تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور أحمد جلال رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات- EBank، أول فرع للبنك بمحافظة الفيوم وذلك بحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، وذلك بهدف تقديم الخدمات المصرفية بشكل عام، والتركيز على خدمات التصدير وتشجيع الاستثمار. 
جاء ذلك بحضور محمد أبو السعود نائب رئيس مجلس إدارة EBank والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، وعدد من قيادات البنك ورؤساء القطاعات، وعقب الافتتاح، تفقد محافظ الفيوم، ورئيس مجلس إدارة Ebank أقسام البنك المختلفة.

 
جاء افتتاح الفرع الجديد متماشياً مع استراتيجية البنك الطموحة لتوسيع شبكة الفروع والوصول للعملاء أينما كانوا بفروع تخدم أكبر شريحة من العملاء بمختلف المحافظات.
وعلق الدكتور أحمد جلال – رئيس مجلس إدارة EBank - قائلاً: "سعداء بافتتاح فرعنا الـ 45 لخدمة عملائنا بمحافظة الفيوم حيث يعكس الافتتاح المضي قدماً في استراتيجية البنك الطموحة ليس فقط في افتتاح المزيد من الفروع ولكن أيضاً تعزيز الفروع بأحدث الخدمات والآليات المصرفية التقنية التي من شأنها التعبير بشكل عملي عن هوية البنك الجديدة التي تم إطلاقها عام 2022."
جدير بالذكر أن البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) هو بنك مصري، يعد شركة مساهمة مصرية، تأسس بموجب القانون رقم 95 لسنة 1983، بهدف العمل على تنمية الصادرات المصرية ودعم بناء قطاع تصديري زراعي وصناعي وتجاري وخدمي. 
أطلق البنك هويته وشعاره الجديدين "EBank"، في عام 2022 ليعيد البنك تقديم نفسه للعملاء والمساهمين وللقطاع المصرفي ككل بشكل جديد. وكانت تلك الهوية الجديدة مرحلة جديدة في تاريخ البنك استكمالا لتطبيق استراتيجية بمختلف أركانها، حيث يحرص على تغيير وتحديث صورته الذهنية، والتي تعد أحد الأركان الرئيسية لتلك الاستراتيجية حتى يظهر بصورة متطورة تتماشى مع آليات السوق المصرفية الحالية.
ويقدم البنك كافة الخدمات المصرفية سواء للأفراد أو للشركات بجانب باقة متميزة من الخدمات المصرفية الرقمية، وللبنك نشاط ملحوظ فيما يتعلق بتجديد وتوسيع شبكة الفروع حيث قام البنك في وقت سابق بإعادة افتتاح فرع البنك بكمبوند ستيلا دي ماري بالقاهرة الجديدة ليتماشى مع هوية البنك الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنك المصري لتنمية الصادرات الدكتور أحمد جلال محافظة الفيوم مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

إزالة حالة تعد على الأراضى الزراعية بالفيوم "صور"

قامت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم برئاسة المهندس ايهاب فايز، مدير الإدارة يرافقة جهاز حماية الأراضي بإزالة حالة تعدى بناحية الإعلام مركز الفيوم التعدى على مساحة ٦ قيراط عبارة عن أسوار بالبلوك بارتفاعات متباينه ما بين متر ومتران ونصف وقد تم الإزالة.

شدد المهندس ناصر أبو طالب، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، على جهاز حماية الأراضى بالمديرية برئاسة المهندسة وسام البحيري، مدير إدارة حماية الأراضى وعلى مديري الإدارات الزراعية بالمراكز بالمتابعة المستمرة ورصد أي حالات تعدى على الأرض الزراعية وازالتها في المهد.

 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الوزير السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور احمد الانصاري، محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لمختلف صور التعديات على الأراضى الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حفاظ على الرقعة الزراعية التى هى عصب الاقتصاد القومى.

 

 

 

 

 

 

وكيل زراعة الفيوم يشدد على المتابعة المستمرة ورصد حالات تعدى على الأرض الزراعية وإزالتها في المهد IMG-20240601-WA0037 IMG-20240601-WA0035 IMG-20240601-WA0036 IMG-20240601-WA0034 IMG-20240601-WA0033 IMG-20240601-WA0024 IMG-20240601-WA0025 IMG-20240601-WA0026 IMG-20240601-WA0022

مقالات مشابهة

  • إزالة حالة تعد على الأراضى الزراعية بالفيوم "صور"
  • بنك الخليج يوقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع Ottu للمدفوعات الإلكترونية
  • نقيب الإعلاميين: الإعلام المصري شكل فكر ووجدان إمتد تأثيره للبلاد العربية والإفريقية
  • المركزي العراقي يصدر بياناً هاماً بشأن القروض السكنية
  • البنك المركزي يُصدر توضيحًا بشأن القروض السكنية للمواطنين
  • السبت المقبل.. منافسة ساخنة في انتخابات مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة
  • وزير السياحة يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصري
  • نهيان بن مبارك يفتتح “ريم مول” في أبوظبي باستثمار يبلغ 1.3 مليار دولار
  • الحكومة الليبية تتخذ حزمة إجراءات لتطوير قطاع العدل
  • البنك الأهلي المصري يطلق خدمة استقبال الحوالات الإلكترونية لحظيًا