البوابة نيوز:
2024-06-02@17:39:07 GMT

افتتاح معرض زهور الربيع بالدقي

تاريخ النشر: 19th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، افتتاح معرض زهور الربيع الذي يقام بالمتحف الزراعي بالدقي، في دورته ال ٩١ تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وتستمر فعالياته لمدة شهر كامل.

وشهد المعرض في الساعات الاولى من صباح اليوم اقبالا كثيفا من الجمهور والمواطنين، المهتمين بنباتات الزينة وزهور القطف، والذين أبدوا اعجباهم بالمعرض وتنظيمه، والمعروضات  والمنتجات التي تقدمها الشركات العارضة.

ويشارك في معرض هذا العام مايزيد على ٢٠٠ عارض من شركات القطاع الخاص والحكومي، والمجتمع المدني، والتي تعمل في مجالات زهور الزينة والقطف ونباتات الظل، وتنسيق الحدائق والصبارات النادرة.

وتقدم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، كافة الدعم والتيسيرات اللازمة للعارضين وتوفير سبل الراحة لهم، فضلا عن التيسير على المواطنين من زائري المعرض، ومحبي الزهور، والمناظر الخلابة.

ويعد معرض زهور الربيع هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة سنويا وعلى مدار 91 عاما، حيث يعد حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزا يحرص على زيارته كل المصريين خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق، حيث يشارك فيه كل منتجى الزهور ونباتات الزينة وأصحاب المشاتل وشركات اللاند سكيب ونظم الري الحديث، وكذلك يضم مستلزمات الإنتاج الزراعي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نباتات الزينة معرض زهور الربيع

إقرأ أيضاً:

يستمر يومين.. غرفة الشرقية تطلق معرض التطبيقات الإلكترونية غداً

تطلق غرفة الشرقية ممثلة بمركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة، يوم غدٍ الإثنين 3 يونيو، فعاليات معرض التطبيقات الالكترونية 2024، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.
ويستمر المعرض الذي يقام في مقر الغرفة الرئيس لمدة يومين، من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً، بمشاركة عدد من المختصين والمهتمين في مجال التطبيقات الإلكترونية والمبرمجين.
أخبار متعلقة دراسة تكشف: 20% من سكان الشرقية يعانون من تأخر الإنجابرئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يستمر ليومين.. غرفة الشرقية تطلق معرض التطبيقات الإلكترونية غداً دعم رواد الأعمالكما يشهد المعرض لقاء "كيف تبني شركة مليارية ناشئة" مع المهندس قيس بن عبدالحميد العيسى شريك مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة فيجن فنتشرز، ولقاء آخر يجمع المستثمرين مع رواد ورائدات الأعمال المُحتضنين من قبل حاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال لعرض الفرص الاستثمارية.
وثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء رعاية سمو أمير الشرقية للمعرض، مؤكدًا اهتمام سموه بكُل ما تقدمه الغرفة من مبادرات وبرامج تدعم مشاريع رواد ورائدات الأعمال ما يضيف بالتالي كقيمة مضافة الى الاقتصاد الوطني.
وأوضح الرزيزاء، أن المعرض بهدف الى تمكين رواد الأعمال للوصول إلى الفرص الاستثمارية المتنوعة في المجال التقني، وتحقيق وبناء الشراكات الناجحة من خلال المشاركين والمهتمين في المعرض والمستثمرين من رجال الأعمال، وتقديم المساحات الداعمة والبيئة المحفزة لهم، لينتج عنها توسع الأعمال و انتشارها من خلال التطبيقات الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض "نُسك" لتوعية الحجاج في جنوب الباطنة
  • افتتاح معرض صنع فى مصر بدمنهور
  • يستمر يومين.. غرفة الشرقية تطلق معرض التطبيقات الإلكترونية غداً
  • فرنسا تمنع إسرائيل من المشاركة بمعرض «يوروساتوري» للأسلحة
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية 2024
  • فرنسا تمنع الشركات الإسرائيلية من المشاركة في معرض يوروساتوري للأسلحة
  • بالإنفوجراف والفيديو.. ننشر حصاد وزارة الزراعة في أسبوع
  • غدا.. افتتاح معرض نسائم الربيع بمكتبة مصر الجديدة
  • 50 لوحة فنية في افتتاح معرض تشكيلي بحديقة مكتبة مصر الجديدة.. غدًا
  • 115 عملاً خطياً في افتتاح «إبداعات كتاتيب»