عاد الفنان عبد الله الرويشد لجمهوره في أحدث ظهور له، بعد إصابته بوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وحرص عدد من نجوم الغناء على الدعاء لها بالشفاء العاجل وعودته إلى أرض الوطن سالمًا.

ظهور جديد لعبد الله الرويشد بعد وعكته الصحية

ظهر عبد الله الرويشد برفقة سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا من ألمانيا، ليطمأن جمهروه على وضعه الصحي الحالي، عبر تغريدة على حسابه الخاص عبر موقع “إكس”، قائلًا:" أطمّن محبين الفنان الكبير عبدالله الرويشد أنه بخير وصحة وعافية وحالته الصحية في تحسن كبير بفضل رب العالمين ودعواتكم ويشكّر الجميع وكل من سأل عنه».



 

عبد الله الرويشد مع سالم الهندي والمخرج أحمد الدوغجبي

 

عبد الله الرويشد مع سالم الهندي

كانت قد أعلنت روتانا عن سفر عبد الله الرويشد إلى ألمانيا لاستكمال رحلته العلاجية دون الكشف عن حالته الصحية، إلا أنها كانت قد نشرت سابقًا عن استقرار وضعه الصحي وانه في مرحلة علاجية طبية روتينية.

بينما كشف نجله الأكبر منع الزيارة عن والده بأمر الأطباء مما زاد من حدة القلق والتساؤلات حول طبيعة حالته الصحية، ولكنه خرج بمنشور آخر قائلًا:""واجب اطمئنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد، اعتذر عن عدم الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل..".

كان قد أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تأجيل ليلة وداعية للفنان الكبير عبد الكريم عبد القادر بسبب الوضع الصحي لـ عبد الله الرويشد، والتي كان من المفترض إقامتها في فبراير الماضي، جاء الإعلان كالآتي: " نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبد الله الرويشد سيتم تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر، والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا حتى إشعارًا آخر تمنياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الله الرويشد عبد الله الرويشد في ألمانيا عبد الله الرویشد سالم ا

إقرأ أيضاً:

تاليسكا في أحدث ظهور بحفلته الغنائية .. فيديو

ماجد محمد

ظهر مهاجم نادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا،في أحدث ظهور له بحفلته الغنائية في البرازيل بعد انتهاء موسمه مع الأصفر بسبب الإصابة. .

يذكر أن تاليسكا تعرض للإصابة، في التدريبات الأخيرة التي سبقت مواجهة النصر ومستضيفه العين الإماراتي، والتي انتهت بفوز الأخير (1-0)، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024؛ ليتم الإعلان عن غيابه شهرًا، قبل أن تزيد المدة إلى 7 أسابيع.

ويعشق تاليسكا غناء الراب وكان يمارسه في البرازيل وله اسم فني هو “سبارك”،حيث بدأ مشواره الموسيقي في 2020 مع الاستمرار بلعب كرة القدم مع نادي النصر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/فيديو-طولي-89.mp4

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير يطرح أحدث أغانيه "بابا الشغلانة"
  • "هنا القدس" معرض للفنان الفلسطينى زيد عيسة برام الله.. صور
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها (صور)
  • بإطلالة سوداء.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • نوال الكويتية برفقة منسق الحفلات عبدالله الجبر في أحدث ظهور
  • أحدث ظهور لنيمار مع ابنته مافي .. فيديو
  • ابنة ملك الأردن وزوجها في أحدث ظهور لهما
  • آخر ظهور للفنان محمد عبده عقب تلقيه علاج السرطان .. شاهد كيف أصبح؟ (فيديو)
  • تاليسكا في أحدث ظهور بحفلته الغنائية .. فيديو