بادلت الفنانة أصالة زوجها الشاعر فائق حسن، بعبارت من الحب والغزل، بعد وصلة من الشعر التي كتبها الأخير لها عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.
نشر فائق صورة تجمعه بزوجته أصالة، ووصف وجودها في حياته بكلمات جذابة، قائلاً:" ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات وياخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الاسطورة ايقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق وليبدأ عصر اصاله وطاقة صوتها تطرق على ابواب الروح تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح لتثبت ان الحب هو سر الوجود شكرا لان صوتك هنا شكرا لروحك ايتها الشامية الشاهقة الواثقة كل عام ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام احبك جوزتي".

 

فجاء الرد من أصالة عبر التعليقات على منشور فائق، قائلة :" نحنا مرات بنخاف من العين وبنخفف أخبارنا الحلوه ومابنذكر حالنا فيها حتى بنخاف نحسد حالنا ( قال!!) وأنا بدي ماخاف وقول أنًنا أحلى اتنين حبوا بعض وأسعدوا بعض حياتنا رغم إيقاعها الصاخب مليانه أحلام سوا عم نحققها وبكره عم نرسمه وكاننا أطفال صغار أنت وأنا ويادوبك هلأ بدينا ".

 

وتابعت" أنا بخير لأني لقيتك ولأني حبيبتك ولأني عرفت معنى العشق معك ..كلّ شعور حلو أنت سببه كل نجاح بحققه أنت سببه .. بعتمد عليك وبطمن ومابخجل أطلب منك لأني بعرف قديش بتحب تعطي لأنك خلقت كريم ونبيل ومهذب ومُحبً ومثل روحك ماشفت ومثل حبك ماعشت ياحنيّن حنيّن حنيًن"

 

 

 

كانت قد انتشرت الأقاويل خلال الأيام القليلة الماضية خبر انفصال أصالة عن زوجها، بعد حذفها لصوره من على حسابها الرسمي عبر “انستجرام”، ومن هنا جاءت الاعتقادات بالانفصال في هدوء، لكن سرعان ما جاء الرد من أصالة بصورة قبلة بينها وبينه، وعلقت عليها قائلة “يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك ياأهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك”.

 

زواج أصالة وفائق حسن ونهاية مشوار حبها مع طارق العريان 

كانت قد أعلنت أصالة زواجها من الشاعر فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس في 2022، بعد طلاقها من المخرج طارق العريان الذي ظلت معه لمدة 14 عام نتج عنه طفليها التوأم آدم وعلي، بجانب شام وخالد من زواجها الأول من رجل الأعمال أيمن الذهبي.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة فائق حسن أصالة وزوجها حياة أصالة طلاق أصالة

إقرأ أيضاً:

منتج فيلم «ولاد رزق 3» يكشف عن سبب غياب أحمد الفيشاوي (صور)

كشف منتج فيلم «ولاد رزق 3»، موسى عيسى، عن سبب غياب الفنان أحمد الفيشاوي عن الجزأ الثالث من العمل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في العرض الخاص بعد مشاهدة الفيلم بإحدى السينمات في التجمع الخامس.

وقال موسى عيسى: «لما أخذنا قرار تصوير الجزء الثالث كان مفاجئا، وكان الفيشاوي منهمك في تصوير 3 أفلام وكان عايزنا ننتظره 6 شهور فمكنش ينفع».

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3طارق العريان يعلق على ترويج أحمد الفيشاوي لفيلم ولاد رزق

بينما تحدث المخرج طارق العريان عن السبب وراء ترويج أحمد الفيشاوي لفيلم «ولاد رزق»، قائلاً: «الحقيقة أنا مفهمتش قصد الفيشاوي أوي.. يعني مش عارف لما كتب كده دي كانت حاجة حلوة ولا وحشة».

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودون لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

وتضم بطولة فيلم ولاد رزق 3، عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًموعد عرض فيلم ولاد رزق 3 في السينمات

موعد عرض فيلم «ولاد رزق 3» في أمريكا وبريطانيا

«مينفعش تبطلوا».. محمد ممدوح يروج لفيلم «ولاد رزق 3» فيديو

مقالات مشابهة

  • نسرين أمين تطل بالأصفر المجسم في أولاد رزق3
  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • نيكول سعفان تتألق بالأبيض مع طارق العريان في أحدث ظهور (شاهد)
  • طارق العريان عن أحمد الفيشاوي: "أنا بحب الفيشاوي جدًا لكن ساعات مش بفهم هو عايز يقول ايه"
  • تعرف على سر غياب أحمد الفيشاوي عن الجزء الثالث من "ولاد رزق 3"
  • منتج فيلم «ولاد رزق 3» يكشف عن سبب غياب أحمد الفيشاوي (صور)
  • أحمد عز يكشف عن انتمائه الكروي
  • سبب غياب أحمد الفيشاوي عن الجزء الثالث من «ولاد رزق 3».. تفاصيل
  • طارق العريان يكشف عن جزأين رابع وخامس من "ولاد رزق"
  • طارق العريان يعلن وجود أجزاء جديدة من "ولاد رزق"