أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه سعيد بالتتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية، وكذلك بتهئنة النادي الأهلي التي تؤكد على الروح الجديدة بين القطبين، مشيرًا إلى أنه لابد من تقييم الزمالك في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق المزيد من الالقاب.

طبيب الزمالك: إصابة أحمد حمدي أمام نهضة بركان مقلقة

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "أفضل وقت للإصلاح عندما يكون الزمالك على منصة التتويج، لابد من اعادة الحسابات وتقييم الفريق جيدا في ظل وجود مشاركات أقوى خلال المرحلة المقبلة وسيلعب بطولة السوبر الافريقي".

وأضاف: "الزمالك كان يحتاج للتتويج باللقب، وكان هناك مشجعين من كل المحافظات في ملحمة رائعة، وخسارة هذه البطولة كان سيكون كارثة، لكن بدعم الجماهير تحققت البطولة".

وأكمل: "عمر جابر يقدم مستوى جيد ويستحق الانضمام لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة، وبالتأكيد كانت روح اللاعبين وتركيزهم جيدة خلال اللقاء، وتأثير المعسكر المبكر الذي طلبه جوميز وعبدالواحد السيد كان قرار جيد للغاية".

وأشار إلى أن جمهور الزمالك كان عليه العامل الأكبر في مباريات الكونفدرالية ثم اللاعبين ومجلس الادارة يجب أن يحصل على حقه، ولكن جوميز يأتي في المرحلة الأخيرة، وهذا رأيي الشخصي.

وزاد: "لا استطيع أن أقول بأن جوميز صنع حالة جيدة في الزمالك، وحتى الآن لم أرى ذلك، والفريق على المستوى المحلي بعيد عن المنافسة، ولو كنت صاحب قرار لن أقوم بتجديد عقده، يجب تقييم الأمور والفريق على منصات التتويج".

وأتم: "الزمالك منذ احراز الهدف وهو متراجع فنيا، ومهدد باستقبال هدف في أي لحظة، لم يعجبني شكل الفريق، كما ان الحكم عيسي سي كان متوترًا ولم يعجبني أدائه، ومعين الشعباني لعب وفق امكانيات لاعبي نهضة بركان".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الأهلي الكونفدرالية أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن عقد محاضرات فنية لمدربي الناشئين.. واستقطاب خبراء عالميين

كشف بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إقامة محاضرات فنية لمدربي القطاعات "الناشئين _ البراعم" خلال الأيام المقبلة، وفقاً للاستراتيجية الموضوعة للنهوض بالمدربين لمواكبة التطورات الحديثة في علم التدريب في هذه المراحل العمرية.

إقرأ أيضًا..

تكرار سيناريو 2022.. سبورتنج يسقط الزمالك ويتوج بلقب كأس مصر لليد

وأكد بدر حامد أن المحاضرات الخاصة بمدربين القطاعات سيليقها هو و البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، وفقاً للتنسيق بينهما في العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة ومن ضمنها هذا الأمر لما يتمتع به من خبرات كبيرة.

وأضاف رئيس قطاعات الناشئين أن المحاضرات ستكون أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين، على أن يتم تكرار هذا الأمر بشكل دوري شهرياً وفقاً للخطة الموضوعة.

وأشار بدر حامد إلى أنه سيتم دعوة خبراء أجانب متخصصين من أندية عالمية لإلقاء محاضرات فنية لتطوير مدربي قطاع الناشئين والبراعم لمواكبة تطورات التدريب الحديثة في هذه المراحل العمرية .

وفي سياق آخر أكد بدر حامد أنه يقوم خلال الفترة الحالية بإنهاء تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لفرق قطاع الناشئين والبراعم، على أن يتم الإعلان عنها خلال أيام عبر المنصات الرسمية للنادي.

وفيما يخص الاختبارات الخاصة بالناشئين والبراعم أشار بدر حامد إلى أنه سيتم الإعلان عنها خلال الفترة الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من الترتيبات الخاصة بها عبر المنصات الرسمية للنادي أيضاً.

وكشف رئيس قطاعات الناشئين  عن إقامة اختبارات خاصة بالكرة  النسائية داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بداية من مواليد 2009 حتى 2013، بعدما أصبح هذا الأمر أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة من قبل الاتحادين المصري والأفريقي لكرة القدم، مضيفاً أنه سيتم الإعلان عن المواعيد عبر منصات النادي الرسمية.

مقالات مشابهة

  • جوميز يطالب الزمالك بصرف شهرين من مستحقاته المتأخرة
  • الزمالك يعلن عقد محاضرات فنية لمدربي الناشئين.. واستقطاب خبراء عالميين
  • الزمالك يكشف خطة تطوير قطاع الناشئين
  • خطة جوميز في الزمالك خلال فترة التوقف الدولي.. قرار مثير
  • الزمالك يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي أمام النصر والبنك الأهلي استعدادًا للفترة المقبلة
  • الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز
  • شروط جوميز للإعلان عن أسماء الراحلين..وشكوى ضد إبراهيم سعيد
  • خاص.. جوميز يُبلغ إدارة الزمالك برفض رحيل هذا اللاعب
  • نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"
  • جوميز يحسم مصير أوباما مع الزمالك.. وجلسة مع المثلوثي لتجديد عقده