شهد نادي الزمالك مهزله جديده بسبب تذاكر مباراة نهائي كأس الكونفدرالية المقرره أمام نهضة بركان المغربي الأحد المقبل باستاد القاهره الدولى. 

حاصر عدد كبير من أعضاء الجمعيه العموميه المبنى الاجتماعي مطالبين مقابلة أعضاء مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بعد فشلهم فى حجز التذاكر عبر موقع شركة تذكرتى وعلمهم بتلقى المجلس عدد كبير من الدعوات إلا أن المفاجآه أن حسن موسى المدير التنفيذي لنادي الزمالك أصدر تعليماته بإغلاق الباب الرئيسي للمبنى فى وجه الأعضاء الذين أصيبوا بحالة من الاستياء الشديد واتهموا المجلس بأنه يقوم بتوزيع الدعوات على المحاسيب فقط مجاملة لانصارهم ويهربون من مواجهة الأعضاء.

 

وأعرب الأعضاء عن تذمرهم من المدير التنفيذي الذى جلس داخل المبنى متجاهلا الرد عليهم. 

وكان فريق الكره قد خسر فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان بهدفين لهدف فى اللقاء الذي أقيم بالملعب البلدى بمدينة بركان الأحد الماضى. 

ويذكر أن الاتحاد الافريقي قد وافق على حصول نادى الزمالك على ٦٠% من عدد الدعوات بعد الأزمه التى افتعلها أحمد سليمان عضو مجلس الإداره مع مسئولى الكاف وكادت أن توقع النادى فى غرامه لاتقل عن نصف مليون دولار وعُقد ظهر اليوم الأربعاء باستاد القاهرة، الاجتماع الأمني التنسيقي لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد المقبل.
وشهد الاجتماع حضور نيرة الأحمر وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك ، بجانب ممثلي اتحاد الكرة والجهات الأمنية، وشركتي الأفريقية والمتحدة للخدمات الرياضية ومسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".
وتطرق الاجتماع لمناقشة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد فتح الاستاد أمام الجماهير لحضور اللقاء وتحديد بوابات دخول الجمهور إلى الاستاد، من أجل خروج المباراة بالشكل الأمثل من الناحية التنظيمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغرب باستاد القاهرة الدولي

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يعتمد قرار طبع وتوريد وتوزيع كتب وزارة التعليم

اعتمد مجلس الوزراء التوصيات الصادرة عن لجان إنهاء النزاعات القضائية بين الجهات الحكومية المشكلة بوزارة العدل، وذلك فيما يتعلق بـ49 منازعة.

ووافق مجلس الوزراء على قيام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتعاقد خصمًا من الاعتماد المالي المخصص للوزارة بموازنة العام المالي 2024/ 2025، على طبع وتوريد وتوزيع كتب التعليم المطور وحقوق الملكية الفكرية للصفوف الأول والثاني من مرحلة رياض الأطفال، والأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس من الحلقة الابتدائية، والأول الإعدادي، وذلك مع شركات (نهضة مصر - لونجمان - أبو الهول)، وكذا التعاقد على الشراء بالنسخة مع دور النشر أصحاب حقوق الملكية الفكرية للكتب التي لا تملك الوزارة حقوق النشر والطبع والتوزيع لها، والخاصة بالمراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية الفنية، وهي شركة (لونجمان - دار نهضة مصر- شركة هوريزون - دار الربوع).

وتضمنت الموافقة تعاقد وزارة التربية والتعليم مع دور النشر أصحاب حقوق الملكية الفكرية للكتب التي لا تملك الوزارة حقوق النشر والطبع والتوزيع لها للمرحلة الثانوية العامة، لرفعها على المنصة الإلكترونية للوزارة، وهي (لونجمان - هوريزون - يوتوبيا - أوزوريس - مجلة أكتوبر - نهضة مصر).

اقرأ أيضاًالحكومة تنقل تبعية منظومة الشكاوى إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء

مجلس الوزراء يوافق على إنشاء جامعة أهلية باسم «جامعة الملك سلمان الدولية»

مدبولي يبدأ اجتماع مجلس الوزراء بالعلمين الجديدة

مقالات مشابهة

  • هل يضم صفقات جديدة؟.. تحرك عاجل من إدارة الزمالك لحل أزمة إيقاف القيد
  • قبل ساعات من المواجهة.. غيابات الزمالك أمام بيراميدز اليوم في دوري نايل
  • عاجل.. صدمة لجماهير الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري
  • 11 لاعبا.. غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام بيراميدز
  • نائبة بالكونغرس تدحض رواية امتلاء القاعة خلال خطاب نتنياهو (أرقام)
  • اجتماع برئاسة محافظ صعدة يناقش خطط ومشاريع فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية
  • مجلس الوزراء يعتمد قرار طبع وتوريد وتوزيع كتب وزارة التعليم
  • صنعاء.. مناقشة مستوى تنفيذ مشاريع خطة مشاريع البناء الاجتماعي بالمحافظة
  • وزيرة التضامن تلتقي أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
  • تفاصيل لقاء وزيرة التضامن مع أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ