أسفر اصطدام شاحنة ضخمة تزن 55 طناً بمركبة في جنوب أفريقيا عن مقتل 18 تلميذاً كانوا على متن المركبة، بالإضافة إلى السائق والمشرفة.

وأظهرت مقاطع الفيديو اللحظة المروعة للاصطدام، حيث انحرفت الشاحنة إلى الاتجاه المعاكس على الطريق، ما أدى إلى وفاة جميع من كان على متن المركبة.

تراوحت أعمار الأطفال الضحايا بين 5 و12 عاماً، في حين كان السائق يبلغ من العمر 19 عاماً، والمشرفة 28 عاماً.

وكانت الشاحنة تحمل نحو 34 طناً من الفحم، وتجاوزت 15 مركبة قبل أن تصطدم بسيارة من طراز "Toyota Station Wagon" التي كانت تسير بسرعة 60 ميلاً في الساعة، في محاولة فاشلة لتجنب حركة المرور القادمة من الاتجاه المعاكس.

أثارت الواقعة الرأي العام في جنوب أفريقيا عند حدوثها عام 2022، وظهرت هذه اللقطات بالتزامن مع محاكمة سائق الشاحنة، سيبوسيسو سيايا، البالغ من العمر 28 عاماً، اليوم الأربعاء.

 يواجه سيايا 20 تهمة قتل عن الحادث المروع الذي وقع في كوازولو ناتال. ذكرت صحيفة دايلي ميل أن سيايا كان يتلقى مكافأة نقدية على عدد الشحنات التي يمكنه تسليمها في اليوم، ووقع الحادث خلال خدمته السادسة عشرة المتتالية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

بوتين يعين أليكسي ديومين سكرتيراً لمجلس الدولة الروسي

موسكو (د ب أ) 

أخبار ذات صلة «الناتو» والاتحاد الأوروبي يقدمان 1.7 مليار دولار لدعم أوكرانيا عسكرياً زيلينسكي يدعو بايدن مجدداً لحضور «قمة السلام»

عين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، حارسه الشخصي السابق أليكسي ديومين في منصب حكومي رفيع، بحسب بيان للكرملين أمس، جاء فيه أن بوتين عين ديومين البالغ من العمر 51 عاماً سكرتيراً لمجلس الدولة الروسي، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.
ومجلس الدولة هو الهيئة المسؤولة عن تطوير «الأهداف والمهام الاستراتيجية للسياسة الداخلية والخارجية»، بالتعاون مع الكرملين والمسؤولين الحكوميين ونواب البرلمان ورؤساء الأقاليم الروسية.
وكان بوتين البالغ من العمر 71 عاماً قد عين ديومين مساعداً له في تعديل أجراه خلال مايو الجاري بعد تنصيبه لولاية رئاسية خامسة.
وخدم ديومين في وحدة الأمن الشخصي لبوتين منذ عام 1999، وترقى ليصبح أحد أقرب حراسه الشخصيين، وقال ذات مرة إنه قام بحماية الرئيس بوتين من دب.
كما يعد ديومين واحداً من المسؤولين المقربين الذين يلعبون هوكي الجليد مع بوتين.

مقالات مشابهة

  • شاهد: مقتل 10 أشخاص في حادث تصادم مروع بالحديدة
  • درك سيدي افني يوقف شاحنة تهريب ضخمة محملة بـ 22 طناً من الأثواب والملاحف
  • الهند.. ارتفاع قياسي بدرجات الحرارة يودي بحياة 22 شخصاً
  • وفاة 9 أشخاص وإصابة آخرين في حادث مروري مروع غربي اليمن
  • فولفو وأورورا تطرحان شاحنة ذاتية القيادة.. تعرف على التفاصيل
  • اعتقال 33 شخصاً تورطوا في أكبر عملية لبيع المخدرات والسلاح تشهدها نيويورك
  • اعتقال 33 شخصا تورطوا في أكبر عملية لبيع المخدرات والسلاح تشهدها نيويورك
  • بوتين يعين أليكسي ديومين سكرتيراً لمجلس الدولة الروسي
  • حادث غريب يودي بحياة طفلة في حافلة مدرسية
  • حادث سير مروع.. قتيلان وعدد من الجرحى في صور