وجه فريق بروسيا دورتموند الألماني تحذيرا شديد اللهجة إلى خصمه  ريال مدريد الإسباني قبل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي  ستجمعهما  على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن في الأول من حزيران/يونيو القادم.

وحقق بروسيا دورتموند فوزا كاسحا  على ضيفه دارمشتات الهابط للدرجة الثانية، بأربعة أهداف دون رد، اليوم السبت ضمن المرحلة الـ34 والأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم.



وافتتح إيان ماتسن التسجيل لدورتموند بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 30 وأضاف ماركو رويس في آخر مباراة يخوضها على سيغنال إيدونا بارك معقل دورتموند الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وأضاف جوليان براندت الهدف الثالث في الدقيقة 72 قبل أن ينهي دونيايل مالين الرباعية بتسجيله رابع أهداف الفريق الأصفر والأسود في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز، أنهى فريق دورتموند مشواره في الدوري هذا الموسم في المركز الخامس برصيد 63 نقطة، علماً بأن هذه هي آخر مباراة يلعبها قبل خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

Das letzte Bundesligaspiel der Saison gehört uns. HEIMSIEG! ???? pic.twitter.com/51GPX9OZ9z

— Borussia Dortmund (@BVB) May 18, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية دورتموند ريال مدريد دوري أبطال أوروبا ريال مدريد دورتموند دوري أبطال أوروبا كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الريال «ملك» دوري الأبطال

لندن (رويترز)
عزز ريال مدريد الإسباني رقمه القياسي بالفوز بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الـ 15 بتغلبه على بروسيا دورتموند الألماني 2-0 في النهائي الذي أقيم في ويمبلي.
وافتتح داني كارفاخال التسجيل بضربة رأس في الدقيقة 74، قبل أن يضيف فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 83 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

أخبار ذات صلة صحف أوروبا: «مُبارزة كُبرى» بين ثقة الريال وعناد دورتموند! ريال مدريد يحسم «دوري الأبطال» بنسبة 67%

مقالات مشابهة

  • ناجلسمان يهنئ ريال مدريد ويشيد بأداء دورتموند في نهائي أبطال أوروبا
  • برشلونة يوجه رسالة لريال مدريد بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا
  • هل حرم الحكم دورتموند من ضربة جزاء بمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال؟
  • الريال «ملك» دوري الأبطال
  • أهداف مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا والملخص «فيديو»
  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسجل الهدف الثاني بشباك بوروسيا دورتموند
  • نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، بث مباشر مباراة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد
  • عطل في الطائرة يصدم 270 مشجعًا لريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال
  • كل ما يخص مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • معلق مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا