بوابة الوفد:
2024-06-01@02:47:17 GMT

محاكمة عاجلة للمتهم بقتل عجوز الزيتون

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، إحالة عاطل لمحكمة الجنايات، وذلك لإدانته بتهمة قتل مسنة لسرقتها داخل شقتها بمنطقة الزيتون.

ترجع تفاصيل الواقعةعندما تلقي قسم شرطة الزيتون بلاغا يفيد بالعثور على جثة مسنة داخل مسكنها، وبالانتقال لمحل البلاغ تبين العثور على جثة مسنة وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهم وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل له معلومات جنائية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بهدف سرقتها.

 

واعترف المتهم خلال التحقيقات بأنه استغل تواجده المجني عليها بمفردها وراقب مسكنها وقام بالصعود إليها وقتلها في الحال لسرقة مصوغاتها،في الزيتون  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجري معه إلى أن تمت إحالته إلى محكمة الجنايات للفصل في القضية.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزيتون محكمة الجنايات العثور على جثة مسنة قسم شرطة الزيتون حبس

إقرأ أيضاً:

لاستشعار الحرج.. إحالة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك إلى الاستئناف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحالت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، قضية نجل لاعب الزمالك السابق، محمد عمر قشمير،  إلى محكمة الاستئناف لتحديد دائرة أخرى لاستشعار الحرج وتحديد جلسة 30 يونيو لنظر القضية.

وطلب دفاع المتهم الأول في القضية، أمام هيئة المحكمة بتأجيل القضية لسماع شاهد الإثبات الاول ومناقشة كبير الأطباء الشرعيين.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم قتل المجني عليه "محمد عمر حسن كشمير، من غير سبق إصرار أو ترصد بأن استوقفه وأشهر سلاحا أبيضا - تال وصفه - لسرقته فرفض الانصياع له مُستعينا فانهال عليه طعنا بسلاحه الأبيض في صدره فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق والتي أودت بحياته قاصداً من ذلك إزهاق روحه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم سرق المنقول المبين وصفا بالأوراق والمملوك للمجني عليه محمد عمر حسن كشمير عقب إتمام جُرمه محل الاتهام السابق وكان ذلك حال حمله لسلاح - محل الإتهام  - وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاح أبيض "مطواة قرن غزال " بغير ترخيص وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.
 

مقالات مشابهة

  • غداً.. جنايات القاهرة تواصل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية
  • الصور الأولي للمتهم بقتل طفل لسرقته بالخصوص
  • تفاصيل إحالة عاطل متهم بسرقة المنازل فى القطامية لمحكمة الجنح
  • لاستشعار الحرج.. إحالة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك إلى دائرة أخرى
  • لاستشعار الحرج.. إحالة محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك إلى الاستئناف
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • محاكمة عاجلة أول يوليو.. تفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع
  • المؤبد للمتهم بقتل طليقته في الفيوم
  • تجديد حبس عاطل بتهمة التنقيب عن الآثار أسفل منزله فى القاهرة 15 يوما
  • رفعت قضايا نفقة ضده.. المؤبد للمتهم بقتل طليقته في طامية