أكدت جبهة شباب الصحفيين إن قيام أكاديمية الشرطة بإيفاد عدد من الضباط والصابطات وطلبة وطالبات كلية الشرطة لزيارة مستشفى أهل مصر رسم الفرحة والبهجة في قلوب المرضى وخفف عنهم الآلام.
وقال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم الأحد: كل الشكر والتقدير إلى وزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة على الدور الإنساني والمشاركة المجتمعية مع كل فئات المجتمع وحرصهم على توزيع الهدايا العينية على المرضى مما كان له أكبر الأثر في نفوسهم بعد أن قضوا يوما متميزا في جميع وحدات وأقسام المستشفى والتقطوا الصور التذكارية معهم.


وأضاف طواله أن هذه الزيارة الإنسانية من أكاديمية الشرطة إلي المستشفي رفعت الروح المعنوية والنفسية للمرضى والعاملين في المستشفى الذين أشادوا بجهود وزارة الداخلية في كافة المجالات الأمنية والاجتماعية والخدمية والإنسانية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جبهة شباب الصحفيين أكاديمية الشرطة مستشفى أهل مصر كلية الشرطة هيثم طوالة

إقرأ أيضاً:

أحداث ذي قار.. الداخلية تصدر توجيهاً ونقابة الصحفيين على الخط

أصدر وزير الداخلية، اليوم الاحد، توجيهاً بشأن الأحداث التي رافقت تظاهرة أمام شركة نفط ذي قار، فيما أكدت نقابة الصحفيين "قمع" قنوات فضائية ومنعها من التغطية في "مخالفة" لقوانين حرية الصحافة. وذكر بيان لوزارة الداخلية، ورد لـ السومرية نيوز، أن "وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، وجه فريق تحقيق مختص لمعرفة ملابسات إصابة 19 منتسباً ضمن قيادة شرطة محافظة ذي قار و4 مواطنين خلال التظاهرات التي عملت على إغلاق شركة نفط المحافظة".

من جهتها، قالت نقابة الصحفيين العراقيين/ فرع ذي قار، في بيان، انها "تدين الاعتداء على المتظاهرين السلميين اليوم الاحد من قبل حماية شركة التوزيع وقوات الشغب المتواجدة قرب شركة التوزيع بهذه الطريقة البشعة وكان الأجدر لقواتنا الامنية استخدام الطرق السلمية لمعالجة هكذا حالات وعدم استخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين السلميين. وكذلك تم قمع ومنع قنواتنا الفضائية من التصوير ونقل الأحداث وهذا مخالف لقوانين حرية الصحافة والحصول على المعلومة".

وطالبت النقابة، "بإجراء تحقيق عاجل".

وفي وقت سابق من اليوم، تظاهر العشرات من المواطنين المطالبين بالتعيين والعقود المطالبين بالتثبيت أما شركة نفط ذي قار، ليقابلهم الأمن بالاعتداء بالضرب.

مقالات مشابهة

  • أحداث ذي قار.. الداخلية تصدر توجيهاً ونقابة الصحفيين على الخط
  • وزير الداخلية يغادر إلى مصر في زيارة رسمية
  • زيارة لمركز شباب الجزيرة
  • شباب الصحفيين عن إطلاق "كلنا واحد" قبل عيد الأضحى: تخفف الأعباء عن المواطنين
  • تنظيم المؤتمر العربي الـ22 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية بأكاديمية الشرطة
  • حفاضات وأعين معصوبة.. ماذا يجري داخل مستشفى إسرائيلي صحراوي للمعتقلين من غزة؟
  • الشرطة تُحبط تهريب كمية هائلة من الحبوب المخدرة وتنقذ شباب عدن من براثن الإدمان!
  • غزة الآن - حصيلة شهداء وجرحى الحرب الإسرائيلية
  • وزير الرياضة يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية
  • وزير الشباب يلتقى شباب حملة "تيكيا Techia" للتوعية بأضرار المخلفات الإلكترونية