«حلا أنتي هتكوني بنتي في عريس من جهة أمنية»، بهذه الكلمات كشفت النجمة حلا شيحة عن تفاصيل أول مقابلة مع الزعيم عادل إمام في يوم ميلاده الـ 83، الذي يصادف اليوم الجمعة الموافق لـ 17 مايو.

وشاركت حلا شيحة صورة من كواليس تصوير فيلم عريس من جهة أمنية، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «حلا حتكوني بنتي في عريس من جهةٍ أمنية يلا أنا عاوزك معايا في الفيلم.

. رحت أقابل الزعيم في المسرح وأول كلمة قالها أول ما دخلت عنده، حلا الوش الفريش القمر، واستقبلني بكل حب وكنت بنته فعلا وعشت أجمل أيامي الفنية قدام الزعيم عادل إمام وكان فعلاً من أجمل الأفلام».

عادل إمام

وأضافت حلا شيحة: «كل سنة وأنت طيب يا زعيم، عشت طفولتي لحد ما كبرت، أنت نجمي المفضل على الإطلاق، وحشتنا ووحشتنا طلتك وضحكتك المميزة كلنا بنحبك وأنت دايما معانا، وأنت في قلوبنا كلنا بفنك والضحك معاك لا ينتهي ولا يُنسي، جوا كل واحد فينا بصمة خاصة منك جواه، كل سنة وأنت طيب يا أستاذ، بحبك».

فيلم عريس من جهة أمنية

فيلم عريس من جهة أمنية من بطولة الفنان عادل إمام، وعرض في 2004، ودارت أحداثه حول رجل يمتلك بزار سياحي، ويرفض زواج ابنته نظرا لحبه الشديد لها ورغبته في عدم ابتعادها عنه.

اقرأ أيضاًقصة صورة غيرت مسار الحياة الفنية للزعيم عادل إمام | فيديو

بمناسبة عيد ميلاده.. إعادة عرض فيلم «زهايمر» لـ عادل إمام بالسينمات في هذا الموعد

تفاصيل ظهور الزعيم عادل إمام في مسلسل «حق عرب» الحلقة الـ25

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عادل إمام عادل امام الزعيم عادل امام الزعيم عادل إمام الفنان عادل إمام عيد ميلاد عادل امام عيد ميلاد الزعيم عادل امام عيد ميلاد عادل إمام عيد ميلاد الزعيم ذكرى ميلاد عادل إمام عيد ميلاد الزعيم عادل إمام افلام عادل إمام عادل امام عيد ميلاده عریس من جهة أمنیة عادل إمام حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

غضب وسخرية بالمنصات المصرية عقب سحل عريس لعروسته في حفل زفافهما

وأظهر الفيديو غضب والد العروسة مما حدث، وقيامه بضرب العريس بسبب إهانة ابنته، مما أدى إلى موجة سخط واستنكار بين المصريين.

واستعرضت حلقة 12-6-2024 من برنامج "شبكات" تعليقات المنصات المصرية، والتي سخر بعضها من استحالة استمرار زواج بدأ بمثل هذه الحادثة، في حين أشار آخرون إلى وجود تصورات مغلوطة لدى شريحة من الشباب حول جوهر الزواج ومقاصده.

زواج لن يدوم

وبحسب المغرد خالد، فإنها لن تكون المرة الأخيرة التي يمد فيها العريس يده على زوجته، وغرد "هذا الزواج لن يدوم أكثر من سنة وسيتكرر ويستمر الضرب والشتم في البيت، وتقول: فيها إيه يعني خليه يضربني هذا موضوع شخصي".

وعضد الناشط إبراهيم العمار فكرة خالد جزئيا، وقال "إذا كان هذا تعامله معها في يوم فرحتها الذي تنتظره طيلة عمرها وتتخيله في صغرها أنه سيكون مليئا بالسعادة والرومانسية، فكيف فيما بعد؟"، وواصل تغريدته بأن "مثل هذا لا يُزوج، يستحق أن يكون وحيدا طيلة حياته".

أما المغرد وليد عبد الله، فأشار إلى وجود فهم خاطئ عند بعض الشباب لمفهوم الزواج، موضحا أنه "في كثير من الناس ده بتفهم الرجولة غلط"، وأكمل تغريدته بأن تبعات ذلك تشير إلى أن "كثيرا من قضايا الطلاق تكون خلال أول 3 سنين من الزواج".

وبشيء من السخرية تساءلت صاحبة الحساب توتة "يا ترى بقا رجعت بيتها معه وكملت الفرح؟ ولا طلع عندها كرامة ورجعت بيت أهلها معززة مكرمة؟".

وعقب هذه الحادثة توقع كثيرون انتهاء الزفاف بكارثة، وأن الطلاق حدث أثناء الزفاف، ولكن بعكس ذلك فقد سارت الأمور على خير، وتحدث العروسان لوسائل الإعلام لاحقا عن الواقعة وأسبابها.

12/6/2024المزيد من نفس البرنامجقصة مؤلمة بتفاصيلها.. يمنيون ينتفضون ضد حكم قضائي بإعدام فتى دافع عن شقيقتهplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 48 seconds 03:48ساحرة تنوم ضحاياها وتسرقهم في خنشلة.. والمنصات الجزائرية تشكك في القصةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 53 seconds 03:53كيف تفاعل يمنيون مع إعلان الحوثي القبض على شبكة تجسس أميركية إسرائيلية؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 55 seconds 03:55دخنت 57 سيجارة يوميا.. مغردون يتفاعلون بعد انفجار رئة مراهقة بريطانيةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 27 seconds 04:27"حراس بابلو إسكوبار".. جدل بعد مباراة بالأسلحة النارية في صنعاءplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 03 seconds 03:03مليون جنيه يجنيها مدرس خصوصي مصري استأجر صالة رياضية.. ما القصة؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 15 seconds 04:15فرية جديدة للاحتلال بحق شبكة الجزيرة.. ما هي وكيف علق مغردون؟play-arrowمدة الفيديو 05 minutes 12 seconds 05:12من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • عادل إمام وسمير غانم وعز وكريم وحلمي وتامر والكدواني وشيكو وهشام نجوم عيد الأضحي على شاشة MBC مصر
  • عريس يترك زوجته يوم زفافهما لمخالفة أوامره : أيش المكياج والفستان هذا .. فيديو
  • ويزو تكشف كواليس مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال"
  • فنانة مصرية تعلن وشقيقه يوضح.. هل فقد الزعيم “عادل إمام” القدرة على الكلام؟
  • فنانة مصرية تعلن وشقيقه يوضح.. هل فقد الزعيم عادل إمام القدرة على الكلام؟
  • فنانة شابة تثير الجدل بتصريحاتها عن صحة عادل إمام
  • عادل إمام.. هل فقد الزعيم القدرة على الكلام؟
  • غضب وسخرية بالمنصات المصرية عقب سحل عريس لعروسته في حفل زفافهما
  • مصادر أمنية تكشف حقيقة فيديو الإساءة للإجراءات في مطار القاهرة
  • كاسبرسكي تكشف عن 24 ثغرة أمنية في أنظمة الوصول البيومترية