أخبارنا المغربية- سناء الوردي

بعد الشهرة الكبيرة التي حققها والدها في زراعة العنب وإنتاج الخمور بمختلف أنواعها، قررت لينا ماريا، وريثة الملياردير إبراهيم زنيبر، اقتحام عالم جديد في مجال المال والأعمال.

الابنة الصغرى ل"إمبراطور الروج" ذات 25 سنة، اختارت مجال الملابس الجاهزة، حيث أنشأت شركة للاستيراد والتصدير وطنتها بمدينة الحاجب، وذلك بالتعاون مع "ألينا كوبرنيك".

اختيار لينا ماريا للاستثمار في الملابس الجاهزة لم يكن اعتباطيا، نظرا لما هو معروف عنها من حبها لعالم الموضة واهتمامها الكبير بعروض الأزياء والسوشل ميديا.

للإشارة فإن ابراهيم زنيبر المعروف، بامبراطور الخمور بالمغرب، كان قد وافته المنية بمدينة مكناس عن عمر يناهز 96 سنة، سنة 2016 بعد معاناة طويلة مع المرض.

زنيبر الحاصل على وسام من الدولة الفرنسية بدأ مشواره في مجال زراعة العنب عندما اقتنى ضيعة آيت حرز الله (قرابة 740 هكتارا)، سنة 1956، قرب مكناس وأطلق منها مغامرة فلاحية وصناعية جريئة جعلت الضيعة تمتد اليوم إلى مايفوق 9000 هكتار.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

خياطون في غزة يضيقون الملابس لتناسب أجسام الفلسطينيين الجوعى (فيديو)

سلطت قناة “إكسترا نيوز” الضوء على مهنة الخياطة في قطاع غزة، حيث أكد خياطون أنهم يحصلون بشكل يومي على كميات كبيرة من الملابس لتضيقها بسبب نحافة الأجسام وعدم القدرة على الوصول إلى الإمدادات الغذائية ما يتسبب في فقدان الوزن.

الصحة: المبادرات الرئاسية قدمت خدماتها لـ39 مليون سيدة وفتاة جامعة عين شمس تطلق برنامجًا جديدًا لتعزيز التعليم الرقمي والشراكات الدولية حرارة الشمس والرمال الساخنة تضعف الأجسام

وفي السياق، قالت إحدى الأمهات بقطاع غزة، أن نقص الغذاء تسبب في ضعف أجساد الأطفال، بالإضافة إلى حرارة الشمس والرمال الساخنة التي تضعف من قوة الأجسام سواء للكبير أو الصغير.

الأطفال لم يسلمون من حرب التجويع 

ونوهت إلى أن الأطفال لم يسلمون من حرب التجويع التي يمارسها الاحتلال بمنتهى الوحشية على المدنيين العزل في غزة إذ يأكل الضعف أجساد الصغار ساعة تلو الأخرى، فضلًا عن الخوف من غارات الاحتلال التي توحشت في الفترة الأخيرة.
 

مقالات مشابهة

  • «مش هترميها».. 4 طرق لإعادة تدوير الملابس القديمة واستغلالها
  • لتحقيق التنويع الاقتصادى.. سلطنة عمان تنجح فى تصدير أول شحنة مركزات نحاس
  • خياطون في غزة يضيقون الملابس لتناسب أجسام الفلسطينيين الجوعى (فيديو)
  • خياطون في غزة يضيقون الملابس لتناسب أجسام الفلسطينيين الجوعى
  • الثالثة خلال أيام.. جامعة بلجيكية جديدة تقرر تعليق التعاون مع الاحتلال
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • 10 فوائد لشراء الملابس بالجملة لشركتك
  • الدلال.. مهنة يمنية قديمة تقاوم الانقراض في ريف تعز!
  • ماريا زاخاروفا تعلق على فرض الاتحاد الأوروبي رسوما باهظة على الحبوب الروسية
  • تقارير: دي ماريا وافق على الانتقال إلى إنتر ميامي واللعب بجوار ميسي