أعلن الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أن شهر يونيو المقبل سيشهد زيادة المعاش لمستحقيه بالنقابة.

وأشار عبد الله أن تلك الزيادة هي السادسة فى عهد مجلس الفنان مصطفى كامل وهي سابقة تاريخية لم تحدث بأي نقابة أخرى، وأكد أن زيادة إيرادات النقابة التى تعيش أزهى عصورها بشهادة الجميع كان دافعا لاتخاذ نقيب الموسيقيين للقرار بكل شجاعة وموافقة المجلس عليه بالإجماع برفع المعاش بنسبة عشرة بالمائة كأحد أهم اجراءات الحماية الاجتماعية ودعم اصحاب المعاشات واعانتهم على مصاعب الحياة.

وعن وجود بعض الأصوات التى دائما تطعن فى إنجازات المجلس الحالي وتهاجمه باستمرار، قال عبد الله: لقد اتفقت مع زملائي بمجلس الإدارة باعتباري عضو به ورئيسا للجنة الإعلام أن أى ردود أو توضيحات من النقابة ستكون فى إطار مؤسسي والا نلتفت لهؤلاء على الاطلاق لاستكمال طريق النجاح الذى يبدو أنه يزعج البعض.

وفي سياق متصل أشار الدكتور محمد عبد الله ان النقيب ومجلس الموسيقيين يواصلون الليل بالنهار للقيام بمهامهم على أكمل وجه، لذا تحققت منجزات كبيرة أشاد بها كل أعضاء الجمعية العمومية، وكثرة العمل حتما تخلق ملاحظات يبديها بعض الزملاء الذين نستمع إليهم باهتمام بالغ باعتبارهم معارضة صحية وأمينة على نقابتهم ومخلصين فى أهدافهم تجاهلها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية زيادة المعاش نقابة المهن الموسيقية الفنان مصطفي كامل عبد الله

إقرأ أيضاً:

الحكومة: لن نتخلى عن محدودي الدخل.. ونتحمل 84% من تكلفة رغيف الخبز

كتب- حسن مرسي:

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الدولة مستمرة في دعم رغيف الخبز ومحدودي الدخل والسلع الأساسية التي تمثل أولوية للمواطنين حتى بما في ذلك المواد البترولية.

وأضاف الحمصاني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر"، على قناة الحدث اليوم، مستمرون في دعم السولار تحديدا باعتبار أنه له تأثرا على السلع الغذائية، وما زالت الدولة تدعم رغيف الخبز بنحو 105 قروش وهو ما يمثل 84% من تكلفة إنتاج رغيف الخبز.

تابع المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، الدولة ما زالت تقدم حزم من الدعم والحماية المجتمعية لمحدودي الدخل والتي كانت أخرها ما تم الإعلان عنه في مارس الماضي، وتحريك سعر رغيف الخبز يمكن الدولة من الاستمرار في تقديم الخدمة وتعويض جزء ضئيل من التكلفة.

مقالات مشابهة

  • بعد رفع أسعار الخبز والكهرباء والمواد البترولية..الحكومة توضح حقيقة زيادة المعاشات
  • «البيطريين» تنفى إيقاف صرف إعانات الأعضاء وتبحث زيادة مواردها
  • بدء صرف معاشات يونيو 2024 بالزيادة الجديدة الدفعة الرابعة غدا
  • الحكومة: لن نتخلى عن محدودي الدخل.. ونتحمل 84% من تكلفة رغيف الخبز
  • مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية بعد نقله للمستشفي
  • حفل تامر حسني في يونيو يرفع شعار كامل العدد «صورة»
  • تعرض الفنان مصطفى كامل لوعكة صحية ونقله إلى المستشفى
  • مجلس جامعة بني سويف يكرم الإداريين البالغين للسن القانوني للمعاش
  • عاجل.. الحكومة تعلن رفع سعر رغيف الخبز المدعم إلى 20 قرشا من بداية الشهر المقبل
  • تصل لـ1890 جنيها.. ننشر الحد الأقصى لصرف زيادة المعاشات 15% قبل العيد