روت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، ذكرياتها مع الفنان عادل إمام، تزامنًا مع عيد ميلاده، قائلة: «حبيب القلب والعمر كله، وتشرفت بإني عرفته من زمان أوي، بطريقة غريبة، حيث كنت في كلية السياحة وكنت الصديقة المقربة لمدام هالة معي في الفصل».

وأضافت «يونس»، في مكالمة خلال تغطية قناة DMC لذكرى ميلاد الزعيم عادل إمام، «كنت على خط تماس مع حياته وأعماله، واشتغلت معاه في أفلام غاوي مشاكل، والمتسول، وشعبان تحت الصفر، وأمهات في المنفى، ويعقوبيان».

وعن إعادة عرض فيلم «زهايمر» في دور العرض، أوضحت: «هناك إقبال، وفي الدول العربية حدث إقبال كبير حيث يعرض في 92 شاشة في العالم العربي، والإقبال على الفيلم رائع».

وتابعت: «بتمنى له أنه يكون رايق وجميل ومبسوط، وعارفة إنه دلوقتي عاوز يلعب مع العيال، وأنا من أنصار اللعب مع الأحفاد، وعادل إمام في الشغل جاد».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عادل إمام إسعاد يونس

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير من طلاب الدقهلية على مراجعات «حياة كريمة» للثانوية العامة (صور)

شهدت المراجعات النهائية التي تنظمها «حياة كريمة» للثانوية العامة، إقبال عدد كبير من طلاب الثانوية العامة في مختلف التخصصات على مراجعات مبادرة حياة كريمة «تقدر في 10 أيام»، والتي انطلقت أمس الأربعاء ومستمرة لمدة 10 أيام لتنتهي قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة يوم 10 يونيه المقبل.

تعاون التعليم مع حياة كريمة في مبادرة تقدر في 10 أيام بالدقهلية

قال محمد عبدالله وكيل الإدارة التعليمية بمركز السنبلاوين لـ«الوطن»، إن نجاح التعاون المثمر مع مبادرة حياة كريمة جاء من أجل خدمة الطالب، والعمل على الوقوف بجانبهم وتشجيعهم على الاستمرار في النجاح.

وأشار إلى أن الدافع النفسي الكبير والدعم المقدم من التربية والتعليم بالتعاون مع حياة كريمة جاء في مصلحة الطالب، لتهيئة الأجواء له من أجل مراجعة المواد بشكل كاف وواف داخل قاعات مجهزة ومكيفة.

تقديم الدعم النفسي والمعنوي للطلاب

من جانبه، قال الدكتور أحمد جاد منسق حياة كريمة بالسنبلاوين لـ«الوطن»، إن المبادرة سعت من أجل تهيئة الجو المناسب والملائم للطلاب، والعمل على تقديم الدعم النفسي والمعنوي للطلاب.

وأكد أن رسالة حياة كريمة كانت واضحة من المراجعات: «إحنا معاك وجنبك ومدركين كم القلق والرغبة في المراجعة الشاملة والكافية في الوقت الحالي، وده الهدف الأول والأساسي من المراجعات التي جاءت بالمجان».

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على معرض «ديارنا» بالمنيا.. 40 جناحا للأثاث الدمياطي
  • ظهور مميز للفنانة إسعاد يونس بحفل كأس إنرجي للدراما
  • مصر في الصدارة.. الدول العربية الأكثر إعادة لتدوير النفايات في 2022
  • إسعاد يونس تقدم جوائز أبطال مسلسل كامل العدد1 بحفل كأس إنرجي للدراما
  • ردا على عادل إمام.. خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما
  • إقبال كبير على المراجعات النهائية للثانوية العامة في كفر الشيخ
  • إقبال كبير من المصطافين والمواطنين بشواطئ الإسكندرية
  • إقبال كبير على مراجعات «حياة كريمة» لطلاب الثانوية العامة
  • إقبال كبير من طلاب الدقهلية على مراجعات «حياة كريمة» للثانوية العامة (صور)
  • يسرا تستعيد ذكريات فيلمها مع عادل إمام.. وهذه أمنيتها