هنأ أحمد عز، الفنان الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ84 الذي يحتفل به الأخير، اليوم، داخل منزله، حيث أعرب عن أمنياته له بدوام الصحة والعافية.

وقال عز، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّ عادل إمام تاريخ مشرف وحضوره مؤثر دوما بأدواره وأعماله الفنية التي قدمها على مدار مسيرته، إضافة إلى أنّه مصدر فخر وإلهام لكل فنان، لأنّه صنع نجاحه بعرقه واجتهاده، بحسب قوله.

أحمد عز: نصيحة الزعيم في ذهني ولا أنساها

وبسؤاله عن النصيحة التي تلقاها من عادل إمام ولا ينساها، رد قائلاً: «الأستاذ عادل نصحني في بداياتي بأن السيناريو الجيد هو بداية النجاح لأي عمل فني، وهذه النصيحة ما زالت في ذهني إلى الآن».

أحمد عز يودع «ولاد رزق.. القاضية»

وفي سياق مختلف، انتهى أحمد عز، قبل أيام، من تصوير أحداث فيلمه الجديد «ولاد رزق.. القاضية»، المقرر طرحه في السينمات بموسم عيد الأضحى، ويشاركه البطولة كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب وكوكبة من النجوم، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عادل إمام أحمد عز اخبار عادل امام عادل إمام أحمد عز

إقرأ أيضاً:

طرح البوستر الرسمي لفيلم “ولاد رزق”.. وهذا موعد عرضه

متابعة بتجـرد: كشف صناع فيلم “ولاد رزق” عن الأفيش الرسمي للفيلم، وظهر فيه أبطاله أحمد عز، عمرو ويوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي.

وأعلن الحساب الرسمي لـ”ولاد رزق” على “إنستغرام” عن موعد طرح الفيلم بدور العرض وذلك يوم 12 يونيو المُقبل.

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3 – القاضية” بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليُلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويأتي الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، ومن تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films ،Film Square وG creations، وتوزيع خارجي من Orient Films وSela Studios، بالإضافة إلى دعم من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض.

يُذكر أن السيناريست صلاح الجهيني في أكتوبر الماضي كان قد كشف عن أول صورة من كواليس اليوم الأول لتصوير الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ولاد رزق” في مدينة الرياض، وضمت كل أبطال العمل أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، وكريم قاسم مع المخرج طارق العريان، وغاب من أبطال الفيلم الفنان أحمد الفيشاوي المتواجد حالياً في القاهرة لتصوير مشاهد فيلم “السيستم” مع النجمة نسرين طافش.

وكشف السينارست صلاح الجهيني مؤلف “ولاد رزق” حينها عن الاسم المميز للجزء الثالث وهو “الضربة القاضية”، ونشر أول صورة تجمع أبطال العمل منهم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، وكريم قاسم والمخرج طارق العريان، وعلق عليها قائلًا: “أول أيام تصوير فيلم ولاد رزق ٣ القاضية بمدينة الرياض”.

View this post on Instagram

A post shared by Welad Rizk – ولاد رزق (@weladrizk)

main 2024-05-31 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمود حميدة رقيق القلب ونجيب الريحاني أهم من عادل إمام.. تصريحات مثيرة لـ المخرج خالد يوسف (فيديو)
  • أرمينيا: بوتين هنأ باشينيان بعيد ميلاده
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "بنقدر ظروفك" لـ أحمد الفيشاوي
  • معتز هشام عن مشاركته في مسلسل كوبرا: كان نفسي اشتغل مع محمد عادل إمام.. فيديو
  • ردا على عادل إمام.. خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم “ولاد رزق”.. وهذا موعد عرضه
  • ولاد رزق 3 "القاضية".. كريم قاسم يزيح الستار عن البوستر الرسمي
  • موعد انطلاق فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «ولاد رزق» الجزء الثالث
  • يسرا تستعيد ذكريات فيلمها مع عادل إمام.. وهذه أمنيتها