تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى بالفيوم، نظمت جمعية الأورمان معرضاً جديداً لتوزيع الملابس الجديدة مجانًا على عدد (450) أسرة من أبناء قرى قصر الجبالي وعزبة بركه والهشاتره والسيد افندي بمركز يوسف الصديق فى محافظة الفيوم.

وأكد جبريل عبد الوهاب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالفيوم، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان المعرض شهد فرحة عارمة من الاهالى، حيث لامسنا بأنفسنا وقع الفرحة علي أطفال هذه الاسر وذاويهم عندما يذهب رب الاسرة بأطفاله الي المعرض ليقوم الطفل بإختيار ملابسه وفق ذوقه لتزيد فرحته بهذه الملابس ولا يشعر انه مجبر علي ارتداء ملابس لم يشارك في اختيارها وشرائها وهذا يعني الكثير بالنسبة للطفل.

مؤكدًا على أن الهدف من تنظيم المعرض تخفيف العبء عن الاسر، ولإدخال روح البهجة عليهم، مشددأ على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهمم من المعرض، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة لأحد، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة.

وأضاف أن الجمعية بمحافظة الفيوم نفذت عدداً كبيراً من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنظيم معارض الملابس تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الارامل غير القادرات والاسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لاجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسر الاولى بالرعاية جمعية الاورمان مديرية التضامن الاجتماعي معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجان ا

إقرأ أيضاً:

يستمر يومين.. غرفة الشرقية تطلق معرض التطبيقات الإلكترونية غداً

تطلق غرفة الشرقية ممثلة بمركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة، يوم غدٍ الإثنين 3 يونيو، فعاليات معرض التطبيقات الالكترونية 2024، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.
ويستمر المعرض الذي يقام في مقر الغرفة الرئيس لمدة يومين، من الساعة الرابعة عصراً وحتى التاسعة مساءً، بمشاركة عدد من المختصين والمهتمين في مجال التطبيقات الإلكترونية والمبرمجين.
أخبار متعلقة دراسة تكشف: 20% من سكان الشرقية يعانون من تأخر الإنجابرئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يستمر ليومين.. غرفة الشرقية تطلق معرض التطبيقات الإلكترونية غداً دعم رواد الأعمالكما يشهد المعرض لقاء "كيف تبني شركة مليارية ناشئة" مع المهندس قيس بن عبدالحميد العيسى شريك مؤسس ورئيس تنفيذي لشركة فيجن فنتشرز، ولقاء آخر يجمع المستثمرين مع رواد ورائدات الأعمال المُحتضنين من قبل حاضنة غرفة الشرقية لريادة الأعمال لعرض الفرص الاستثمارية.
وثمن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الرزيزاء رعاية سمو أمير الشرقية للمعرض، مؤكدًا اهتمام سموه بكُل ما تقدمه الغرفة من مبادرات وبرامج تدعم مشاريع رواد ورائدات الأعمال ما يضيف بالتالي كقيمة مضافة الى الاقتصاد الوطني.
وأوضح الرزيزاء، أن المعرض بهدف الى تمكين رواد الأعمال للوصول إلى الفرص الاستثمارية المتنوعة في المجال التقني، وتحقيق وبناء الشراكات الناجحة من خلال المشاركين والمهتمين في المعرض والمستثمرين من رجال الأعمال، وتقديم المساحات الداعمة والبيئة المحفزة لهم، لينتج عنها توسع الأعمال و انتشارها من خلال التطبيقات الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • معالجة انهيار منطقة الوادي ومتابعة مشروعات الخطة الاستثمارية بيوسف الصديق 
  • ما بين مشاريع وخدمات طبية.. دعم متواصل ومستمر لقرى مركز سنورس بالفيوم
  • أسعار شرائح الكهرباء الجديدة
  • إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • يستمر يومين.. غرفة الشرقية تطلق معرض التطبيقات الإلكترونية غداً
  • فرنسا تمنع إسرائيل من المشاركة بمعرض «يوروساتوري» للأسلحة
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية 2024
  • فرنسا تمنع الشركات الإسرائيلية من المشاركة في معرض يوروساتوري للأسلحة
  • غدا.. افتتاح معرض نسائم الربيع بمكتبة مصر الجديدة
  • 50 لوحة فنية في افتتاح معرض تشكيلي بحديقة مكتبة مصر الجديدة.. غدًا