أقيم منذ قليل عزاء ونيسة أحمد عاطف، زوجة المطرب أحمد عدوية، ووالدة المطرب محمد عدوية.

حرص على تقديم واجب العزاء كل من وزيرة الثقافة د. نيفين الكيلاني، نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، ووكيل اول النقابة الفنان حلمي عبد الباقي ونادية مصطفى وزوجها وحكيم ومحمد محيي وخالد عجاج وحسام حسني وحمدي باتشان وفيفي عبده ولقاء سويدان وهدى والموزع احمد عبد السلام والملحن احمد زعيم على حضور عزاء زوجة الفنان أحمد عدوية، الذي أقيم بمسجد حسين صدقي في المعادي.


وكانت رحلت أول أمس عن عالمنا ونيسة أحمد عاطف، زوجة المطرب أحمد عدوية، ووالدة المطرب محمد عدوية وشيعت جثمانها بمسجد السيدة نفيسة .

ويعد آخر ظهور للثنائى معاً المطرب عدوية وزوجته فى برنامج واحد من الناس، حينما تحدثا عن كواليس تعارفهما وقصة حبهما التى تكللت بالزواج الذى دام سنوات طويلة استطاعا خلالها تكوين عائلة ناجحة.

نقابة المهن الموسيقية تنعي زوجة أحمد عدوية

وكانت نقابة المهن الموسيقية، نعت الراحلة، قائلة : " ببالغ الحزن والأسى، زوجة الفنان الكبير أحمد عدوية، والتي رحلت عن عالمنا اليوم ويشيع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة المغرب،  وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفنان الكبير أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

أحمد عدوية

ويعد النجم أحمد عدوية، من أهم المغنيين الشعبيين فى فترة السبعينيات، وقد كان له أثر كبير على مسار الغناء الشعبي بعده، فيعتبر الأب الروحي لمن جاؤوا بعده مثل حكيم، وقام أيضاً بالاشتراك في أفلام عديدة أُنتجت في هذه الفترة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ونيسة أحمد عاطف زوجة المطرب أحمد عدوية المطرب محمد عدوية محمد عدوية عدوية أحمد عدوية أحمد عدویة

إقرأ أيضاً:

زوجة أحمد جلال عبد القوي تكشف حقيقة القبض عليه

كشفت زوجة الفنان أحمد جلال عبد القوي حقيقة القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتبت زوجته معلقة:'مساء الخير 
بحب اطمن كل الناس اللي بعتت تسأل علي احمد بخصوص الخبر المتداول في اليوم السابع النهارده إنه تم القبض عليه بحوزته مخدرات الخبر مش صحيح القضيه دي قديمه ولم يتم القبض عليه بحوزته أي مخدر، وأحمد بيعاني من جلطه وارجو من كل محبيه الدعاء له ربنا يتم شفاءه علي خير".

خلال لقائه في برنامج "كلام الناس" الذي تقدمه ياسمين عز عبر قناة mbc مصر، تحدث الفنان أحمد جلال عبد القوي عن الفترة التي أدمن فيها المخدرات وما حدث له خلال هذه الفترة.

وقال: "أجريت عملية في ظهري ركبت ثلاث فقرات، وهي كانت عملية كبيرة. وأنا في العمليات وقعت على إقرار بأنني من الممكن ألا أسير مرة أخرى على رجلي. وعندما أجريت العملية كان هناك أدوية مسكنة أتعاطاها وهي 'مخدر'، وهذا كان العلاج الوحيد النافع لحالتي".

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة
  • حمدان بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة
  • حمدان بن زايد يقدم واجب العزاء بوفاة سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة
  • «نجوم الدراما» يحتفلون بجوائز حفل «كأس إنرجي للدراما» (صور)
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في والد عبدالله بن كرم
  • حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في وفاة سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في والد عبد الله بن كرم
  • بعد صراع مع المرض.. عدوية شعبان عبدالرحيم يعلن وفاة والدة المطرب محمود الليثي
  • زوجة أحمد جلال عبد القوي تكشف حقيقة القبض عليه
  • نقابة المهن الموسيقية تنعى والدة وزيرة الثقافة