يسعى نادي نهضة بركان لمسابقة الزمن لتجهيز لاعبه عادل تاحيف، للمشاركة في المباراة الهامة والمنتظرة في مواجهة الإياب ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية.


ويستعد فريق نهضة بركان لمواجهة نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إياب نهائي الكونفدرالية يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة بعد نهاية لقاء الذهاب بفوز الفريق المغربي 2-1.

وكشف موقع "le360 سبورت" المغربي، أن النادي البركاني يسعى لتأهيل لاعبه تاحيف واستعداده ببرنامج تأهيلي خاص لاستعادة عافيته قبل لقاء الإياب.

قبل الميركاتو الصيفي.. باريس سان جيرمان يحسم مصير تشافي سيمونز الخليج يستضيف الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين.. الموعد والمعلق والقنوات الناقلة

وعلى حسب ما أشار إليه التقرير أن اللاعب من المنتظر أن يتواجد في قائمة معين الشعباني التي سيعلن عنها في لقاء الإياب بالنهائي.

حيث أن اللاعب يعاني من إصابة خفيفة، من الممكن أن يتعافى منها سريعا، بعدما خرج مصابا في لقاء الذهاب خلال الشوط الثاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الميركاتو الصيفي ميركاتو الصيف الكونفدرالية نهائي الكونفدرالية اياب نهائي الكونفدرالية فريق نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

محافظ صنعاء يؤكد أهمية توحيد الجهود لإحداث نهضة تنموية دائمة بالمحافظة

الثورة نت|

أكد محافظ صنعاء ،عبد الباسط الهادي، أهمية توحيد الجهود لإحداث نهضة تنموية حقيقية دائمة في مختلف مديريات المحافظة بمشاركة الجميع.

وأشار خلال لقائه اليوم مسؤولي جمعيات عزل مديريات القطاع الشمالي، بحضور مستشار المحافظة عبد الله المروني ومديري مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ماجد الغيلي والعلاقات عمار الكول والبحوث والتدريب علي زيد، إلى أن تنسيق وتوحيد الجهود ومضاعفتها يثمر انتصارات في مختلف المجالات.

وشدد على ضرورة معالجة السلبيات في عمل الجمعيات وعدم تكرارها مستقبلا، وتفعيل جمعيات العزل وتعزيز جهودها في الميدان للقيام بالأعمال ذات الأولوية الخاصة ، لافتا إلى أن الجمعيات التعاونية التنموية في القطاعات والعزل تمثل جبهة في مواجهة العدوان.

وتطرق إلى أهمية تنشيط الجمعيات التعاونية وتصحيح أوضاعها واختيار الأفضل لإدارتها ممن يحظون بثقة المجتمع، وخلق تنافس بين الجمعيات وتقييمها بشكل مستمر، لتصويب أدائها وإلزامها بإعداد الخطط والتقارير الدورية، والوقوف على أسباب النجاحات وتعزيزها، والإخفاقات ومعالجتها.

وأكد المحافظ الهادي أن الجمعيات التعاونية شريك أساسي وفاعل يُساند جهود الدولة في تبني المشاريع والخدمات المقدمة للمواطنين وإحداث التنمية الحقيقية في مجتمعاتهم ، مشددا على ضرورة تطوير وتفعيل العمل التعاوني والدفع بالجمعيات نحو آفاق أوسع لخدمة مجتمعاتها.

حضر اللقاء رئيس جمعية القطاع الشمالي، فايز سريع .

مقالات مشابهة

  • حراك أميركي يسابق التصعيد الميداني في الجنوب وإسرائيل تكشف عن معادلة بيروت - حيفا
  • تقسيمة قوية في الزمالك قبل لقاء سيراميكا كليوباترا
  • خاص.. تطور جديد في الزمالك بشأن أزمة مستحقات جوميز
  • محافظ صنعاء يؤكد أهمية توحيد الجهود لإحداث نهضة تنموية دائمة بالمحافظة
  • سيراميكا يستعيد خدمات لاعبه أمام الزمالك .. والرمادي يجتمع بلاعبيه
  • الزمالك يتوصل إلى إتفاق نهائي مع وكيل خالد بوطيب
  • إتحاد العدين يخطف بطاقة المجموعة الخامسة بتصفيات الثالثة بإب
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • أسطورة الزمالك يفتح النار على رباعي منتخب مصر عقب لقاء غينيا: دون المستوى
  • الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدرالية لإنهاء أزمة مستحقات جوميز المتأخره