اختار النجم الدولي السعودي السابق محمد نور مواجهة فريق الاتحاد للعملاق الإسباني برشلونة في مباراة اعتزاله والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة عقب نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية في تقرير لها اليوم الأربعاء أن محمد نور وقع اختياره على برشلونة في حفل اعتزاله، والذي من المقرر الكشف عن موعده النهائي خلال الفترة المقبلة.

جالاردو يغيب عن الاتحاد السعودي في المباراة القادمة ثنائي الاتحاد السعودي جاهز لمواجهة الخليج

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية قد وعد محمد نور بإقامة مباراة اعتزاله خلال الفترة المقبلة تقديرًا للفترة التي قضاها بالملاعب والقيمة الفنية الكبيرة التي قدمها للاتحاد والمنتخب.

تولوز الفرنسي يطلب ضم سعود عبد الحميد من الهلال

أرسل نادي تولوز الفرنسي عرضًا رسميًا للحصول على خدمات النجم الدولي السعودي سعودي عبد الحميد لاعب فريق الهلال، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكدت التقارير السعودية الصادرة اليوم أن نادي تولوز الفرنسي أرسل عرضاً رسمياً لنادي الهلال للتعاقد مع سعود عبد الحميد، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها اللاعب في الفترة الأخيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد نور الاتحاد برشلونة الدوري السعودي دوري روشن الاتحاد السعودي محمد نور

إقرأ أيضاً:

نجم برشلونة يتلقى عرضاً مغرياً من الدوري السعودي

كشفت تقارير إسبانية عن تلقي البرازيلي رافينيا نجم فريق برشلونة عرضاً جديداً من أحد اندية الدوري السعودي للإنتقال لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

اهتمام سعودي بالتعاقد مع رافينيا من برشلونة

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن رافينيا حصل على عرض جديد من أحد الأندية الكبرة في بطولة دوري روشن السعودي، بعدما تلقى عرضاً سعودياً في وقت سابق.

وقوبل العرض السعودي السابق بالرفض، الا أن العرض الجديد يبدو أكثر قوة حيث يتمسك مسؤولو النادي السعودي بضم اللاعب البرازيلي.

ويتمسك رافينيا حتى الآن بالإستمرار مع برشلونة لحين التحدث مع المدير الفني الجديد للفريق هانسي فليك، كما يفضل اللاعب حال الرحيل عن الفريق الكتالوني الإنضمام لاحد الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت الصحيفة الإسباني أن نادي برشلونة حال موافقته على العرض السعودي الجديد سيكون بإمكانه الحصول على ما لايقل عن 100 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • شبانة : تصريح "أحمد سليمان" بشأن أزمة رمضان صبحي تثير علامات إستفهام
  • لأول مرة.. المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية" عام 2025
  • شبانة: تصريح سليمان بحماية رمضان من المنشطات مثير
  • المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات لأول مرة تحت مسمى "رالي السعودية" عام 2025
  • الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد
  • محمد عبدالجواد يبكي متأثرا بعد لقاء خالد مسعد .. فيديو
  • الأهلي يحدد 8 ملايين دولار لبيع محمد عبدالمنعم وينتظر عرضا رسميًا من موناكو
  • نجم برشلونة يتلقى عرضاً مغرياً من الدوري السعودي
  • فرودس عبد الحميد ترد على عملها بالفن من خلال وساطة زوجها المخرج محمد فاضل
  • الدوري السعودي يستهدف مدافع برشلونة في الصيف