أكد محمد فوزي، المعلق الرياضي في قنوات "بي إن سبورت"، أن ذكريات بطولة الكونفدرالية 2019 التي توج بها الزمالك كانت رائعة للغاية.

محمد فوزي: جملة "للصبر حدود يا زمالك" لاقت إشادات من الجماهير

وقال فوزي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "احتفظ بذكريات رائعة من تتويج الزمالك بالكونفدرالية 2019 والجملة الشهيرة التي تعلقت بها جماهير القلعة البيضاء وهي للصبر حدود يا زمالك".

وأضاف: "حكم مباراة الذهاب ظلم الزمالك بعدم طرد مدافع نهضة بركان بعدما اعتدى على محمد شحاتة، واللقاء المقبل صعب للغاية بسبب خبرات الفريق المغربي في البطولة الكونفدرالية".

الزمالك يؤجل اختبارات الناشئين ويوجه تحذيرًا شديد اللهجة عاجل.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

وأوضح: "نهضة بركان فريق متمرس في الكونفدرالية ومواجهته صعبة للغاية، ولاعبي الزمالك سيتعرضوا لضغط من الجماهير وأتمنى أن يكون حافز لهم وأن يسعوا لإحراز هدف مبكر ويبدأوا المباراة بكل شراسة".

وتابع: "مفتاح فوز الزمالك بالكونفدرالية هو عدم استقبال الزمالك لأى أهداف في المباراة، ويجب أن يحفظ كل لاعب واجباته في المباراة ويتم تطبيقها بالشكل الأمثل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد فوزي الكونفدرالية نهضة بركان كأس الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

حسرة جماهير النصر بعد الخسارة أمام الهلال في نهائي أغلى الكؤوس

ماجد محمد

شعر عدد من جماهير نادي النصر بالحسرة خلال خروجهم من ملعب الجوهرة المشعة بعد الخسارة أمام الهلال في المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وتوج فريق نادي الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره النصر بركلات الترجيح ( 5- 4) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وفقا لـ”الرياضية”.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم الهلال بهدف سجله إلكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، وتعادل النصر أمام الهلال في الشوط الثاني بهدف سجله أيمن يحيي في الدقيقة 88 ليتجه الحكم لشوط إضافي.

وانتهى الشوط الإضافي دون تسجيل أي أهداف، واتجهت المباراة لركلات الرجيح والتي انتهت بفوز الهلال على النصر بنتيجة ( 5-4 ) ليتوج بكأس الملك للمرة الـ 11 في تاريخه.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/cHbmt6Go1Qy9i4i-.mp4

 

مقالات مشابهة

  • عمرو أدهم يكشف آخر تطورات قضايا "بوطيب وساسي وباتشيكو".. وموقف الزمالك من إيقاف القيد
  • البطولة الإحترافية. إتحاد طنجة ونهضة بركان يفوزان وبرشيد يغادر القسم الأول
  • خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب
  • حسرة جماهير النصر بعد الخسارة أمام الهلال في نهائي أغلى الكؤوس
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • محمد شحاته: اللعب في الزمالك كان حلم حياتي.. وهذا أسعد يوم في حياتي
  • أحمد حمدي يتوجه إلى ألمانيا السبت المقبل
  • نهضة بركان يضمن مقعدا في كأس الكاف
  • صدام بين إدارة الزمالك واللاعبين بعد التتويج بالكونفدرالية