المناطق_نجران

كرّمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران أمس، الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية للعام الحالي 1445هـ، بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة منصور بن عبدالله آل شريم.

وثمّن آل شريم جهود وزارة الثقافة ودعمها لهذه المسابقة الوطنية الثقافية التي حققت نجاحات متميزة في اكتشاف مواهب الطلاب والطالبات وقدراتهم الإبداعية في مختلف المجالات الثقافية والفنية، مؤكداً على أهمية المسابقة في تشكيل وعي المجتمع وتعزيز دافعية التعلّم لدى الطلاب والطالبات، وتنمية المهارات اللغوية والعلمية والعملية لديهم، واكتشاف مهاراتهم والعمل على تعزيزها لخلق طاقات إبداعية جديدة.

أخبار قد تهمك تعليق الدراسة الحضورية في مدارس وجامعة وتقني نجران اليوم الخميس 9 مايو 2024 - 6:45 صباحًا تعليم نجران يحدد بداية اليوم الدراسي خلال شهر رمضان 8 مارس 2024 - 9:36 مساءً

ونوهت ممثلة وزارة الثقافة عزيزة الدخيل بالتعاون المثمر بين وزارتي التعليم والثقافة، مشيرةً إلى أن المسابقة حققت نجاحاً كبيراً في موسمها الثاني مما كان له الأثر الفاعل في اكتشاف طاقات إبداعية تسهم بالنهوض بالقطاع الثقافي وفق رؤية المملكة 2030.

كما صاحب التكريم معرضاً عرض الطلاب والطالبات الفائزين من خلاله نماذج متنوعة من إبداعاتهم وإنجازاتهم.

يذكر أن مسابقة المهارات الثقافية هي مسابقة وطنية تنفذ بالشراكة بين وزارتي الثقافة والتعليم لاكتشاف مواهب طلاب وطالبات التعليم العام، وتمكينهم من المهارات الثقافية والفنية المختلفة، وتغطي المسابقة مسارات متعددة في مختلف القطاعات الثقافية، ومنها الأفلام القصيرة في قطاع الأفلام، والخط العربي والفنون التشكيلية في قطاع الفنون البصرية، إلى جانب العزف والغناء في القطاع الموسيقي، والتمثيل في المسرح، وكذلك القصص القصيرة وقصص المانجا في قطاع الأدب، والرسم والتصوير.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تعليم نجران المهارات الثقافیة الطلاب والطالبات

إقرأ أيضاً:

تعليم الفيوم تحصد المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم (التربية الإجتماعية - الاتحادات الطلابية ) في مسابقة الأخصائي المثالي على مستوى الجمهورية، وذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

 

حيث فازت الأستاذة هبة سيد عبدالفتاح - مدرسة الغريب للتعليم الأساسي ( أخصائي إجتماعي بالمرحلة الابتدائية) - إدارة سنورس التعليمية، بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية، في مسابقة الأخصائي الإجتماعي المثالي مسئول الإتحادات الطلابية 2023/ 2024 م.

 

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني بالتهنئة إلى توجية عام التربية الإجتماعية، والاتحادات الطلابية بالمديرية، وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل، والمشاركة الإيجابية الفعالة في جميع المسابقات التي تنظمها الوزارة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية بمسابقة التربية الموسيقية للمرحلة الإعدادية IMG-20240530-WA0069 IMG-20240530-WA0068 IMG-20240530-WA0067

مقالات مشابهة

  • سجل الفائزين بلقب دوري أبطال أوروبا منذ إطلاق المسابقة
  • المرتضى رعى حفل الخريطة الذكية لثروة طرابلس الثقافية
  • تعليم نجران يستقبل طلبات تحديد المستوى لطلبة مرحلتي المتوسطة والثانوية
  • عدا مدارس مكة والمدينة.. اختبارات نهاية الفصل الثالث اليوم
  • اختتام الأنشطة الصيفية للبنات في مديرية الشاهل بحجة
  • تعليم قنا تحصل على المركز الرابع جمهوري في مسابقة الاخصائي المثالي
  • الجوية الجزائرية تطلق مسابقة وتُقدم هذه الجوائز
  • قيادات الأزهر تتفقد امتحانات الثانوية بمعاهد الإسكندرية
  • تعليم الفيوم تحصد المركز الخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الأخصائي المثالي
  • وكيل تعليم قنا يشارك بفاعليات مبادرة تقدر في 10 أيام