نظيره توتنهام هوتسبير، في اللقاء المرتقب الذي يجمع بينهما ضمن منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضغط هنا لمشاهدة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت الدوري الإنجليزي

اضغط هنا لمشاهدة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت مباشر الدوري الإنجليزي

وتنطلق صافرة مباراة فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الثلاثاء.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

يتواجد مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق أرسنال، وخاض السماوي 36 مباراة حقق الفوز في 26 مواجهة وتعادل في 7 أخر وخسر في 3 لقاءات.

يحتل فريق توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة، جمعهما من خلال 36 مباراة، حيث فاز في 19 مواجهة وتعادل بـ6 أخرى وخسر في 11 لقاءًا.

كيفية مشاهدة البثّ المباشر لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام أونلاين؟

توفر شبكة "بي إن سبورتس" خدمة إضافية لمشاهدة المباريات المباشرة عبر تطبيق "TOD" وهو تطبيق مدفوع، يوفر للمشاهد جميع مباريات كرة القدم التي تُبثّ عبر قنوات "بي إن سبورتس" بالإضافة إلى إنتاجات أخرى فنية وترفيهية.

معلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي 2023-24

أسندت قنوات "BEIN SPORTS" الناقل الحصريّ لمباريات الدوري الإنجليزيّ الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مهمّة التعليق على المباراة بين مانشستر سيتي وبرايتون لحساب الجولة الـ34 المؤجلة من الدوي على ملعب توتنهام للمعلق خليل البلوشي.

وسيتولى البلوشي التعليق على المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، بينما بإمكان الجماهير اختيار التعليق باللغة الإنجليزية عبر القناة الصوتية الثانية. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي
الموعد 
 
المباراة  
 
توقيت السعودية ومصر
 
توقيت الإماراتالقنوات الناقلة
 
الثلاثاء 14 مايو 2024
 
 توتنهام × مانشستر سيتي 
 
22:00
 
 23:00 
 
beIN Sports HD 1
 

ملعب المباراة: استاد توتنهام هوتسبر (لندن، إنجلترا)

البطولة: الدوري الإنجليزيّ الممتاز - الجولة الـ34 (مؤجل)

معلق المباراة: خليل البلوشي

حكم المباراة: كريستوفر كافانا

آخر خمس مواجهات بين مانشستر سيتي وتوتنهام:

فوز مانشستر سيتي: 2 انتصارات

فوز توتنهام: 2 انتصار

التعادل: 1 تعادل

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشستر سيتي وتوتنهام مباراة مانشستر سيتي نتيجة مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي اليوم نتيجة مباراة مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي لكرة القدم مانشستر سيتي منتخب مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم مانشستر سيتي ضد توتنهام مباريات مانشستر سيتي مصطفى محمد تشكيل مانشستر سيتي مانشستر سيتي و توتنهام تشكيل مانشستر سيتي اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي محمد حمدي موعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مانشستر سيتي ضد تشكيلة مانشستر سيتي اهداف مانشستر سيتي وتوتنهام مباراة مانشستر سيتي و توتنهام نتيجة مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتى توتنهام منتخب مباريات مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي و مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم مانشستر سيتي مباريات مشاهدة مباراة مانشستر سیتی وتوتنهام مانشستر سیتی وتوتنهام یلا شوت توتنهام فی الدوری الإنجلیزی الدوری الإنجلیزی الممتاز مانشستر سیتی وتوتنهام فی فی الدوری الإنجلیزی 2024 بث مباشر

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي ضد النصر بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي ضد النصر بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024.. يستعد عشاق الكرة السعودية والعربية لمشاهدة قمة كروية مثيرة تجمع بين فريقي النصر والاتحاد، وذلك في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" للموسم 2023/2024.

وتقام المباراة على أرضية ملعب "الأول بارك" معقل النصر، مساء الإثنين 27 مايو 2024، في لقاء يحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة النصر والاتحاد من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

النصر يلتقي الاتحاد في قمة نارية تختتم موسم دوري روشن

 

يدخل النصر المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 79 نقطة، بينما يحل الاتحاد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة.

يسعى النصر للفوز بالمباراة لضمان المركز الثاني بشكل نهائي، بينما يطمح الاتحاد لتحقيق الفوز من أجل حجز مكان له في البطولة الآسيوية.

وتأتي المباراة وسط توقعات بمشاهدة مواجهة قوية ومثيرة بين الفريقين، حيث يمتلكان كلاهما لاعبين مميزين قادرين على حسم نتيجة المباراة.

فمن جانب النصر، يتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جانب كل من عبد الرزاق حمدالله، وأندرسون تاليسكا، وعلي البليهي.

أما الاتحاد، فيعتمد على نجمه الفرنسي كريم بنزيما، إلى جانب كل من رومارينيو، وحارث الحربي، وأحمد حجازي.

موعد مباراة النصر ضد الاتحاد


أعلنت الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباراة النصر ضد الاتحاد، والتي ستقام مساء الإثنين 27 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتقام المباراة على ملعب "الأول بارك" معقل النصر، في ختام منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" للموسم 2023/2024.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتحاد في الدوري السعودي

 

قناة SSC HD: هي القناة الناقلة الحصرية لمباراة النصر ضد الاتحاد، وذلك ضمن باقة قنوات SSC السعودية التي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2023-2024.

 

جدول ترددات قنوات SSC

 

القناةالترددالنايل ساتعرب ساتSSC 1 HD1216227.5 E30.5 ESSC 2 HD1213827.5 E30.5 ESSC 3 HD1210427.5 E30.5 ESSC 4 HD1207627.5 E30.5 ESSC 5 HD1204827.5 E30.5 ESSC 6 HD1202027.5 E30.5 ESSC News HD1209227.5 E30.5 E
تشكيل الاتحاد ضد النصر المتوقعحراسة المرمى: محمد المحاسنة.خط الدفاع: مهند الشنقيطي، حسن قادش، سعد الموسى، فواز الصقور.خط الوسط: فيصل الغامدي، عوض الناشري، نجولو كانتي.خط الهجوم: جواو فيليبي، طلال حاجي، أحمد الغامدي. تشكيل النصر ضد الاتحاد المتوقعحراسة المرمى: ديفيد أوسبينا.خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيميرك لابورتي، أليكيس تيليس.خط الوسط الدفاعي: عبد الله الخبيري، مارسيلو بروزوفيتش.خط الوسط الهجومي: أيمن يحيى، أوتافيو، ساديو ماني.خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • رودري: دعم جماهير مانشستر سيتي لنا لا يصدق
  • مشاهدة مباراة الوحدة ضد الهلال بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر الهلال والوحدة اليوم.. مشاهدة الوحدة × الهلال Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الوحدة ضد الهلال بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • مشاهدة مباراة الاتحاد × النصر Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري روشن السعودي 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي ضد النصر بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • جوارديولا: الهزيمة أمام مانشستر يونايتد موجعة لكن علينا أن نتطلع للمستقبل
  • مانشستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي اليوم