ننقل لكم موعد مباراة الهلال والوداد المغربي بتوقيت السعودية في كأس العرب في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، ويسعى الهلال إلى حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي خاصة بعدما أخفق أمام السد وتعادل أمام أهلي طرابلس ليحصل على نقطة واحدة.

موعد مباراة الهلال والوداد المغربي بتوقيت السعودية من المنتظر أن تقام مباراة الهلال والوداد المغربي في تمام الرابعة مساء بتوقيت السعودية في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية من كأس العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد المغربي

من المنتظر أن تنقل قنوات SSC مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في واحدة من المباريات الهامة بالنسبة للهلال، وتشهد مباراة الهلال والوداد المغربي حضور جماهيري كبير متوقع من جانب جماهير الهلال السعودي.

ترتيب مجموعة الهلال في كأس العرب

يدخل الهلال السعودي الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة بعد الخسارة من السد القطري والتعادل مع أهلي طرابلس، ويسعى الهلال السعودي إلى الفوز على الوداد المغربي ترقبا لتحقيق السد القطري الفوز على أهلي طرابلس أو حتى التعادل معه من أجل ضمان حجز بطاقة ثانية للتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العرب.

التشكيل المتوقع للوداد المغربي أمام الهلال

من المنتظر أن يشهد تشكيل الوداد المغربي أمام الهلال السعودي مجموعة من التعديلات، حيث يشارك يوسف المطيع في حراسة المرمى وفي خط الدفاع يأتي أيوب عملود وإلياس شتي وأمين أبو الفتح وأرسين زولا ويحي جبران وزكريا الدراوي وعبدالله حيمود وسيف الدين بوهرة ومنتصر الهتيني وسامبو جونيور في خط الهجوم.

توقعات نتيجة مباراة الهلال السعودي والوداد

من المنتظر أن تحظى مباراة الهلال السعودي والوداد بمتابعة جماهيرية كبيرة،ـ وستكون المباراة صعبة على الوداد بشكل كبير خاصة وأن الهلال السعودي لن يتخلى عن تحقيق الفوز خاصة وأن الخروج من الدور الأول لكأس العرب يعد فشلا كبيرا في ظل التدعيمات القوية للهلال السعودي خاصة والأندية السعودية بشكل عام.

يذكر أن سعر تذاكر مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي 20 ريال، وستصل إلى 550 ريال بالنسبة للمنصة الذهبية، وتعد المباراة هامة وقوية للفريق المغربي والسعودي بشكل كبير.

طريقة عمل الفطير المشلتت بطريقة فرد جديدة مش هتخطر على بالك مورق بطعم احلى من الجاهز 

34.220.146.144

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العرب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البنك الأهلي ضد الإسماعيلي في دوري نايل والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مع نظيره البنك الأهلي اليوم الأحد الموافق 26 مايو الحالي في لقاء منتظر بينهما باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 25 من دوري نايل المصري.

موعد مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي

وتنطلق صافرة بداية مباراة البنك الأهلي والإسماعيلي عصر اليوم في تمام الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 5:00 بتوقيت أبوظبي.

ترتيب البنك الأهلي والإسماعيلي

ويحتل الدراويش المركز 12 بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة بعد تحقيق 6 فوز و8 تعادلات وخسر 10 بينما يأتي البنك الأهلي في المركز 14 برصيد 22 نقطة حيث فاز خلال 6 وتعادل بأربعة وهزم بأربعة عشر.

نجم الأهلي يكشف حقيقة خلافه مع كولر ورحيله هذا الصيف أين ستقام مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك؟ القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والبنك

تردد ontime sports

تردد القناة: 11861

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

القمر الصناعي: نايل سات

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الوحدة في ختام دوري روشن السعودي
  • مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة الوحدة والهلال اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتها
  • كلاسيكو السعودية.. موعد مباراة النصر والاتحاد والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الوحدة ضد الهلال اليوم الإثنين في الدوري السعودي للمحترفين
  • معلق مباراة الهلال والوحدة اليوم الإثنين في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة البنك الأهلي ضد الإسماعيلي في دوري نايل والقنوات الناقلة