الثورة نت|

أقيمت في مديرية السياني بمحافظة إب اليوم، وقفة إحياءً للذكرى السنوية للصرخة وتكريما لخريجي دورات التعبئة العامة “طوفان الأقصى” المرحلة الأولى، وتدشينا للمرحلة الثانية.

وأكد المشاركون في الوقفة بحضور عضو مجلس الشورى عادل دماج، ومدير المديرية علي النوعة، أن إحياء هذه الذكرى يعد جزءً من الوفاء لمؤسس المشروع القرآني وشعار الصرخة التي أصبحت تدوي في معظم بلدان العالم.

وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى أن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي انطلق بهذا المشروع في وقت كانت تعاني فيه الأمة من جبروت وطغيان أمريكا واسرائيل عقب أحداث الحادي عشر من سبتمبر.

وأكد أن الصرخة مثلت سلاحا قويا وفعالا أرعب دول الأعداء ورأس الشر أمريكا وربيبتها إسرائيل كونه وجه بوصلة العداء نحو الأعداء الحقيقين للأمة.

وفي مديرية حبيش أقيمت فعالية خطابية ووقفة بالذكرى السنوية للصرخة تحت شعار ” الصرخة سلاح وموقف”.

وفي الفعالية أوضح مدير المديرية شوقي التويتي أن الصرخة تهدف إلى توحيد الأمة الإسلامية وجمع صفوفها ضد العدو الحقيقي أمريكا وإسرائيل.

وحث على الالتحاق بدورات “طوفان الأقصى” المرحلة الثانية استعدادا لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد الصهاينة والأمريكان.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

إقرأ أيضاً:

اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش جهود التعبئة في إطار المرحلة الرابعة من “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي جهود الحشد والتعبئة والجهوزية في إطار المرحلة الرابعة من حملة “طوفان الأقصى”.

وتطرق الاجتماع الذي نظمته شعبة التعبئة العامة بالمحافظة وضم مديري المديريات ، وعدد من مديري المكاتب التنفيذية المعنية ومسؤولي التعبئة إلى دور أبناء المديريات في تعزيز جهود الحشد دعما ونصرة لغزة والمقاومة الفلسطينية البطلة، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني على بلادنا.

وفي الاجتماع دعا المحافظ عبد الباسط الهادي الجميع إلى تصحيح الاختلالات في الأداء الذي رافق المرحلة السابقة، والاستعانة بالله والعمل بما يرضيه.

وأكد ضرورة الاستشعار بالتقصير والبدء بتغيير الوضع الداخلي واستعادة الروحية الجهادية والإيمانية وتصحيح النفوس أولا ، مشيرا إلى أن الاجتماع اليوم هو من أجل تقييم العمل خلال الفترة السابقة.

وقال : الشعور بالتقصير وتصحيح الاختلالات تبدأ من النهضة بالمجتمع وتحقيق طموحاته ، والخروج من الوضع المزري الذي نبه منه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في أكثر من خطاب”.

فيما استعرض مسؤول شعبة التعبئة العامة بالمحافظة فايز الحنمي جوانب تقوية التعبئة الشعبية في المديريات إستعداداً لأي مواجهة مع العدو الأمريكي والصهيوني.

وثمن تفاعل السلطات المحلية في المديريات وأبناء المجتمع في مراحل حملة طوفان الأقصى من الأولى وحتى الرابعة ، داعيا إلى استمرار الصمود واستغلال كافة الإمكانيات، والعمل في التعبئة والتفاعل مع الأنشطة والفعاليات والمسيرات الراجلة والمناورات .

وأشار إلى أهمية تأهيل المشاركين في الدورات التعبوية التأهيل النوعي الذي يتوافق مع ما نعيشه من ظروف في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والصهيونية.

من جانبه استعرض مدير مكتب التربية والتعليم – رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة هادي عمار، الإعدادات والتجهيزات للفعالية الختامية للدورات الصيفية بالمحافظة لهذا العام ، والتحضير للفعاليات على مستوى كل مديرية، داعيا إلى الحشد للحضور للفعاليات بزخم أكبر من الأعوام السابقة.

بدوره استعرض مسؤول شؤون العاملين بالمحافظة عبد الله الهادي جهود الحشد والتعبئة على مستوى مديريات المحافظة، منوها بجهود العاملين في تحقيق نتائج ساهمت في تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان على الوطن ونصرة للمقدسات الإسلامية والمقاومة الفلسطينية البطلة.

وخرج الإجتماع بعدد من التوصيات أكدت أهمية الاستعانة بالله أمام أي عمل أو مهمة، وحشد القوة الهجومية، والإعداد لمناورة عسكرية ومسير راجل للمشاركين في الدورات في المديريات التي لم تقم بمناورة أو مسير عسكري، وتنشيط الدفعات السابقة والتفاعل مع اللجان الميدانية والتنسيق معها لتنفيذ المهام العملية من المخرجات وغيرها.

كما أكدت التوصيات أهمية التنسيق مع اللجان التحضيرية للدورات الصيفية للتحضير والتجهيز الجيد للفعاليات الختامية لهذا العام.

مقالات مشابهة

  • اليمن عصيُ على مؤامرات الأعداء.. وسيظل مسانداً لفلسطين
  • الصرخة سلاح الأقوياء في وجه الطغاة
  • سيظل مسانداً لفلسطين.. اليمن عصيُ على مؤامرات الأعداء
  • اجتماع برئاسة محافظ صنعاء يناقش جهود التعبئة في إطار المرحلة الرابعة من “طوفان الأقصى”
  • اليمن عصيُ على مؤامرات الأعداء .. وسيظل مساندا لفلسطين
  • في ذكرى تأسيس الإذاعة المصرية.. مصطفى بكري يطلب إحياء عيد الإعلاميين
  • «شطرنج المدارس» يدخل المرحلة الثانية في سبتمبر
  • انطلاق المرحلة الثانية من المشروع الاستراتيجي للشطرنج في المدارس سبتمبر المقبل
  • نماذجُ من البدايات الأولى للصرخة.. الجامعُ الكبير كمحطة أولى لمواجهة أمريكا
  • الصرخة سلاح المرحلة الفعال في وجه المستكبرين