أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الانضباط» تعاقب الوصل الطقس المتوقع في الإمارات غداً


بحث اتحاد كرة القدم وشرطة أبوظبي الترتيبات الأمنية المتعلقة بمباراة الوصل والنصر في نهائي بطولة كأس رئيس الدولة، والتي تقام على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، السابعة والنصف مساء يوم بعد غد «الجمعة».
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عُقد اليوم في مدينة العين، بحضور مسؤولين من اتحاد الكرة وشرطة أبوظبي وناديي الوصل والنصر واستاد هزاع بن زايد.


وبحث الاجتماع كافة الترتيبات الأمنية قبل وأثناء وبعد المباراة النهائية للكأس الأغلى، والتي تهدف في المقام الأول إلى تأمين وتسهيل دخول وخروج جماهير الفريقين من ملعب المباراة عبر البوابات المخصصة لكل فريق.
وفي إطار التعاون القائم والمستمر بين اتحاد الكرة وشرطة أبوظبي يسعى الجانبان إلى تنظيم يليق بنهائي كأس رئيس الدولة، الذي حقق نجاحات مميزة خلال السنوات الماضية.
 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات العين استاد هزاع بن زايد اتحاد الكرة شرطة أبوظبي الوصل النصر كأس رئيس الدولة وشرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

زيارات مهمة لجناح مدينة الإنتاج الإعلامي في السوق الإعلامي بالبحرين

زار كلا من رئيس اتحاد المنتجين العرب، الدكتور إبراهيم أبو ذكري، ورئيس اتحاد إذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان، جناح مدينة الإنتاج الإعلامي في السوق الإعلامي الذي أقيم في البحرين، واستقبلهما الدكتور عبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي والعضو المنتدب، تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون بين المؤسسات الإعلامية العربية وتبادل الخبرات في مجال الإنتاج الإعلامي. وقد أشاد كل من ابو ذكرى وسليمان بما تقدمه مدينة الإنتاج الإعلامي من أنشطة وخدمات إعلامية وخاصة خلال السنوات القليلة الماضية.

تم خلال الزيارة استعراض إنجازات مدينة الإنتاج الإعلامي وأحدث التقنيات والمشروعات المستقبلية التي تعمل عليها. كما تمت مناقشة فرص التعاون المشترك بين اتحاد المنتجين العرب واتحاد إذاعات الدول العربية ومدينة الإنتاج الإعلامي، بهدف دعم وتطوير الصناعة الإعلامية في المنطقة.

وتساهم مثل هذه الزيارات في تعزيز العلاقات بين المؤسسات الإعلامية العربية، وتشجيع الإنتاج المشترك، وتبادل المعرفة والخبرات، بما يسهم في رفع مستوى المحتوى الإعلامي المقدم للجمهور العربي.

 


 

مقالات مشابهة

  • «الإمبراطور» يحتفل بلقب الدوري على أنغام «الرباعية»
  • زيارات مهمة لجناح مدينة الإنتاج الإعلامي في السوق الإعلامي بالبحرين
  • اتحاد الكرة يضع الحكام وجهًا لوجه مع الأندية بقرار مفاجئ
  • اتحاد الكرة في ورطة بسبب فيتوريا.. شوبير يفجرها
  • بروكسي يكشف تفاصيل احتجاجه على تأجيل مواجهة الزمالك
  • أوليفيرا نجم «الإمبراطور» السابق لـ«الاتحاد»: فرحة «ثنائية الوصل» أعادت ذكريات 17 عاماً
  • اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر
  • كولر يطير لسويسرا لقضاء إجازة خلال توقف الدوري
  • اتحاد الكرة يُشارك في عمومية اتحاد غرب آسيا
  • اتحاد الكرة العراقي ينظم بطولة السوبر العراقي والعربي الموسم المقبل