أعلن النجم الدولي المصري محمد النني، رحيله عن فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، نهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة امتدت 8 سنوات ضمن صفوف "الغانرز".

وفي مقطع فيديو على حسابه الشخصي بإنستغرام، وجه النني حديثه إلى جماهير آرسنال، معلنا رحيله عن النادي نهاية الموسم الحالي، شاكرا لهم دعمهم في خلال مسيرته مع الفريق اللندني.



وقال اللاعب: "جماهير أرسنال.. أنا هنا اليوم لأودعكم، وأشكركم على كل ما قمتم به لأجلي، الحب والدعم والعطف، سأفتقدكم كثيرا وستبقون في قلبي إلى الأبد".

وأضاف النني: "أريد أن أعبر عن مدى حبي لكم، ولن أنسى الطريقة التي دعمتموني بها.. أراكم الأحد في ملعب الإمارات لأودعكم وجها لوجه".

????????????????????????????????????????????

انتهت القصة رسميًا، محمد النني يودع آرسنال

محمد النني يعلن نهاية قصته في ملعب الإمارات ❤️????
pic.twitter.com/nhjnh3UHvk

— عمرو (@bt3) May 17, 2024
ويبلغ النني من العمر 31 عاما، وكان انضم لأرسنال قادما من بازل السويسري عام 2016، وخاض مع أرسنال 161 مباراة، سجل فيها 6 أهداف ومنح 10 تمريرات حاسمة.

ويأمل النني أن يحصل على لقب الدوري مع الأرسنال قبل مغادرته للنادي، حيث تتبقى للمدفعجية مباراة واحدة أمام إيفرتون.

ويحتل الفريق اللندني المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، الذي سيواجه وست هام أيضا ضمن الجولة نفسها.
الأخبار


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية النني ارسنال كرة القدم النني رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن إسقاط مسيرة إسرائيلية

أعلن حزب الله استهداف مقر قيادة اللواء الشرقي الإسرائيلي في مستوطنة كريات شمونة بصواريخ بركان، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

وأضاف الحزب أنه أسقط مسيرة إسرائيلية من طراز هرمز تسعمئة فوق الأراضي اللبنانية.. في الأثناء أفادت مراسلتنا بأن مدفعية الجيش الإسرائيلي قصفت بلدة الخيام بالقذائف الفوسفورية، تزامنا مع غارات مكثفة للطيران الحربي على مناطق متفرقة.

مقالات مشابهة

  • محمد غانو يقود مليحة الاماراتي لموسم إضافى جديد
  • رسميًا.. الجزيرة الإماراتي يعلن نهاية مسيرة علي مبخوت مع الفريق
  • حزب الله يعلن إسقاط مسيرة إسرائيلية
  • محمد عبد المنعم يرد على أنباء رحيله عن الأهلي.. صورة
  • خطوة مفاجأة بخصوص مستقبل محمد النني.. تفاصيل
  • حال رحيله للدوري التركي.. تشكيل خط دفاع الأهلي دون محمد عبد المنعم
  • صدور النسخة الإسبانية من كتاب «محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية»
  • صدور الطبعة الإسبانية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية” لجمال السويدي
  • بيلامي يخلف كومباني بعد رحيله إلى بايرن ميونخ
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة جمهورية شبين بكأس مصر