من بين الشركات التجارية البارزة في المملكة العربية السعودية تبرز "بنده" كوجهة مفضلة للعديد من المتسوقين، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بجودة عالية وأسعار تنافسية. ومن بين المنتجات التي تستحوذ على اهتمام المتسوقين بشكل خاص تأتي الهواتف المحمولة، التي تعد من الأجهزة الحيوية في حياة اليومية للكثيرين.

تقدم "بنده" أحدث عروض الهواتف المحمولة بشكل دوري، حيث تسعى لتلبية احتياجات العملاء وتوفير أحدث التقنيات بأسعار مغرية. وحتى تاريخ 21 مايو 2024، فإن "بنده" مستمرة في تقديم مجموعة متنوعة من العروض والصفقات المثيرة على الهواتف المحمولة، التي قد تشمل تخفيضات على الأسعار، أو عروض خاصة مثل هدايا مجانية مع الشراء، أو خطط تمويل ميسرة.

في هذه المقدمة، سنلقي نظرة سريعة على بعض من أحدث العروض التي قد تقدمها "بنده" في مجال الهواتف المحمولة، مما قد يساعدك في اتخاذ قرار مدروس عن شراء الجهاز الذي يناسب احتياجاتك وميزانيتك.

 

أحدث عروض الهواتف المحمولةيتوفر هاتف موتورولا جي 04 (64 جيجا بايت) بسعر 300 ريال بدلًا من 379 ريال، كما يتوفر هاتف موتورولا جي 14 (64 جيجا بايت) بسعر 319 ريال بدلًا من 499 ريال.يباع هاتف موتورولا جي 24 (128 جيجا بايت) بسعر 429 ريال بدلًا من 499 ريال، كما يباع نفس الهاتف سعة (256 جيجا بايت) بسعر 499 ريال بدلًا من 599 ريال.يبلغ سعر هاتف موتورولا إي 13 (64 جيجا بايت) بسعر 249 ريال بدلًا من 399 ريال.سعر هاتف انفنكس زيرو 30 (256 جيجا بايت) يبلغ 770 ريال بدلًا من 825 ريال.يباع هاتف نوكيا سي 12 برو (64 جيجا بايت) بسعر 279 ريال بدلًا من 349 ريال.كما يتوفر هاتف نوكيا سي 105 بسعر 92 ريال بدلًا من 99 ريال.هاتف نوكيا 110 يباع بسعر 95 ريال بدلًا من 109 ريال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المملكة العربية السعودية أخبار المملكة العربية السعودية هايبر بنده السعودية بنده السعودية الهواتف المحمولة هاتف موتورولا ریال بدل ا من جیجا بایت

إقرأ أيضاً:

عقوبة الحج بدون تصريح.. غرامة تصل لـ 10 آلاف ريال وترحيل من السعودية

عقوبة الحج بدون تصريح 2024.. بدأت المملكة الاستعداد لاستقبال موسم الحج 2024، وأكدت المملكة على ضرورة إصدار تصريح الحج للراغبين في أداء الفريضة من داخل البلاد، حيث ألقت القبض على عدد من المخالفين خلال الأيام الماضية.

الحج بدون تصريح 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الحج بدون تصريح 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

عقوبة الحج بدون تصريحمدة عقوبة الحج بدون تصريح 2024

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عقوبة الحج بدون تصريح 2024، والتي بدأ تنفيذها من يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024، وتستمر حتى يوم 20 يونيو لحين انتهاء موسم الحج.

ويأتي ذلك في إطار اتباع تعليمات منظومة الحج 2024، خاصة بعد ما ألقت القوات القبض على عدد من المصريين القادمين للمملكة بتأشيرات زيارة شخصية راغبين في تأدية مناسك الحج، دون إصدار تصريح.

الحج بدون تصريحتصريح الحج 2024

ويسمح تصريح الحج بأداء مناسك الحج كاملة، دون أن يواجه الحاج الإعاقة في إكمال المناسك أو الاستفادة من الخدمات التي توفرها وزارة الحج لخدمة الحجاج في المملكة العربية السعودية.

الحج بدون تصريحعقوبة الحج بدون تصريح للزائرين 2024

وأوضحت وزارة الحج عقوبة الحج بدون تصريح للزائرين 2024، وهي تطبيق غرامة مالية على الشخص قيميتها 10 آلاف ريال سعودي.

ويتم تطبيق الغرامة على الحجاج الذين لا يمتلكون تصريح في مناطق الآتية: «مكة المكرمة، المدينة المنورة، المشاعر المقدسة، محطة قطار الحرمين بالرصيفة، مراكز الضبط الأمني، مراكز الفرز، مراكز الضبط الأمني المؤقتة».

وأهابت وزارة الداخلية المواطنين من ضرورة الالتزام بالتعليمات وأنظمة الحج لعام 1445 حتى ينعم الحجاج بالأمان خلال فترة تواجدهم في المملكة.

مناسك الحج 2024إصدار تصريح حج 2024

ويمكن للراغبين في أداء مناسك الحج داخل السعودية، الدخول على منصة أبشر لـ إصدار تصريح الحج 2024، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

- الدخول على منصة أبشر، من خلال الضغط على الرابـــــــــط.

- الضغط على الاستعلامات.

- تسجيل الدخول على الأحوال المدنية.

- اضغط على الاستفسار عن تصريح حج.

- سيتم عرض الصفحة الترحيبية للخدمات وشروط تصريح الحج.

- قم بإدخال البيانات الخاصة بك من رقم الهوية، تاريخ الميلاد، والرمز المرئي.

- اختر الاستفسار عن تصريح الحج.

- يعرض تصريح الحج ويمكنك استخدامه.

أداء مناسك الحجشروط إصدار تصريح حج 2024

أوضحت وزارة الحج والعمرة عن شروط إصدار تصريح حج 2024، التي لابد من توافرها في المتقدم للحصول عليها لأداء المناسك بشكل آمن، وتتمثل في:

- ألا يقل سن المرافق أو المحرم عن 12 سنة.

- أن يكون المحرم من الدرجة الأولى أو الثانية في القرابة وما غير ذلك يكون بموافقة لجنة التراخيص.

- يسمح بإضافة أفراد العائلة بمجموع 5 أشخاص بحد أقصى (محرم أو مرافق).

اقرأ أيضاًخطوة بخطوة.. تعرف على المناسك في اليوم التاسع من ذي الحجة «يوم عرفة»

«الإفتاء» توضح أعمال الحج في أيام التشريق الثلاث

بعثة الحج الطبية: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ10 آلاف حاجا مصريا من خلال 24 عيادة

مقالات مشابهة

  • بواحد من أفضل الهواتف.. HTC تعود إلى عالم أجهزة أندرويد المحمولة
  • الايفون الجبار.. تعرف على مواصفات هاتف آيفون 14 برو ومميزاته
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 13 يونيو 2024
  • سعر ومواصفات Oppo Reno 11 5G.. هاتف بسعر خيالي
  • الثانوية العامة 2024.. ننشر صور غرفة عمليات متابعة الامتحانات بالمنيا
  • عروض فنية ومسرحية في العيد بمركز الملك عبد العزيز الثقافي
  • بعد وصول عروض له.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر من الرحيل
  • تفاصيل ضبط مستريح الهواتف المحمولة نصب على المواطنين فى 7،5 مليون جنيه
  • ضبط مستريح الهواتف المحمولة في طوخ بتهمة النصب على المواطنين
  • عقوبة الحج بدون تصريح.. غرامة تصل لـ 10 آلاف ريال وترحيل من السعودية