يستضيف نادي كربلاء، نظيره الشرطة، الذي يديره فنيا المصري مؤمن سليمان، على ملعب «كربلاء الدولي»، ضمن مباريات الجولة 29 لدوري نجوم العراق، وتنطلق المباراة، الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويدخل نادي كربلاء، مباراة الشرطة، بالفوز على نفط البصرة بهدف دون رد على ملعب «الميناء الأولمبي»، بالجولة 28 لبطولة دوري نجوم العراق، ليحتل المركز الـ14 برصيد 29 نقطة.

الشرطة يواصل مطاردته لنادي القوة الجوية

وفي المقابل، يخوض الشرطة، مباراة كربلاء، بالفوز على نظيره أمانة بغداد بهدفين مقابل هدف في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «الشعب الدولي»، ضمن مباريات الجولة 28 للمسابقة، ليرتفع رصيده إلى النقطة 61 بالمركز الثاني.

ويواصل نادي القوة الجوية، تصدر بطولة دوري نجوم العراق برصيد 62 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أقرب مطارديه نادي الشرطة صاحب المركز الثاني بـ61 نقطة، ويأتي فريق الزوراء ثالثا بـ55 نقطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري العراقي دوري نجوم العراق نادي الشرطة العراقي نادي القوة الجوية نجوم العراق

إقرأ أيضاً:

إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى نجوم العراق

بغداد اليوم - بغداد

أعلن الإتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأحد (2 حزيران 2024)، إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى دوري نجوم العراق.

وذكر المكتب الإعلامي للاتحاد في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن "قرعةُ نهائيات الدوري المُمتاز المؤهلة إلى دوري نجوم العراق للموسم المُقبل، أقيمت في مقر الاتحاد بحُضور ممثلي الأندية الثمانية المتأهلة إلى الأدوار النهائية، لافتا الى انه "تم تحديدُ (2024/6/14) موعداً لانطلاق المبارياتِ".

وقال النائبُ الأول لرئيس الاتحاد، إننا "نرحبُ بممثلي الأندية المتأهلة، ونتمنى لكم الموفقيةَ والنجاح في مشواركم المُقبل في المنافسات، وتقديم المستويات الفنيّة الجيدة التي تعكسُ براعتكم في الوصول لهذا الدوري".

وأضاف، أننا "نعملُ على توفيرِ جميع مستلزمات النجاح للمباريات من النواحي الإدارية والتنظيميّة والتحكيميّة، لأن المبارياتَ ستكون حاسمةً وبوابةً للانتقال إلى دوري نجوم العراق".

أما نائبُ رئيس المسابقات فرات جبار، فأوضح، إن "موعدَ انطلاق الدوري سيكون في 2024/6/14، وتقام المبارياتُ بنظام الذهاب والإياب، وكل خمسة أيام مباراة، وتحذف البطاقاتُ الصفراء بينما البطاقات الحمراء تستمر في المباريات".

وأشار البيان الى أن "الفرق قسمت على مجموعتين، ضمت المجموعةُ الأولى فرق الناصرية والجولان والرمادي والكرمة، والثانية ضمّت فرقَ ديالى و بيشمركة السليمانية ومصافي الوسط والاتصالات، وسيلاقي في الدور الأول الناصرية فريقَ الرمادي والكرمة الجولان، ويلاعب ديالى المصافي، ويلاقي بيشمركة السليمانية الاتصالات، ويتأهل بطلُ كل مجموعة لخوض المباراةِ النهائية لتحديد بطل الدوري، ويصعدان سويةً إلى منافساتِ دوري نجوم العراق للموسم المُقبل".

مقالات مشابهة

  • زينيت الروسي يبحث عن لقبه السادس بالكأس من بوابة كالينينجراد
  • إقامة قرعة نهائيات الدوري الممتاز المؤهلة إلى نجوم العراق
  • القسنطيني يبحث عن الصعود للمركز الثاني بدوري الجزائر من بوابة الاتحاد
  • أحمر الشباب يختبر مستواه الفني أمام العراق .. غداً
  • دوري نجوم العراق.. الشرطة يحلق بالصدارة وتنافس حاد بين الفرق المذيلة للترتيب
  • خورفكان واتحاد كلباء.. «ديربي البقاء»
  • لمتابعة الهلال والنصر.. وصول ولي عهد السعودية إلى ملعب الجوهرة يُثير تفاعلا
  • فوز وتعادل في دوري نجوم العراق
  • ‎اليوم.. أربع مواجهات في ختام الجولة 32 من دوري نجوم العراق
  • فوز قاتل للشرطة على نفط ميسان واربيل ونفط البصرة حبايب في دوري نجوم العراق