المناطق – واس

اختتمت أمس فعاليات ملتقى دعاة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في جمهورية إندونيسيا، الذي نفذته الوزارة ممثلة في الملحقية الدينية بسفارة المملكة في إندونيسيا خلال الفترة من 6 – 8 ذي القعدة 1445هـ الموافق من 14- 16 مايو 2024م في العاصمة الإندونيسية “جاكرتا”، بمشاركة 60 داعية.

وخلال حفل الختام ألقى الدكتور محمد نور إحسان كلمة الدعاة قدم من خلالها الشكر والتقدير لحكومة المملكة على جهودها في خدمة الإسلام والمسلمين، مؤكدا أنهم استفادوا فوائد عظيمة من هذا الملتقى للقيام بهذا العمل الجليل، سائلاً الله التوفيق والسداد والنجاح.

أخبار قد تهمك “الشؤون الإسلامية” تختتم الدورة العلمية للدعاة والأئمة والخطباء في ألبانيا 7 مايو 2024 - 9:47 صباحًا “الشؤون الإسلامية” تنظم ندوة علمية في محافظة إلباسان بجمهورية ألبانيا 6 مايو 2024 - 6:54 مساءً

عقب ذلك ألقى الملحق الديني بسفارة المملكة في جمهورية إندونيسيا الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي كلمة أعرب من خلالها عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على مايقدمانه من خدمة للإسلام والمسلمين، ولوزارة الشؤون الإسلامية على اهتمامها ودعمها للمناشط المختلفة التي تقدمها الملحقية في جمهورية إندونيسيا طوال العام.

عقب ذلك ألقى وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية الدكتور عواد بن سبتي العنزي كلمة قدم من خلالها الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على هذا الدعم المبارك للعمل الإسلامي ومن ذلك إقامة هذا الملتقى في جمهورية إندونيسيا، ولمعالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على دعمه ومساندة لإنجاح أعمال هذا الملتقى المبارك، مؤكدا للدعاة أنه يجب عليهم دعوة الناس إلى المنهج الصحيح وأنهم اليوم يحملون منهج الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى منهج المملكة العربية السعودية القائم على الكتاب والسنة.

وفي ختام الحفل، تم تسليم الهدايا والدروع التذكارية، والشهادات للمشاركين في أعمال الملتقى.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الشؤون الإسلامية فی جمهوریة إندونیسیا الشؤون الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

فرع الشؤون الإسلامية بالمدينة يفعّل خدمة “فعيل” للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات

المناطق_واس

فعلّت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة ممثلةً بفرعها بمنطقة المدينة المنورة “فعيل” خدمة الاتصال المرئي للإفتاء والرد على الاستفسارات الخاصة بالحج في جامع الميقات بـ٣٠ لغة عالمية بمشاركة علماء ودعاة ومترجمين ومتخصصين في ظل خدماتها المقدمة لضيوف الرحمن حجاج بيت الله.

وتأتي خدمة الاتصال المرئي ضمن الخدمات التوعوية والإرشادية لحجاج بيت الله الحرام، في بيان صفة الحج وأنواع النسك وكل ما يتعلق باستفسارات الحجاج وضيوف الرحمن.

أخبار قد تهمك ريال مدريد يفوز على بوروسيا دورتموند ويتوج بدوري الأبطال للمرة 15 في تاريخه 2 يونيو 2024 - 1:33 صباحًا فرع الشؤون الإسلامية بالمدينة ينهي تجهيزات المصلى النسائي بجامع سيد الشهداء 2 يونيو 2024 - 12:47 صباحًا2 يونيو 2024 - 1:35 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 يونيو 2024 - 12:30 صباحًااعتبارًا من اليوم.. بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج أبرز المواد2 يونيو 2024 - 12:02 صباحًاالأهلي يلاقي الأهلي المصري في اعتزال خالد مسعد أبرز المواد1 يونيو 2024 - 11:29 مساءًبالصور .. اختتام فعاليات ملتقى “ربيع البشائر” للفنون البصرية منطقة الحدود الشمالية1 يونيو 2024 - 11:14 مساءًمنفذ جديدة عرعر يستقبل 20 ألف من حجّاج البرّ العراقيين أبرز المواد1 يونيو 2024 - 10:44 مساءً“الشؤون الإسلامية” تعلن جاهزية مساجد الحجوزات بمكة المكرمة لاستقبال ضيوف الرحمن2 يونيو 2024 - 12:30 صباحًااعتبارًا من اليوم.. بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم دون تصريح حج2 يونيو 2024 - 12:02 صباحًاالأهلي يلاقي الأهلي المصري في اعتزال خالد مسعد1 يونيو 2024 - 11:29 مساءًبالصور .. اختتام فعاليات ملتقى “ربيع البشائر” للفنون البصرية1 يونيو 2024 - 11:14 مساءًمنفذ جديدة عرعر يستقبل 20 ألف من حجّاج البرّ العراقيين1 يونيو 2024 - 10:44 مساءً“الشؤون الإسلامية” تعلن جاهزية مساجد الحجوزات بمكة المكرمة لاستقبال ضيوف الرحمن ريال مدريد يفوز على بوروسيا دورتموند ويتوج بدوري الأبطال للمرة 15 في تاريخه ريال مدريد يفوز على بوروسيا دورتموند ويتوج بدوري الأبطال للمرة 15 في تاريخه تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • فرع الشؤون الإسلامية بالمدينة يفعّل خدمة “فعيل” للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات
  • “الشؤون الإسلامية” تعلن جاهزية مساجد الحجوزات بمكة المكرمة لاستقبال ضيوف الرحمن
  • “الشؤون الإسلامية” تخصص ركناً لاستقبال الحجاج عبر منفذ سلوى
  • ملتقى شركاء “المربع الجديد” يبحث فرص التعاون لإنجاز وجهة نابضة بالحياة
  • “الشؤون الإسلامية” تعقد اجتماع مجلس أمناء المعهد الإسلامي العالي بلوغا في جمهورية السنغال
  • “الشؤون الإسلامية بتبوك” تكمل استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن لحج 1445هـ
  • “الشؤون الإسلامية” تقدم خدماته للمستفيدين من خلال تطبيق “رشد”
  • “الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة” تُسخّر جهودها لخدمة ضيوف الرحمن في المواقيت
  • “الشؤون الإسلامية” بمكة تنفّذ أكثر من 1500 منشط دعوي بمكة المكرمة
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق فرصاً تطوعية لموسم الحـج