تداولت صفحات الغش الاجتماعي "شاومينج"  صور من امتحان مادة العلوم لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة، عبر تطبيق التليجرام، بعد مرور ثلث ساعة من بدء الامتحان.

ويزعم أدمن الجروب، أنه نفس الامتحان الأصلي الذي يؤديه الطلاب حاليًا داخل اللجان في رابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

بدأت امتحانات الشهادة الإعدادية، بمحافظة القاهرة، بامتحانات الفصل الدراسى الثانى، الدور الأول "آخر العام" للعام الدراسى 2023/2024، الخميس الماضي.

ويؤدى طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة الامتحان فى مادة اللغة الإنجليزية، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب

أكد أيمن موسي، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة،  أن المديرية اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام أعمال الامتحانات، حيث تم الإنتهاء من كافة الإستعدادات اللازمة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني (نهاية العام ) للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣ م، والتى تنطلق اليوم، وتستمر حتى يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/٥/٢٢  

وأشار مدير المديرية، إلى نه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لوضع خطة لتأمين المدارس وأوراق الأسئلة والاجاية والمبانى التعليمية لتوفير الجو الأمن لأبنائنا الطلاب أثناء سير الامتحانات، كذلك التنسيق مع رؤساء الأحياء للعمل على نظافة المدارس والأماكن المحيطة بها بشكل يومى وإزالة كافة الاشغالات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امتحانات الشهادة الإعدادية الشهادة الاعدادية امتحانات الفصل الدراسى الثانى شاومينج الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024

في اطار حرصه علي تكريم المتفوقين دراسيا وعلميا وعمليا ورياضيا وفي مختلف المجالات لتحفيزهم وتشجيعهم، كرم اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء، أوائل الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي 2023/ 2024، بشهادات تقدير ومكافأت مالية تشجيعا لهم والتي شملت 15 طالب وطالبة هذا العام بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ورؤساء المدن، ومديري المديريات بالمحافظة .


وأشاد المحافظ بجهود ودور أسر وأولياء أمور الطلاب المتفوقين في صناعة نجاح وتفوق أبنائهم تقديرًا ودور الأسرة العظيم في خلق وصناعة جيل جديد من المتفوقين.

كما أعرب المحافظ عن بالغ سعادته بتكريم المتفوقين من أبناء المحافظة مؤكدًا لهم جميعًا على أن هذا النجاح هو بداية المشوار نحو تحقيق آمالهم وطموحاتهم في بناء المستقبل و ناشدهم بالحفاظ على هذا التفوق والاستمرار في النجاح والتقدم والعمل على دراسة ما يأملون ومواكبة التغييرات السريعة في مجالات العمل المفتوحة أمامهم،. 

وأشاد المحافظ بدور القائمين على العملية التعليمية والمدرسين وكل من يعمل بقطاع التربية والتعليم لجهودهم وإسهاماتهم في هذا التفوق والنجاح.

يشار الي نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية هذا العام بلغت 85.94 %.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يكرم أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023/ 2024
  • ظهرت نتيجتك الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم بالاسم فقط
  • وفاة طالب بلجنة بحدائق القبة بالقاهرة أثناء امتحان التربية الدينية
  • أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا 2024
  • تداول صور من امتحان التربية الوطنية 2024 عبر التيليجرام
  • تداول صور لأسئلة امتحان التربية الدينية عبر تطبيقات تليجرام وواتساب
  • تداول أسئلة امتحان الدين للثانوية العامة عبر صفحات السوشيال ميديا والتعليم ترد
  • مواعيد امتحانات الدور الثاني لطلاب المرحلة الإعدادية بالإسكندرية
  • رئيس منطقة أسيوط الأزهرية يهنى أوائل الشهادة الإعدادية بالمحافظة
  • "تعليم مطروح": 23 يونيو موعد تلقي التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية