قررت سماح محمد إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، استبعاد رئيس لجنة والمراقب الأول ومسئول الأمن عن اللجنة، في امتحانات الشهادة الإعدادية وإحالتهم لتحقيق، تمهيدا لاحالتهم لنيابات المختصة، لخروجهم عن مقتضي الواجب الوظيفي.

كما قررت حرمان طالبة من أداء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني، مع اعتبارها راسبة، وتهيب مديرية التربيه والتعليم بمحافظه القليوبية الجميع بالتعاون والالتزام بكافة التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لاعمال الامتحانات.

وقالت سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الثاني يبلغ (111750)، موزعين على (440) لجنة، وعدد (1670) طالب وطالبة للاعدادية المهنية موزعين على (9) لجان وعدد (1 ) لجنة لعدد (7) طلاب مكفوفين، وعدد (5)لجان لعدد (50) لطلاب الصم وضعاف السمع.

وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية، مضيفة أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة لتذليل أي عقبة تظهر أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، ويتم التواصل الفعلي مع غرف العمليات بالادارات التعليمية لحل أى مشكلة فور حدوثها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادية الشهادة الإعدادية بالقليوبية الشهادة الاعدادية النيابة العامة امتحانات الإعدادية بالقليوبية امتحانات الاعدادية في القليوبية امتحانات الشهادة الإعدادية امتحانات الشهادة الاعدادية امتحانات الشهادة الاعدادية 2023 امتحانات الصف الثالث الاعدادي جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادي حرمان طالبة رئيس لجنة طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية مراقب نتيجة الشهادة الاعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

خدمات صحية وأجواء هادئة في لجان امتحانات الثانوية الأزهرية

أجرى الشيخ عوض الله عبدالعال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات في قطاع المعاهد الأزهرية، يرافقه الدكتور محمد النشرتي الوكيل الثقافي بمنطقة الغربية الأزهرية، جولة على لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بلجنة بنين الأحمدي بطنطا، للاطمئنان على سير أعمال الشهادة الثانوية الأزهرية، بتكليف من الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

امتحانات الثانوية الأزهرية

وأكد عبدالعال ضرورة التحقق من الانضباط والالتزام بالتعليمات داخل لجان الامتحانات، والتأكد من تطبيق التعليمات الخاصة بالإدارة المركزية للامتحانات، وتأمين اللجان من قبل رجال الشرطة، وتوفير الخدمات الصحية، بما يسهم في الحفاظ على سير أعمال الامتحانات.

امتحان الفقه للشعبة الأدبية الأزهرية

وشدد رئيس الإدارة المركزية لشؤون المناطق والخدمات، على ضرورة  توفير الأجواء الهادئة المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، والتواصل مع غرفة العمليات في المنطقة يوميا.

يذكر أنّ طلاب الصف الثالث الثانوي من الشعبة الأدبية، أدوا اليوم الأحد امتحان مادة الفقه.

مقالات مشابهة

  • ظهرت.. نتيجة محافظة الإسكندرية الشهادة الإعدادية للعام 2023/2024
  • محافظ السويس يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 86.67%
  • إعلان نتائج الشهاد الإعدادية بالشرقية خلال أيام
  • محافظ المنيا يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية
  • إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسكندرية اليوم
  • خدمات صحية وأجواء هادئة في لجان امتحانات الثانوية الأزهرية
  • وزير التعليم: دخول لجنة امتحانات الثانوية العامة في هذا التوقيت
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويوجه رسالة دعم لطلاب غزة
  • وزير التعليم: 745 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في 1981 لجنة
  • اليوم.. انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية بالقليوبية