تعرض الفنان المصري ومدير التصوير جلال الزكي، اليوم السبت، لحادث مروري بعد انقلاب سيارته، تسبب في دخوله إلى المستشفى في حالة خطيرة للغاية. وذكرت وسائل اعلام مصرية ان "السيارة الخاصة بالفنان المصري انقلبت خلال قيادته لها على طريق الواحات بمنطقة السادس من أكتوبر، وهو ما تسبب في إصابته بعدة إصابات متفرقة، وتعرضه لارتجاج في المخ".



وأضافت: "جرى نقله إلى مستشفى دار الفؤاد بمنطقة السادس من أكتوبر، وإيداعه في الرعاية المركزة، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى تخص حالته، انتظارا لتحسن الحالة ومباشرة التحقيقات لكشف ملابسات الحادث الذي وقع".

قبل أن يخرج عدد من زملائه لمطالبة الجميع بالدعاء له، وعلى رأسهم المطرب المصري تامر حسني، الذي أكد على أن "حالة زميله خطرة للغاية، وطالب الجمهور بالدعاء له".

كما شارك عدد آخر من زملاء الفنان المصري في دعمه وطالبوا الجمهور بالدعاء له، كي يتجاوز هذه الأزمة الصحية الصعبة ويسترد عافيته سريعا، ومن بينهم المطرب رامي جمال وعمرو عبد العزيز وكذلك وائل عبد العزيز.

جلال الزكي شارك في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "حق عرب" بصحبة الفنان أحمد العوضي، وإلى جوار عمله كمدير تصوير في العديد من الأعمال الفنية، ظهر أيضا كممثل في بعض الأدوار.

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

وزيرة الثقافة تفتتح الدورة 44 للمعرض العام غدًا بمشاركة 300 فنان


 

تفتتح الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، فعاليات الدورة 44 للمعرض العام، غدًا، الإثنين 10 يونيو 2024، في الثامنة مساءً، على مسرح النافورة، بساحة دار الأوبرا المصرية.

وزيرة الثقافة المصرية 

وتشهد هذه الدورة من المعرض مشاركة 300 فنان ، يشاركون بباقة من الأعمال الفنية المميزة، ويمتد سيناريو عرض الأعمال الفنية للمرة الأولى، ليشمل 6 قاعات عرض هي : "الباب، صلاح طاهر، قصر الفنون، مركز الهناجر للفنون ، نهضة مصر، إيزيس".

ولأول مرة أيضًا، يضم المعرض عرضًا للمكرمين، وآخر للفنانين العرب المقيمين في مصر، وعرضًا ثالثاً للفنانين الراحلين خلال عام.

 

الفنان راشد بن خليفة ضيف شرف هذه الدورة

ويحل الشيخ الفنان راشد بن خليفة آل خليفة، رئيس المجلس الوطني للفنون بمملكة البحرين، ضيف شرف لهذه الدورة، والتي تستمر فعالياتها حتى 31 يوليو 2024، ويتخللها العديد من الأنشطة والندوات والفعاليات التي أُعدت واختيرت للبرنامج الثقافي المصاحب.

كما يشارك  اساتذة"بيت العود"، في فعاليات الافتتاح بفقرة موسيقية مميزة.

ويُعد المعرض العام حدثًا فنيًا مُهمًا يُقام سنويًا في مصر، ويهدف إلى عرض أحدث الإبداعات الفنية للفنانين التشكيليين المصريين والعرب.

مقالات مشابهة

  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • المخرج محمد حمدي يعلن وفاة والدته.. ويطالب الجمهور بالدعاء لها
  • أمير المصري ينشر رسالة مؤثرة لجراح أمريكي عائد من غزة
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. "فنان العرب" محمد عبده يحتفل بعيد ميلاده
  • طالب مصري يشنق نفسه قبل ساعات من دخوله اختبارات الثانوية
  • أول ظهور لـ جورج وسوف بعد أنباء تعرضه لوعكة صحية
  • محام نقض: صفعة عمرو دياب جريمة و المطرب متهم بـ“استعراض قوة” (فيديو)
  • الشاب المصفوع من المطرب عمرو دياب يطالب بتعويض مادي واعتذار
  • وزيرة الثقافة تفتتح الدورة 44 للمعرض العام غدًا بمشاركة 300 فنان
  • "إلى القضاء".. محامي عمرو دياب يكشف عن تعرض فنان آخر للشد من "الشاب المصفوع" بحفل الزفاف