وفي الفعالية التي حضرها قيادات عسكرية أشار رئيس شعبة شؤون العاملين بالهيئة العقيد حمزة صلاح الدين إلى أن الصرخة التي انطلقت من مدرسة الإمام الهادي في جبل مران واطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي مثلت الهتاف السامي لكل حر وسلاح الحق للمؤمنين والمستضعفين في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وقال" اليوم الصرخة صارت هتاف الاحرار في اليمن وكل البلدان في أنحاء العالم، ولم تعد مجرد كلمات تردد أو شعار يرفع بل تحولت اليوم إلى صواريخ باليستية وطائرات مسيرة تضرب العدو الامريكي والاسرائيلي والبريطاني في البحر الأحمر وخليج عدن ووصلت للبحر العربي والمحيط الهندي وستصل الى البحر الأبيض المتوسط".

واكد الاستمرار في العملية التدريبية في كليات ومعاهد ومدارس ومعسكرات التدريب لبناء كوادر الجيش وقياداته بناء ايمانيا و قتاليا، وكذا الاستمرار في إعلان النفير والتعبئة العامة لمواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني على الشعب الفلسطيني في غزة والتمسك بالشعار والمشروع القرآني الذي أثمر عزا ونصرا وكرامة.

من جانبه اعتبر العميد عبدالله سهيل من المنطقة العسكرية الخامسة في كلمة الضيوف، الصرخة تعبير عن إظهار العداوة لأعداء الله والولاء لأوليائه وشعار الأحرار الذي كان له الاثر في دحر الطاغوت وكشف حقيقة أمريكا وإسرائيل وعملائهم من العرب. وأشار إلى أن الشعار وحد الصفوف وجمع شمل الأمة وبات يشكل مصدر رعب للأمريكيين والصهاينة وأعداء الله.

ولفت إلى ان الشهيد القائد تصدر الموقف حينما تكلم في وقت سكت فيه الاخرون، واليوم نفس الموقف يجسده قائد الثورة في مواجهة العدوان والوقوف المشرف مع الشعب الفلسطيني في غزة الذي يتعرض لجرائم إبادة من قبل العدو الصهيوني على مرأى ومسمع من العالم وفي ظل تواطؤ أممي وعربي مهين.

تخللت الفعالية فقرات إنشاديه وعرض مسرحي وقصيدة بعنوان صرخة الحق.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

المتحدث العسكري باسم الحوثيين: قوات الدفاع الجوي تسقط طائرة أمريكية من نوع MQ_9 في مأرب

أعلنت حركة "أنصار الله" في اليمن (الحوثيون) أنهم أسقطوا فجر اليوم الأربعاء طائرة أمريكية من نوع "MQ_9" أثناء تنفيذها مهام عدائية بأجواء محافظة مأرب.

إقرأ المزيد أعلنوا إسقاطها اليوم.. "الحوثيون" يعتلون مسيّرة أمريكية MQ-9 Reaper (فيديو)

وقال المتحدث العسكري باسم الحوثيين العميد يحيى سريع: "انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني وردا على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدِنا.. نجحت قوات الدفاع الجوي في القوات المسلحةِ اليمنية وبعونِ الله تعالى فجر يومنا هذا الأربعاء في إسقاط طائرة أمريكيةٍ نوع "MQ_9" أثناء تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة مأرب".

وأضاف: "وقد تمت عملية الاستهدافِ بصاروخ أرض جو محلي الصنعِ وسيتم توزيع مشاهد الإسقاط بعد قليل بإذن الله".

وتابع: "إن القواتِ المسلحة اليمنية تؤكد أن عملية إسقاط الطائرة جاءت بعد أيام فقط من إسقاط طائرة أخرى من نفس النوع في أجواءِ محافظة البيضاء، وهي الطائرة السادسة التي تم إسقاطها من هذا النوعِ خلال معركةِ الفتحِ الموعود والجهادِ المقدس دعماً وإسنادا للشعبِ الفلسطيني".

يتبع..

مقالات مشابهة

  • سياسي أنصار الله يدين جريمة العدوان الأمريكي البريطاني في الحديدة
  • قبرص تحيي الذكرى الـ225 لميلاد ألكسندر بوشكين
  • حزب الله: استهداف موقع معيان باروخ الإسرائيلي بالصواريخ والمدفعية
  • نائب الأمين العام لحزب الله: تحرير فلسطين لا يتم بالمفاوضات بل بالسلاح
  • نماذجُ من البدايات الأولى للصرخة.. الجامعُ الكبير كمحطة أولى لمواجهة أمريكا
  • الصرخة سلاح المرحلة الفعال في وجه المستكبرين
  • الدفاع الفلسطيني يحاول السيطرة على حريق في رام الله والبيرة
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: نصر الله يدفع لبنان نحو وضع صعب
  • المتحدث العسكري باسم الحوثيين: قوات الدفاع الجوي تسقط طائرة أمريكية من نوع MQ_9 في مأرب
  • منصور يطالب مجلس الأمن بوضع حد لحرب الإبادة الجماعية في غزة