أعلنت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، منذ قليل، عن خطوبتها على شاب من خارخ الوسط الفني يدعى إدريس عبد العزيز.

خطوبة سلمى أبو ضيف

وشاركتسلمي أبو ضيف، صورة لها تجمعها من خطيبها وهو يقبلها، عبر خاصية «ستورى» على حسابها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، واكتفت بوضع إيموشن خاتم.

خطوبة سلمى أبو ضيفمسلسل إلا الطلاق

ويعرض حاليا لـ سلمى أبو ضيف، مسلسل «إلا الطلاق» بطولة إياد نصار، والذي يعرض عبر منصة أمازون، وتجسد سلمى أبو ضيف، خلال أحداث المسلسل بشخصية حبيبة، وهي الفتاة التي تعمل صباحا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

سلمى أبو ضيف

وتتعرف حبيبة سلمى أبو ضيف على "سيف" إياد نصار المتزوج من "يارا" دينا الشربيني، وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة سرية، وتطلب منه الزواج بسبب حملها الخطأ منه.

آخر اعمال سلمى أبو ضيف

وتألقتالفنانة سلمى أبو ضيف، في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في المسلسل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ أيضاًسلمى أبو ضيف ضحية إياد نصار في مسلسل «إلا الطلاق» | صور

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 11: «فضيحة سلمى أبو ضيف بعد فيديو المدفعجية»

«أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 3.. انتصار تسرق ملابس وإسلام إبراهيم يهدد سلمى أبو ضيف | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سلمى أبو ضيف سلمي أبو ضيف الفنانة سلمى أبو ضيف اعمال سلمى أبو ضيف خطوبة سلمى أبو ضيف سلمي ابو ضيف سلمى ابو ضيف مسلسل سلمى أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

تطور علاقة سلمى وعلي في احداث الحلقة الخامسة من "دواعي سفر"

دارت أحداث الحلقة 5 من مسلسل "دواعي السفر" حول عتاب علي لصديقه إبراهيم لفتح صندوق الذكريات الذي تركته شريفة لدى إبراهيم. كما حاول سمير، شقيق علي، لقاءه لمعرفة سر غضبه منه. خلال الحلقة، فتح علي قلبه لإبراهيم وحكى له سر تحوله وحزنه العميق.


 

حكاية علي لإبراهيم


 

حكى علي لإبراهيم أن والدته قد تركت والده، وكان يشعر بالغضب تجاهها. حاول علي إسعاد والده وفقًا لوجهة نظره، ليكتشف أن والده كان مكتفٍ وسعيد بما لديه. ومع ذلك، رحل والده بينما لم يكن علي على وفاق معه، مما زاد من حزنه.


 

اعتراف إبراهيم بالدكتورة هدى


 

اعترف إبراهيم خلال الحلقة بإعجابه بالدكتورة هدى، لكنها أخبرته أنها غير مستعدة للدخول في علاقة جديدة بسبب تدهور حالتها المادية. شرحت له موقف عيادتها وأزمتها مع من يريد استغلال موقفها. حاول إبراهيم مساعدتها عن طريق الاتفاق مع صديقه عزت لتقديم دروس "يوجا" في الفندق الخاص به في الفيوم.


 

محاولة إبراهيم التقرب من هدى


 

حرص إبراهيم على التقرب من هدى بدعوتها ضمن جمع من الأشخاص، حيث قام بطبخ وجبة بنفسه. ساعده علي في إعداد وجبة طعام هندي، وذهب إبراهيم رفقة داليا وهدى وآخرين للتجمع بعيادة هدى. في نفس الوقت، تحدث علي مع سلمى وقررا أن يفتحا الكاميرا لرؤية بعضهما البعض وهما يتناولان وجبة العشاء بتوقيت القاهرة والإفطار بتوقيت أستراليا.


 

تفاصيل شخصية كامل الباشا في "دواعي السفر"


 


 

يجسد الفنان كامل الباشا في أحداث المسلسل شخصية القبطان إبراهيم، وهو رجل يعيش وحيدًا بعد سفر ابنته للخارج للحصول على درجة الماجستير. يعاني إبراهيم من مشكلات صحية في القلب، ولأنه لا يريد أن تعود ابنته وتفسد حياتها من أجله، يزيف حياة كاملة ليقنعها أنه بخير. تدخل شخصية علي، التي يجسدها أمير عيد، بالصدفة في حياته، مما يغير مجرى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • أعلى نسبة مشاهدة.. محمد محمود يحصل على جائزة التميز في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • إياد نصار: لا أحب الشخصيات الأحادية.. والممثل مرآة المجتمع
  • أبرزهم «إياد نصار وهدى الإتربي».. نجوم الفن يتوافدون على حفل كأس إنرجي للدراما
  • يوسف عمر يكشف عن صعوبات شخصيته بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. فيديو
  • بعد ساعة من طرحها.. نفاد تذاكر حفل عمر دياب في بيروت
  • تطور علاقة سلمى وعلي في احداث الحلقة الخامسة من "دواعي سفر"
  • شاهد تكشف عن الملامح الأولى لـ إياد نصار في مسلسل «مفترق طرق» (فيديو)
  • 3 فنانات يعلن خبر ارتباطهن في شهر مايو.. مي سليم آخرهن